جدول مباريات اليوم
جدول مباريات اليوم

أهم مباريات اليوم الأربعاء 1 مايو.. الأهلي والإسماعيلي.. دوري الأبطال

تشهد ملاعب العالم اليوم مباريات مثيرة، حيث يدخل ضمن جدول مباريات اليوم الأربعاء الأول من مايو، لقاء ناري بين باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

دوري أبطال أوروبا

وبعد التعادل المثير أمس تم تحديد يوم 8 مايو المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، لإياب نصف نهائي دوري الأبطال بين بايرن ميونخ وريال مدريد على ستاد “سانتياجو برنابيو” بألمانيا. وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل بين الفريقين بهدفين لكل منهما بعد ريمونتادا ولا أروع من البايرن الذيي كان متأخرا بهدفين.

وعلى المستوى المحلي يعود الأهلي لمنافسات الدوري الممتاز بلقاء هام مع الإسماعيلي ينتظره عشاق الفريقين.

ويلاقي المارد الأحمر نظيره الإسماعيلي في إحدى كلاسيكيات كرة القدم المصرية، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وذلك في إطار مباريات الجولة 20 لمسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023/2024.

مواعيد مباريات اليوم
مواعيد مباريات اليوم

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على الدراويش من أجل حصد الثلاثة نقاط والحفاظ على نفس فارق النقاط مع بيراميدز المتصدر، لحين خوض المارد الأحمر باقي مبارياته المؤجلة.

غيابات الأهلي كثيرة أمام الإسماعيلي، حيث هناك من يغيب بسبب الإصابة وأيضًا هناك غيابات للراحة من ضغط المباريات، والاستعداد لمواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتشمل غيابات الإصابات محمد الشناوي للتعافي من جراحة في الكتف وحمزة علاء بسبب إصابة في الضامة، و أليو ديانج للتعافي من جراحة في الركبة، وياسر إبراهيم للتعافي من الإصابة

فيما تشمل غيابات بسبب الاستبعاد الفني العديد من اللاعبين وهم (خالد عبدالفتاح وكريم الدبيس وكريستو ومحمد مجدي أفشة وكريم نيدفيد وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد).

كما يلتقي فريق بيراميدز متصدر الدوري حتى الآن نظيره فريق إنبي في لقاء يسعى فيها الأول الحفاظ على الصدارة وتوسيع الفارق بين منافسيه.

وفي الكرة الخليجية يلتقي فريق النصر ضد الخليج في نصف نهائي كأس الملك السعودي، حيث سيواجه الفائز من لقاء اليوم فريق الهلال الذي تفوق على النصر بهدفين مقابل هدف.

جدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة

دوري أبطال أوروبا

  • باريس سان جيرمان ضد بروسيا دورتموند.. على قناة بي إن سبورتس 1 في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة

الدوري المصري

  • الأهلي ضد الإسماعيلي.. تذاع على قناة أون تايم سبورتس 1 في تمام الساعة 7 مساءً.
  • إنبي ضد بيراميدز.. تذاع على قناة أون تايم سبورتس 2 في تمام الساعة 7 مساءً.

كأس خادم الحرمين الشريفين

  • النصر ضد الخليج تذاع الساعة التاسعة مساء على قناة  SSC 1

عن Admin

شاهد أيضاً

مسابقة يوني جرين في جامعة النيل

جامعة النيل تستضيف المعسكر التدريبي للمشاركين في مسابقة يوني جرين لمدة 6 أيام

استضافت جامعة النيل معسكرا تدريبيا لمجموعة من شباب رواد الأعمال المشاركين في مسابقة يوني جرين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *