كولر مدرب الأهلي
كولر مدرب الأهلي

كولر تعليقا على خسارة الأهلي بنتيجة 4/3: أسوأ أداء دفاعي منذ تدريبي للفريق

كتب أحمد المنياوي

علق السويسري قال مارسيل كولر ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على خسارة فريقه من البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء، إن الفريق أدى مباراة دون المستوى وقدم خلالها أسوأ أداء دفاعي منذ توليه المهمة التدريبية للأهلي.

وأضاف «لعبنا وحش بشكل غير طبيعي أمام البنك، وارتكبنا أخطاء دفاعية كارثية، وأداء مخزي وأسوأ أداء دفاعي لينا منذ تولي الفريق، ولم نكن متحكمين في المباراة ولا أي حاجة، كنا صفر».

وأكمل « من الممكن أن تكون هناك حالة تراخي بعد الفوز بالكأس، وأحرزنا أهدافا ولكن استقبلنا أكثر، ونستحق الخسارة اليوم».

كولر مدرب الأهلي
كولر مدرب الأهلي

كولر : أتحمل الخسارة وحدي

واستكمل: «كل خطوط الملعب أخطأت ولن أحمل عمر كمال أخطاء المباراة وحده.. قمت بتجربته في هذا المركز أكثر من مرة ولكن أتحمل مسؤولية مشاركته في هذا المركز وهذا خطأي وحدي».

وأضاف «عمر كمال بعد لقاء اليوم لا يصلح للعب في هذا المركز وهذا خطأي أنا وليس أحد غيري، أنا من أتحمل هذا الخطأ لأني اعتمدت عليه في مركز غير مركزه، ولكن كان هناك حالة من الاستسهال».

وكان عمر كمال عبد الواحد قد شارك في لقاء بلدية المحلة في مركز الظهير الأيسر، قبل أن يدخل إلى مركز قلب الدفاع بعد إصابة محمد عبدالمنعم.

ويعتبر عمر كمال عبد الواحد من العناصر التي تشارك فقط مع الأهلي في البطولات المحلية، حيث لا يحق له التواجد في بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك بسبب القيد، حيث سبق له المشاركة مع فريق  مودرن فيوتشر

وكان الأهلي تلقى خسارة أمام البنك الأهلي أمس بأربعة أهداف مقابل 3 أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وخسر النادي الأهلي للمرة الأولى في بطولة الدوري المصري أمام فريق البنك الأهلي، وذلك بعد أخطاء دفاعية كارثية، وظهر عمر كمال عبد الواحد بمستوى فني ضعيف للغاية وتحديدا في لقطة الهدف الأول لفريق البنك الأهلي حيث لم يتمركز بالشكل المطلوب.

عن Admin

شاهد أيضاً

الزمالك يواجه مودرن فيوتشر في كأس الكونفدرالية

قرعة كأس الكونفدرالية تصدم المصريين.. مواجهة صعبة بين مودرن فيوتشر والزمالك

كتب يوسف الحوت انتهت قرعة كأس الكونفدرالية الإفريقية لدور ربع النهائي، والتي أقيمت اليوم بالقاهرة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *