سقوط أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر
سقوط أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر

تفاصيل ماحدث لـ أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر.. توقف قلبه أكثر من 60 دقيقة

كتب يوسف الحوت

شهدت المباراة التي جمعت فريقي الاتحاد ومودرن فيوتشر أحداثا درامية، حيث شهدت الدقيقة 89 من عمر اللقاء سقوط اللاعب أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر على أرضية الملعب فجأة.

توجه على الفور الطاقم الطبي لمودرن فيوتشر إلى اللاعب المصاب ليكتشف من بالملعب أنه فاقد الوعي ما جعل الكثير من زملائه من الفريقين بأنه أصيب بحالة بلع اللسان.

بعد لحظات من الرعب والتوتر تم إدخال سيارة الإسعاف ونقل أحمد رفعت إلى أقرب مستشفى لاستاد الإسكندرية ملعب المباراة وإسعافه بعد اكتشاف إصابته بأزمة قلبية.

وقام الفريق الطبي بالمستشفى بوضع اللاعب على أجهزة التنفس الصناعي، خاصة بعد أن توقف قلبه لأكثر من ساعة، قبل أن تتحسن حالته الصحية بشكل نسبي، واستعاد إدراكه خلال الساعات الماضية.

ورفض الطاقم الطبي المحيط بلاعب مودرن فيوتشر نقله إلى أي مستشفى آخر خلال الوقت الحالي، حتى الاطمئنان على استقرار حالته بشكل تام لعدم المخاطرة بسلامته.

أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر
أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر

ومازال يخضع أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر لفحوصات طبية متخصصة على القلب، خلال الساعات المقبلة، للتعرف على سبب التوقف المفاجئ لعضلة القلب، والذي تسبب في سقوطه على أرض الملعب خلال مشاركته فى مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندرى.

دعم أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر محليا وعالميا ورسميا

نال لاعب وسط مودرن فيوتشر بعد سقوطه المفاجئ فى ملعب مباراة فريقه مع الاتحاد دعما كبيرا كان الأول من الجماهير المصرية والتي واصلت الدعاء للاعب.

وتسابقت الأندية المصرية على توجيه رسائل الدعم للاعب، حيث نشر النادى الأهلي عبر حسابه الرسمى على فيس بوك صورة اللاعب وعلق «خالص دعواتنا وتمنياتنا بالشفاء العاجل للاعب فيوتشر أحمد رفعت»، كما نشر نادى الزمالك أيضاً صورة لاعب مودرن فيوتشر وعلق «خالص دعواتنا بالشفاء العاجل للاعبنا السابق أحمد رفعت».

كما حرص حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر على التوجه للمستشفى المتواجد بها أحمد رفعت للاطمئنان عليه ومتابعة حالته الصحية، حيث كان حسام حسن متواجدا فى ملعب المباراة.

نادي ميلان يوجه رسالة لـ أحمد رفعت

كما وجه نادى ميلان الإيطالي، رسالة إلى اللاعب المصري أحمد رفعت، حيث وكتب النادي عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعى «تويتر»: «قلوبنا مع عائلة اللاعب المصري أحمد رفعت، وتمنياتنا له بالشفاء العاجل».

ونشر الحساب الرسمي للنادي المصري عبر فيس بوك، صورة للاعب الفريق البورسعيدي السابق ومودرن فيوتشر الحالي، لدعمه بعد تعرضه لأزمة صحية.

وكتب حساب المصري: «خالص دعواتنا و تمنياتنا بالشفاء العاجل للاعبنا السابق أحمد رفعت».

من جانبه حرص محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، على متابعة حالة اللاعب، موضحا أنه قد تحسنت حالته بشكل نسبي، بعدما خضع لما يقرب من 35 جلسة كهربائية لعضلة القلب.

وعلى المستوى الرسمي حرص وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، على إجراء عدة اتصالات؛ للاطمئنان على حالة لاعب نادى فيوتشر أحمد رفعت.

ووجه الوزير اللجنة الطبية العليا للرياضيين بمتابعة الحالة الصحية بشكل مستمر ودقيق، والاطمئنان على اللاعب أحمد رفعت، والتأكيد على توفير أى مساعدات أو تسهيلات يحتاجها اللاعب.

وتتابع إدارة نادي مودرن فيوتشر الحالة الصحية للاعبها لحظة بلحظة من المستشفى، داعين جموع وسائل الإعلام لاحترام الحياة الشخصية للاعب احمد رفعت والموقف الطبي، وسائلين جماهير الكرة المصرية بالدعاء لأحمد رفعت بأن يكون سالماً معافاً فى أسرع وقت.

عن Admin

شاهد أيضاً

في رمضان 1 «الوقائع اليوم» تقدم لجمهورها الكريم إمساكية رمضان 2024

«الوقائع اليوم» تقدم لجمهورها الكريم إمساكية رمضان 2024

الوقائع اليوم تهني الشعب المصري بحلول شهر رمضان المبارك وتقدم له إمساكية رمضان لهذا العام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *