أخبار عاجلة
مرتضى منصور
مرتضى منصور

مرتضى منصور يعود للظهور بتهديدات جديدة: خربوا النادي وهاحبسهم بسبب غرامة كهربا

كتب أحمد المنياوي

عاد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق للظهور على مواقع التواصل الاجتماعي مرة أخرى بعد اختفاء طويل منذ رحيله عن النادي العام الماضي بقرار عزل من الجهة الإدارية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، فيديو جديد لمرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، من أمام مقر النادي بميت عقبة لأول مرة منذ رحيله.

وكانت الجهة الإدارية ممثلة في وزارة الشباب والرياضة قد أصدرت قرارا بعزل مرتضى منصور بعد تنفيذه حكما بالحبس لمدة شهر، في قضية سب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وظهر مرتضى منصور، في الفيديو منفعلا أمام بعض الأشخاص المتواجدين قائلا: «النادي خربوه.. حسين لبيب ومجلس إدارة الزمالك عصابة، ورحمة أمي هحبسهم بسبب غرامة كهربا».

مرتضى منصور يعلق على غرامة كهربا

وأكد «كهربا كان المفروض يدفع 200 مليون وحسين لبيب خد 70 مليون .. ورحمة أمي 130 مليون هيتحبسوا بيهم وهقدم بلاغ بكده».

وأضاف «حسين لبيب أخد فلوس كهربا بالجنيه المصري، وفي نفس الوقت بيشتري دولار من السوق السوداء لدفع رواتب المدرب الأجنبي واللاعبين الأجانب».

 وواصل «أنا الرئيس التاريخي لنادي الزمالك، أخدت بطولات أكتر من محمد حسن حلمي، وبعد ما مشيت من النادي ترتيب الزمالك في الدوري بقى الـ 14».

وانفعل منصور خلال الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا «هو فيه حد عاقل يشيل الأرضية الرخام من النادي ويحط بدالها إنترلوك»

وأضاف «صالح سليم مات وعملوله تمثال ورئيس الزمالك التاريخي حطوا صورته في الأرض وداسوا عليه».

محمود كهربا
محمود كهربا

منصور يهاجم زيارة الخطيب للزمالك: أنا الرئيس التاريخي

وهاجم مرتضى منصور زيارة الخطيب لنادي الزمالك قائلا «صلح الأهلي والزمالك كان له عربون.. اشترطوا 3 حاجات يشيلوا يافطة نادي القرن وشالوها، وغرامة كهربا بالتقسيط بالمصري وعملوها ورئيس النادي الشرعي يتشطب ويتحط الجزمة على صورته».

وتساءل منفعلا «في دولة محترمة وأنا حاطط مهلة لو ممشيوش همشيهم بطريقتي».

يذكر أن نادي الزمالك أصدر بيانا رسميا ذكر فيه تفصيل دفع لاعبه السابق محمود كهربا لاعب الأهلي الحالي، الغرامة التي كانت مقررة عليه بالقلعة البيضاء والتي تبلغ قيمتها قرابة 2.5 مليون دولار.

وخلال البيان أكد مجلس إدارة نادي الزمالك إنهاء الملف بالكامل، وإسدال الستار على القضية، بعد استلام مبلغ الغرامة بالكامل في حساب النادي الرسمي، الخميس 29 فبراير الماضي.

وأوضح الزمالك في بيانه أنه سيتم التواصل مع الاتحاد الدولي «فيفا» والمحكمة الرياضية الدولية، لإخطارهما بسداد اللاعب للغرامة المستحقة عليه لصالح نادي الزمالك.

وقال الإعلامي أحمد شوبير: «الزمالك حصل على ما يقرب من 80 مليون جنيه، وذلك بعد موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم على تسديد الغرامة بالعملة المحلية بدلا من الدولار».

عن ‪essam ahmed‬‏

شاهد أيضاً

ترقب الإفراج عن بضائع في الموانئ المصرية تقدر بـ6مليارات دولار والأولوية للأدوية والمستلزمات الطبية والسلع الغذائية

ترقب الإفراج عن بضائع في الموانئ المصرية تقدر بـ6مليارات دولار والأولوية للأدوية والمستلزمات الطبية والسلع الغذائية

كتب عصام عبدالعزيز صرح رئيس مصلحة الجمارك الشحات غتوري،  أنه سيتم قريباً الإفراج عن كل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *