الأميرة كيت ميدلتون وزوجها
الأميرة كيت ميدلتون وزوجها

الأميرة كيت ميدلتون تعلن إصابتها بالسرطان

أعلنت الأميرة كيت ميدلتون زوجة ولي العهد البريطاني الأمير وليام في فيديو مصور إصابتها بمرض السرطان.

وقالت زوجة ولي العهد البريطاني أنها بدأت المراحل الأولى من العلاج الكيماوي الوقائي طالبة من الشعب البريطاني الدعاء لها.

شائعات حول كيت ميدلتون

وانتشرت العديد من الشائعات التي تم تداولها على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية حول ما يحدث داخل العائلة المالكة في بريطانيا، وخاصة عن أميرة ويلز كيت ميدلتون وزوجها ولي العهد الأمير وليام.

ومن ضمن الشائعات التي انتشرت كانت تداول أخبار عن تنكيس الأعلام في بريطانيا، وتغيير حسابات قناة BBC البريطانية الرئيسية في وسائل التواصل لشعارها إلى اللون الأسود.

شائعة تنكيس الأعلام ووفاة كيت ميدلتون

وتم تفسير ذلك بوجود حالة وفاة أحد أفراد العائلة المالكة، بجانب الغموض حول مرض كيت ميدلتون وربما وفاتها، وإشارات إلى خيانة مزعومة من قبل الأمير ويليام تجاه زوجته كيت.

دعم الشائعات المستمرة خلال الأسابيع الأخيرة حول موقف كيت ميدلتون، غياب زوجها الأمير ويليام ولي عهد التاج البريطاني عن مناسبة رسمية لم يعتد الغياب عنها، في الوقت الذي حذف من الجدول الرسمي الإعلان عن مشاركة كيت في عرض عسكري بعد 3 أشهر تحديدًا في يونيو المقبل بعد ساعات قليلة من نشره.

الأميرة وزوجها ولي العهد
الأميرة وزوجها ولي العهد

شهادة من مصدر مقرب من العائلة المالكة

من جانبها نشرت الصحفية البريطانية الشهيرة كونشا كاليجا، عن آخر تحديث عن حالة كيت ميدلتون، من خلال برنامج «Fiesta»، حيث قالت: «تحدثت مع أحد المساعدين في القصر الملكي وأكدوا لي أن شيئا ما حدث خطأ في فترة ما بعد الجراحة، الوضع دقيق للغاية، ولهذا السبب قررا إرسال البيان».

وأضافت الصحفية، خلال شهادتها عن موقف أميرة ويلز كيت ميدلتون، نقلا عن الموظف في القصر الملكي قوله: «آخر مرة رأيناها كانت في غداء عيد الميلاد ومنذ ذلك الحين بدأت تشعر بالإعياء وتم إدخال كيت إلى المستشفى في 28 ديسمبر الماضي، وبقيت في أيدي الأطباء لعدة أيام».

وأشارت: «أعتقد أن القصر سيصدر بيانًا جديدًا على الأغلب في الأيام القليلة المقبلة، يشرح بشكل أفضل ما يحدث وما حدث بالضبط، حيث كانت العملية خطيرة، واستمرت عدة ساعات وبها خطر معين، وهو خطر لم يحدث على طاولة العمليات ولكن في فترة ما بعد الجراحة.».

عن Admin

شاهد أيضاً

سعر الدولار اليوم

انخفاض في سعر الدولار خلال تعاملات اليوم الأحد 24 مارس

منار الأزهري شهد سعر الدولار في مصر اليوم الأحد 24-3-2024 في البنك المركزي المصري، انخفاضا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *