الأميرة كيت ميدلتون وزوجها
الأميرة كيت ميدلتون وزوجها

التفاصيل الكاملة لحقيقة اختفاء الأميرة كيت ميدلتون ومرضها الخطير

أمير عزيز

انتشرت خلال الساعات الماضية العديد من الشائعات التي تم تداولها على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية حول ما يحدث داخل العائلة المالكة في بريطانيا، وخاصة عن أميرة ويلز كيت ميدلتون وزوجها ولي العهد الأمير وليام.

ومن ضمن الشائعات التي انتشرت كانت تداول أخبار عن تنكيس الأعلام في بريطانيا، وتغيير حسابات قناة BBC البريطانية الرئيسية في وسائل التواصل لشعارها إلى اللون الأسود.

شائعة تنكيس الأعلام ووفاة كيت ميدلتون

وتم تفسير ذلك بوجود حالة وفاة أحد أفراد العائلة المالكة، بجانب الغموض حول مرض كيت ميدلتون وربما وفاتها، وإشارات إلى خيانة مزعومة من قبل الأمير ويليام تجاه زوجته كيت.

دعم الشائعات المستمرة خلال الأسابيع الأخيرة حول موقف كيت ميدلتون، غياب زوجها الأمير ويليام ولي عهد التاج البريطاني عن مناسبة رسمية لم يعتد الغياب عنها، في الوقت الذي حذف من الجدول الرسمي الإعلان عن مشاركة كيت في عرض عسكري بعد 3 أشهر تحديدًا في يونيو المقبل بعد ساعات قليلة من نشره.

الأميرة وزوجها ولي العهد
الأميرة وزوجها ولي العهد

شهادة من مصدر مقرب من العائلة المالكة

من جانبها نشرت الصحفية البريطانية الشهيرة كونشا كاليجا، عن آخر تحديث عن حالة كيت ميدلتون، من خلال برنامج «Fiesta»، حيث قالت: «تحدثت مع أحد المساعدين في القصر الملكي وأكدوا لي أن شيئا ما حدث خطأ في فترة ما بعد الجراحة، الوضع دقيق للغاية، ولهذا السبب قررا إرسال البيان».

وأضافت الصحفية، خلال شهادتها عن موقف أميرة ويلز كيت ميدلتون، نقلا عن الموظف في القصر الملكي قوله: «آخر مرة رأيناها كانت في غداء عيد الميلاد ومنذ ذلك الحين بدأت تشعر بالإعياء وتم إدخال كيت إلى المستشفى في 28 ديسمبر الماضي، وبقيت في أيدي الأطباء لعدة أيام».

وأشارت: «أعتقد أن القصر سيصدر بيانًا جديدًا على الأغلب في الأيام القليلة المقبلة، يشرح بشكل أفضل ما يحدث وما حدث بالضبط، حيث كانت العملية خطيرة، واستمرت عدة ساعات وبها خطر معين، وهو خطر لم يحدث على طاولة العمليات ولكن في فترة ما بعد الجراحة.».

الأميرة كيت ميدلتون وزوجها
الأميرة كيت ميدلتون وزوجها

الأميرة كيت ميدلتون تخضع لعملية جراحية خطيرة

يذكر أنه في يناير الماضي، أعلن القصر الملكي أن كيت ستخضع لعملية جراحية في البطن، ووصفها البعض بأنها عملية صعبة لكنها ستخرج منها سليمة في الغالب، وقد أجريت الجراحة في 16 يناير بنجاح. وأعلن قصر كنسينغتون أن كيت لن تعود لمباشرة أعمالها وواجباتها الملكية إلا في عيد الفصح 31 مارس القادم على الأغلب.

وقبل أيام، أصدرت زوجة ولي العهد الأمير وليام صورة لها مع أطفالها في يوم الأم العالمي، في محاولة لطمأنة الشعب البريطاني وتأكيد انها بحالة جيدة إلا أن المحاولة باءت بالفشل بل وأتت بنتائج عكسية.

حيث قامت كبرى وكالات الأنباء بتعليق أو وقف نشر الصورة بسبب التلاعب بها، فنشرت الأميرة كيت تقول إنها مسؤولة عن ذلك، وإنها قامت بعمل بعض التغييرات بالاستعانة بأحد برامج التعديل على الصور، لكن الشائعات ظلت تشكك في هذا الأمر.

الصحافة البريطانية تعلق على اختفاء الأميرة

أما آخر خبر رسمي فكان أمس الأحد، حيث ذكر القصر الملكي أن الأميرة ستعود لمباشرة أعمالها وواجباتها الملكية يوم 17 أبريل القادم، أي بعد شهر.

الصحافة البريطانية تعلق على اختفاء كيت ميدلتون
الصحافة البريطانية تعلق على اختفاء كيت ميدلتون

 

وبحسب صحيفة “صانداي تايمز” Sunday Times، هناك شهود عيان رأوا الأميرة تأخذ أطفالها من المدرسة.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” Daily Mail أن أميرة ويلز شوهدت وهي تبدو “سعيدة ومرتاحة” أثناء زيارة إلى متجر محلي خلال عطلة نهاية الأسبوع، وهي المرة الأولى التي تتم رؤيتها منذ خضوعها لعملية جراحية في البطن مخطط لها.

وبحسب ما ورد، شوهدت كيت وويليام في أحد المواقع المفضلة لديهما، على بعد حوالي ميل واحد من منزلهما في أديلايد، في وندسور، السبت، بعد مشاهدة أطفالهما الثلاثة (جورج، 10 سنوات، وشارلوت، 8 أعوام، ولويس، 6 سنوات) وهم يشاركون في الرياضة.

إلا أن الصحف البريطانية تعتقد أن هناك مشكلة عائلية حقيقية بين ويليام وزوجته. ومن المنتظر أن يتم التقاط صورة رسمية في عيد ميلاد ابنهما الأصغر لويس، ومن الأنظمة الملكية المتبعة هناك أنه يجب على الأمير والأميرة التقاط صورة رسمية لهما مع ابنهما ونشرها للجمهور.

كيت ميدلتون والأميرة ديانا
كيت ميدلتون والأميرة ديانا

وعادة ما يتم الربط بين كيت ميدلتون زوجة ولي العهد البريطاني الحالي الأمير ويليام، ووالدته الأميرة ديانا، إحدى أكثر سيدات القصر الملكي إثارة للجدل خلال فترة زواجها من والده ملك بريطانيا الحالي، حيث توفيت في ظروف غامضة انتشرت على إثرها العديد من الأقاويل التي أشارت إلى ارتباط الملكة إليزابيث بوفاتها وتدبير الحادثة وهو الأمر الذي يتم نفيه بشكل دائم.

عن ‪essam ahmed‬‏

شاهد أيضاً

سعر الدولار اليوم

أسعار الدولار اليوم الاثنين 18 مارس وفقا للبنك المركزي المصري

منار الأزهري  شهد سعر الدولار اليوم في مصر اليوم الاثنين 18-3-2024 استقرارا ملحوظا في البنك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *