تصريحات كهربا مع سيف زاهر
تصريحات كهربا مع سيف زاهر

6 تصريحات من كهربا تثير الجدل.. رسالة إمام عاشور إلى شيكابالا وغضبه من كولر

شهدت تصريحات محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، خلال ظهوره ضيفا على قناة أون تايم سبورت أمس الأربعاء، حالة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكانت رسالة إمام عاشور زميله في الفريق الأحمر ردا على شيكابالاقائد ونجم النادي الزمالك والتي نقلها كهربا عبر البرنامج في لقائه مع الإعلامي سيف زاهر هي الأبرز والتي شهدت حالة من الجدل بين مهاجم ومؤيد.

تصريحات كهربا : إمام عاشور يكشف حواره مع شيكابالا في نهائي كأس مصر

وخلال اللقاء قال محمود كهربا إن زميله في الفريق إمام عاشور أرسل معه رسالة ردا على أحد الأشخاص، نظرا لوجوده في معسكر منتخب مصر وعدم إمكانية الإدلاء بتصريحات.

وقال كهربا في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: «إمام قال لي إن أحد الأشخاص ظهر في برنامج أمس، وقال إن إمام طلب منه القميص الخاص به، ولكن الحقيقة أن هذه اللقطة تكررت، وهذا الشخص كان يقول له هترجع الزمالك آخر الموسم».

كهربا وإمام عاشور
كهربا وإمام عاشور

وأضاف كهربا خلال لقائه مع الإعلامي سيف زاهر: «فيه كذا لقطة حصلت بنفس الشكل، هو كل شوية يقله هترجع الزمالك آخر السنة هترجع الزمالك آخر السنة.. وهو احتراما لكبر سنه لأنه كبير في السن فهو مرضيش يرد عليه في آخر مرة.. فإمام قاله أنا في حتة تانية .. وده الحديث كله إمام بعتلي رسالة النهارده».

وأضاف: «احتراما لكبر سنه لم يرد عليه، ولكن إمام في النهاية قال له أنا في حته تانية، وتوجد حملة على إمام عاشور، ولكنه أيضا يوصل رسالة إلى جمهور ونادي الزمالك أنه ليس لديه مشاكل معهم”.

وكان محمود عبدالرازق شيكابالا، قد أكد في تصريحات تلفزيونية خلال الساعات القليلة الماضية، عن طلب إمام عاشور القميص الخاص به خلال مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، رافضاً فكرة الحديث عما دار مع لاعب الأهلي، ومعلقا « أمور لايمكن الحديث فيها».

قائد الزمالك شيكابالا
قائد الزمالك شيكابالا

رد إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، على تصريحات محمود عبدالمنعم كهربا زميله بالفريق، بشأن حديثه مع محمود عبدالرازق شيكالا لاعب الفريق، خلال مباراة النهائي أمام الزمالك، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ستاد الأول بارك، وحقق الفريق الانتصار بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

إمام عاشور لـ كهربا: «الملك»

وعلق إمام عاشور عبر خاصية ستوري، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام في رسالة خاصة لـ كهربا: «الملك».

من جانبه هاجم الناقد الرياضي عمرو الدردير تصريحات نجم الأهليمحمود كهربا بشان حوار أمام عاشور وشيكابالا في نهائي كأس مصر، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب الدردير: «شيكا إمبارح إكتفي بإن إمام طلب منه التيشيرت ومقالش اللي قالهوله عشان ميعملهوش مشاكل و يضره في أكل عيشه وطالع واحد زي °كهربا° النهاردة يضحك ع جمهوره بـ كلام أهطل وهما مصدقينه».

كهربا: انتقالي للأهلي غير حياتي

وأكد محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أن انتقاله إلى القلعة الحمراء، غير تاريخه الكروي بشكل كامل إلى الأفضل.

وقال كهربا في تصريحات عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «واجهت العديد من المواقف والصعوبات في حياتي»، مضيفا: «أتواجد داخل النادي الأهلي منذ ما يقارب الـ 5 سنوات، وهذه الفترة ساهمت في تغيير تاريخي وحياتي بشكل كامل».

وأكمل «توجت بأغلب البطولات التي شاركت فيها مع الأهلي، ولا أعلم عدد البطولات التي حققتها مع الفريق».

تصريحات كهربا مع سيف زاهر
تصريحات كهربا مع سيف زاهر

أنا رقم 1 وتصريحات كولر أحزنتني

وعبر محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، عن حزنه من مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بشأن تصريحاته بأنه اللاعب صاحب الترتيب الثالث في المهاجمين بالنادي الأهلي.

وقال كهربا: «أنا رقم واحد في أي حته، وزعلت من كلام كولر وتحدثت معه، ولا يوجد لاعب رقم اثنين أو ثلاثة في النادي الأهلي».

كهربا: ادينا الكأس للاعبين غير المقيدين.. لكن في أندية أخرى لديها نجم أوحد

تحدث محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، عن عدم المشاركة مع الفريق والتتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال: «ربنا أنعم عليا بحب الناس، زعلي على عدم المشاركة أو غيره يكون بيني وبين نفسي، عدم المشاركة وغيره، لا أفكر فيه، وأنا تغيرت عن الأول وعصبيتي هديت، وتغيرت بعد انتقالي إلى النادي الأهليي».

واختتم «في مباراة النهائي عمر كمال غير مقيد في القائمة الإفريقية واحتفل معنا، واحنا كلاعبين داخل الملعب أعطينا الكأس إلى اللاعبين في الخارج، لكن في أندية أخرى لديها نجم أوحد، يحصل على كل شئ».

كولر مدرب الأهلي
كولر مدرب الأهلي

اقتراح بإقامة لقاء قمة لصالح الشعب الفلسطيني

واقترح محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إقامة مباراة ودية تجمع بين فريقي الأهلي والزمالك على ستاد القاهرة الدولي، تعود أرباحها إلى الشعب الفلسطيني.

وقال كهربا في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: «العلاقة بين النادي الأهلي ونادي الزمالك، في أفضل صورها في الوقت الحالي، وأتمنى استغلال هذه العلاقة الطيبة بين الفريقين لصالح الشعب الفلسطيني»

وأضاف: «من الممكن إقامة مباراة ودية بين الأهلي والزمالك، على ستاد القاهرة الولي، تكون كل عوائدها لصالح الشعب الفلسطيني»

واختتم كهربا تصريحاته: «في حال تم الإعلان عن إقامة مباراة تجمع بين الأهلي والزمالك لصالح الشعب الفلسطيني، سنجد جماهير القطبين جنباً إلى جنب في الاستاد».

عن Admin

شاهد أيضاً

سعر طن الحديد اليوم

تراجع جديد في سعر طن الحديد اليوم الثلاثاء 4-6-2024

سجل سعر طن الحديد التسليح الاستثماري نحو 37 ألفًا و400 جنيه للطن في المصنع اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *