أخبار عاجلة
الأهلي في إفريقيا
الأهلي في إفريقيا

بعد تعطل الطائرة في أكرا.. أخيرا بعثة الأهلي تصل مطار كوماسي لمقابلة ميدياما الغاني

كتب يوسف الحوت

بعد معاناة ليلة كاملة أخيرا وصلت بعثة فريق الكرة بالنادي الأهلي إلى مطار كوماسي بدولة غانا، استعدادا لخوض مباراته ضد ميدياما الغاني غدا الجمعة في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتعرضت بعثة الأهلي، أمس الأربعاء، لأزمة في مطار أكرا خلال رحلة الفريق للوصول إلى كوماسي، بعد تزود الطائرة بالوقود لكن عند إقلاعها حيث تصادم مما تسبب في تعطل الطائرة وعدم إكمال رحلتها.

وقررت بعثة الأهلي المبيت في أكرا قبل الانتقال إلى كوماسي صباح اليوم الخميس بحسب ما جاء عبر الصفحة الرسمية للنادي الأحمر عبر “تويتر”.

الأهلي في إفريقيا
الأهلي في إفريقيا

وتواصلت إدارة الأهلي مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، لتأجيل المباراة 24 ساعة بسبب الظروف القاهرة التي تعرضت لها البعثة خلال السفر لغانا.

على الجانب الآخر، ورغم الأحداث ققام فريق ميدياما المنافس الغاني للأهلي في البطولة الإفريقية، بطرح تذاكر المباراة للجماهير مؤكدا إقامتها في موعدها

ونشر الحساب الرسمي للفريق الغاني، اليوم الخميس، صورًا بعرض تذاكر المباراة في تمام الرابعة بتوقيت (غانا) – السادسة بتوقيت القاهرة غدًا الجمعة.

يذكر أن فريق الأهلي يتصدر ترتيب المجموعة الرابعة برصيد (6 نقاط)، يليه فريق شباب بلوزداد ومعه يانج أفريكانز برصيد (5 نقاط)، وأخيرًا ميدياما برصيد (4 نقاط).

عن Admin

شاهد أيضاً

ترقب الإفراج عن بضائع في الموانئ المصرية تقدر بـ6مليارات دولار والأولوية للأدوية والمستلزمات الطبية والسلع الغذائية

ترقب الإفراج عن بضائع في الموانئ المصرية تقدر بـ6مليارات دولار والأولوية للأدوية والمستلزمات الطبية والسلع الغذائية

كتب عصام عبدالعزيز صرح رئيس مصلحة الجمارك الشحات غتوري،  أنه سيتم قريباً الإفراج عن كل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *