تشكيل الأهلي اليوم
تشكيل الأهلي اليوم

تشكيل الأهلي لمواجهة الاتحاد اليوم.. غياب 11 لاعبا وعودة أفشة

استقر المدرب السويسري، مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، على تشكيل الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري، والذي وقع عليه اختيار في المواجهة المؤجلة من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري دوري NILE.

وتقام مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في لقاء مؤجل من الجولة التاسعة للبطولة المصرية للموسم الحالي.

النادي الأهلي يتواجد في المرتبة العاشرة في جدول ترتيب الدوري المصري، ولديه 7 مباريات مؤجلة، بسبب مشاركاته الأفريقية ومشاركته في بطولة كأس العالم للأندية.

ويملك الأهلي في رصيده 27 نقطة، حصدهم المارد الأحمر، بعدما حقق الفوز في ثماني مباريات، فيما تعادل في 3 لقاءات وهُزم في مباراتين، ويطمح لتحقيق انتصار ثالث على التوالي بعد الفوز على الجونة والإسماعيلي في المباراتين الماضيتين.

تشكيل الأهلي اليوم
تشكيل الأهلي اليوم

ويغيب عن تشكيل الأهلي في مباراة اليوم فريق كامل، حيث استبعد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول 11 لاعبًا من قائمة المارد الأحمر لمواجهة الاتحاد السكندري، المقرر إقامتها في السابعة مساء اليوم، على ملعب استاد القاهرة، في مواجهة مؤجلة من الجولة التاسعة لمسابقة دوري NILE.

فريق كامل يغيب عن الأهلي أمام زعيم الثغر

وجاءت قائمة اللاعبين المستبعدين من الأهلي أمام زعيم الثغر، بين الإصابات وعدم الجاهزية الفنية، بجانب الرؤية الفنية للمدير الفني.

ويغيب عن المارد الأحمر في مباراة الاتحاد السكندري اليوم بسبب الإصابات كل من: عمرو السولية وأحمد عبد القادر وحمزة علاء؛ إذ يخضع الثلاثي لبرنامج تأهيلي.

كولر مدرب الأهلي
كولر مدرب الأهلي

واستبعد السويسري مارسيل كولر، الثلاثي محمد الشناوي وياسر إبراهيم وأليو ديانج لعدم اكتمال جاهزيتهم الفنية للمشاركة في مباراة اليوم.

وللرؤية الفنية استبعد المدير الفني، كل من التونسي علي معلول والجنوب إفريقي بيرسي تاو وخالد عبدالفتاح وطاهر محمد طاهر وكريم الدبيس.

تشكيل الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري المتوقع

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: كريم فؤاد، محمود متولي، محمد عبد المنعم، عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: وسام أبو علي، محمود عبدالمنعم كهربا، أنتوني موديست.

ويلتقي الفريقان ضمن لقاءات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وتقام المواجهة بين الفريقين يوم الثلاثاء 7 مايو 2024.

وتنطلق صافرة المباراة بين الفريقين، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب دوري NILE، برصيد 27 نقطة من 13 مباراة، في المقابل يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 32 نقطة من 20 مباراة.

تشكيل الاتحاد السكندري لمواجهة الأهلي اليوم في لقاء مؤجل من الجولة الـ 9

يلتقي فريق الاتحاد السكندري اليوم الثلاثاء الفريق الأول للنادي الأهلي لكرة القدم ضمن مؤجلات الجولة السابعة من الدوري المصري دوري .

ويدخل «زعيم الثغر وسيد البلد» مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على بلدية المحلة في مباراته الأخيرة، ويطمح لإلحاق الهزيمة بضيفه النادي الأهلي على ميدانه وتحت أنظار جماهيره.

50 تشكيل الأهلي لمواجهة الاتحاد اليوم.. غياب 11 لاعبا وعودة أفشة

واستقر المدير الفني لسيد البلد الاتحاد السكندري، الكابتن طارق العشري، التشكيل الذي يخوض به لقاء اليوم طامحا في ثلاث نقاط جديدة تضاف لرصيده أو على الأقل العودة إلى الإسكندرية بنقطة التعادل.

تشكيل الاتحاد السكندري لمواجهة الأهلي

حراسة المرمى: المهدي سليمان.

خط الدفاع: كريم الديب- إسلام أبوسليمة- مصطفى إبراهيم- هشام صلاح.

خط الوسط: موريو ساليفو- عمر الوحش- عبدالغني محمد.

خط الهجوم: أحمد عادل ميسي- كريستوف مابولولو- بنجامين بواتينج.

مابولولو نجم الاتحاد السكندري
مابولولو نجم الاتحاد السكندري

رسميًا.. منتخب مصر يطلب تأجيل مباراته أمام غينيا بيساو في تصفيات المونديال

وعلى صعيد المنتخب أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم خطابًا رسميًا لنظيره الإفريقي كاف، لطلب تأجيل مباراة منتخب مصر ضد غينيا بيساو التي تجمع بينهما ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2026.

ويرتبط منتخب مصر بخوض مباراتين خلال التصفيات الإقريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو في شهر يونيو المقبل.

أكد إبراهيم حسن مدير المنتخب المصري، في تصريحات رسمية، أنه تم إرسال خطاب رسمي إلي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم من أجل تأجيل موعد مباراة غينيا بيساو لمدة 24 ساعة.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، قد حدد العاشر من يونيو المقبل، موعدًا لمباراة الفراعنة أمام غينيا بيساو ضمن مواجهات الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأضاف إبراهيم حسن أنه تم طلب تأجيل مباراة غينيا لضيق الوقت بينها وبين مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو والتي تحدد لها ايضا يوم 7 يونيو بالقاهرة من قبل الكاف، إلى جانب ظروف الطيران، وطول المسافة في رحلة السفر سواء الطيران العادي أو السفر بطائرة خاصة والتي تصل إلى 9 ساعات.

منتخب مصر
منتخب مصر

وينتظر المنتخب المصري رد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف على طلب تأجيل مباراة غينيا.

مجموعة منتخب مصر في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم

ويقع الفراعنة ضمن منتخبات المجموعة الأولى من مجموعات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، رفقة كلا من بوركينا فاسو إلى جانب غينيا بيساو بالإضافة سيراليون وجيبوتي بالإضافة إلى إثيوبيا.

عن Admin

شاهد أيضاً

سعر الدولار الأمريكي

استقرار سعر الدولار الأمريكي خلال تعاملات اليوم الثلاثاء 7 مايو

شهد سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه استقرارًا في البنوك المصرية والسوق السوداء اليوم الثلاثاء 7 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *