كولر مدرب الأهلي
كولر مدرب الأهلي

ليلة سقوط الكبار.. البنك الأهلي يهزم حامل اللقب وبطل الكأس والجونة يخطف الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين


كتب يوسف الحوت

في ليلة سقوط الكبار تعرض فريقا الأهلي والزمالك هزيمتين على يد البنك الأهلي والجونة حيث تلقى الفريق الأول للنادي الأهلى أولى هزائمه في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم على يد البنك الأهلي بنتيجة 4/3 في مباراة مثيرة مليئة بالأهداف والأخطاء الدفاعية.

الجونة يقلب الهزيمة إلى فوز مستحق على الزمالك

وفي مدينة الجونة تعرض فريق الزمالك لهزيمة ثقيلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تقدم أصحاب الأرض بهدف مباغت ثم ينجح أبناء القلعة البيضاء في عمل ريمونتادا قوية لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف على أصحاب الأرض.

شهد الشوط الثاني تفوقا واضحا من فريق الجونة الذي نجح في عمل ريمونتادا مضادة ضد الضيوف لينجح في الخروج من اللقاء بثلاث نقاط غالية بعد قلب الهزيمة إلى انتصار بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

الشوط الأول.. الأهلى يتقدم على البنك بهدفين لهدف

انتهى الشوط الأول من مباراة الاهلي والبنك الأهلي التي أقيمت باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري بتقدم الأهلي بهدفين لهدف.

بدأت المباراة بشكل هجومي من جانب الأهلي الذي نجح في تسجيل هدف مُبكر في الدقيقة الرابعة عن طريق موديست الذي أحسن التعامل مع كرة ارتدت من “يد” محمد ابو جبل حارس البنك الذي تصدى لتسديدة قوية من امام عاشور لكن موديست تابع الكرة وأودعها في الشباك.

جاء رد البنك بشكل سريع ليسجل هدف التعادل في الدقيقة السابعة عن طريق كريم بامبو الذي استغل خطأ عمر كمال عبد الواحد في التمركز الدفاعي ليسجل الهدف في شباك مصطفى شوبير.

بعد هدف التعادل نشط أداء الأهلي باحثاً عن الهدف الثاني كما لجأ البنك للهجمة المرتدة ، وهدد بامبو وياو أنور مرمى مصطفى شوبير أكثر من مرة وسط تراجع من الأهلي الذي ترك منطقة وسط الملعب للبنك.

لكن الأهلي نجح من هجمة مرتدة في تسجيل الهدف الثاني عن طريق رضا سليم الذي احسن استغلال خطأ محمد عبد الغني مدافع البنك ليُسجل هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 28.

نشطت المباراة بين الفريقين لكن الخطورة الحقيقة تراجعت لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين لهدف.

الشوط الثاني سيطرة أهلاوية وياو أنور يحسم اللقاء في +90

مع بداية الشوط الثاني بدأ البنك الأهلي في فرض سيطرته ومحاولة العودة للمباراة من جديد حتى نجح لاعب البنك الأهلي في الدقيقة 63 إحراز هدف التعادل.

كولر مدرب الأهلي
كولر مدرب الأهلي

بدأ كولر في عمل تغييراته في محاولة للسيطرة على اللقاء حتى نجح حسين الشحات في إحراز هدف التقدم الجديد للأهلي في الدقيقة 72.

وفي الدقيقة 84 يتعادل سعيدو سومبريه للمرة الثالثة وفي الدقيقة 94 ينجح ياو أنور في حسم اللقاء وتحقيق اول فوز للبنك الأهلي واول خسارة لحامل اللقب لينتهي اللقاء بفوز البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

عن Yousef Elhoot

شاهد أيضاً

أسعار الذهب وسعر الدولار اليوم

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 13 مارس في سوق الصاغة المصرية

كتبت منار الأزهري استقرت نسبيا في سوق الصاغة المصرية أسعار الذهب اليوم خلال تعاملات اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *