تشكيل الإسماعيلي اليوم
تشكيل الإسماعيلي اليوم

تشكيل الإسماعيلي المتوقع أمام الأهلي في مواجهة الليلة 7 مساء

قرر إيهاب جلال المدير الفني لفريق الدراويش، الدفع بعبدالكريم مصطفى أساسيا في تشكيل الإسماعيلي المتوقع أمام الأهلي.

وتقام مباراة الإسماعيلي والأهلي  في السابعة مساء اليوم الأربعاء، على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتشهد قائمة الاسماعيلى أمام الأهلى غياب كل من هشام محمد وعلى الملوانى وعبد الرحمن الدح للإصابة ومحمد دسوقي وحاتم سكر للإيقاف ومحمد هاشم وكريم عرفات لأسباب فنية.

تشكيل الإسماعيلي اليوم
تشكيل الإسماعيلي اليوم

تشكيل الإسماعيلي المتوقع أمام الأهلي:

حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم

الدفاع: محمد عمار، محمد نصر، عبد الكريم مصطفى، حمدى النقاز

الوسط: محمد بيومى، عمر الساعى، عماد حمدى، عبد الرحمن مجدى

الهجوم: نادر فرج وأحمد الشيخ

ويحتل الاسماعيلى المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة بعدما خاض 19 مباراة حقق الفوز فى 4 لقاءات وتعادل فى 7 مواجهات وخسر 8 مباريات وسجل لاعبيه 18 هدف وتلقت شباكه 22 هدفا.

ويحتل الأهلي المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة بعدما خاض 11 مباراة فقط، حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 3 مباريات وخسر في مواجهتين وسجل لاعبوه 24 هدفا ودخل مرماه 13 هدفا.

في المقابل استقر السويسري مارسيل كولر على تشكيل الأهلي النهائي الذي سيشارك في مواجهة الأهلي والإسماعيلي المنتظرة مساء اليوم الأربعاء الأول من مايو 2024.

ويستعد الفريق الأول للنادي الأهلي لمواجهة الإسماعيلي في السابعة مساء اليوم الأربعاء، في الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ووضع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، اللمسات النهائية على خطة الفريق الأحمر لمواجهة الإسماعيلي خلال المران الختامي أمس الثلاثاء.

ووضح خلال المران استقرار المدير الفني السويسري على إجراء العديد من التغييرات على تشكيل الأهلي في مواجهة اليوم عن مباراة مازيمبي الماضية في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع أمام الإسماعيلي كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

الدفاع: عمر كمال ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة وعلي معلول.

تشكيل الأهلي اليوم
تشكيل الأهلي اليوم

الوسط: أكرم توفيق وإمام عاشور وأحمد نبيل كوكا.

الهجوم: أحمد عبدالقادر ووسام أبو علي وبيرسي تاو.

ويلتقي المارد الأحمر نظيره الإسماعيلي في إحدى كلاسيكيات كرة القدم المصرية، الليلة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وذلك في إطار مباريات الجولة 20 لمسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023/2024.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على الدراويش من أجل حصد الثلاثة نقاط والحفاظ على نفس فارق النقاط مع بيراميدز المتصدر، لحين خوض المارد الأحمر باقي مبارياته المؤجلة.

غيابات الأهلي كثيرة أمام الإسماعيلي، حيث هناك من يغيب بسبب الإصابة وأيضًا هناك غيابات للراحة من ضغط المباريات، والاستعداد لمواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتشمل غيابات الإصابات محمد الشناوي للتعافي من جراحة في الكتف وحمزة علاء بسبب إصابة في الضامة، و أليو ديانج للتعافي من جراحة في الركبة، وياسر إبراهيم للتعافي من الإصابة.

فيما تشمل غيابات بسبب الاستبعاد الفني العديد من اللاعبين وهم (خالد عبدالفتاح وكريم الدبيس وكريستو ومحمد مجدي أفشة وكريم نيدفيد وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد).

كما يلتقي فريق بيراميدز متصدر الدوري حتى الآن نظيره فريق إنبي في لقاء يسعى فيها الأول الحفاظ على الصدارة وتوسيع الفارق بين منافسيه.

على جانب متصل أعلن مقدم البرامج مهيب عبد الهادي، تلقي مدافع النادي الأهلي محمد عبد المنعم عرضا من الدوري الألماني، مشيرا إلى أن الأحمر وضع شرطا لرحيل اللاعب.

وقال مهيب عبر برنامجه “اللعيب” على قناة إم بي سي مصر: “نادي ألماني كبير يفاوض محمد عبدالمنعم واللاعب يطلب الرحيل، موضوع اللاعب تزايد مؤخرا وشعر أنه مشتت”.

وأَضاف: “الأهلي يريد عرضا ماليا ضخما للموافقة على رحيل عبدالمنعم، وملف منعم من ضمن الملفات الشائكة في النادي الأهلي”.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي، في السابعة مساء اليوم، في إطار منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفي نفس التوقيت يلتقي الفريق الأول لنادي بيراميدز متصدر الدوري مع غريمه نادي إنبي صاحب المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري حتى الآن.

بيراميدز وأنبي
بيراميدز وأنبي

ويحتفظ بيراميدز بصدارة الدوري المصري برصيد 35 نقطة من إجمالي 16 مباراة حقق الفوز في 10 لقاءات وتعادل في 5 مواجهات فيما خسر مباراة وحيدة، وأحرز لاعبوه 25 هدفا ودخل مرماه 12 هدفا.

في المقابل يحتل أنبي المركز الرابع بعد المصري البورسعيدي وزد، برصيد 29 نقطة من إجمالي 19 مباراة حقق الفوز منها في 8 مباريات وتعادل في 5 لقاءات فيما خسر 8 مواجهات، وسجل لاعبوه 21 هدفا ودخل في شباكه 17 هدفا.

عن Admin

شاهد أيضاً

جدول مباريات اليوم

أهم مباريات اليوم الأربعاء 1 مايو.. الأهلي والإسماعيلي.. دوري الأبطال

تشهد ملاعب العالم اليوم مباريات مثيرة، حيث يدخل ضمن جدول مباريات اليوم الأربعاء الأول من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *