رونالدو يغادر دوري أبطال آسيا
رونالدو يغادر دوري أبطال آسيا

في مباراة شهدت 7 أهداف.. النصر يودع دوري أبطال آسيا بعد هزيمة مثيرة من العين الإماراتي بضربات الترجيح

كتب يوسف الحوت

انتهت مباراة فريقي النصر السعودي والعين الإماراتي، التي أقيمت على ملعب ستاد الأول بارك بالرياض ضمن منافسات دور 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، بفوز الفريق الإماراتي بركلات الترجيح.

وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب ستاد نادي العين هزاع بن زايد بالإمارات قد انتهت بفوز الفريق الإماراتي بهدف دون رد، عن طريق لاعبه المميز وهدافه سفيان رحيمي.

وشهدت مباراة العودة إثارة عالية حيث كان يحتاج العين الإماراتي إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة وهو ما كاد يتحقق حيث افتتح الأهداف في مباراة العودة سفيان رحيمي بالدقيقة 28، ثم عاد اللاعب ذاته للتسجيل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

النصر السعودي يعود إلى دوري أبطال آسيا

ورغم إحباط محبي فريق نادي النصر السعودي وفقدهم الأمل إلا أن لاعبي الفريق السعودي نجحوا في العودة إلى اللقاء بهدف عبدالرحمن غريب في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، ثم خالد عيسى عن طريق الخطأ في مرماه بالدقيقة 51، لتصبح النتيجة التعادل.

عاد الأمل لمحبي فريق النصر حيث كان يحتاج إلى هدفين للصعود أو هدف للجوء إلى الأشواط الإضافية وهو ما حققه لاعب النصر إليكس تيليس في الدقيقة 72. ليتفوق النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين ويتعادل في إجمالي المبارتين بثلاثة أهداف لكل فريق.

رونالدو يغادر دوري أبطال آسيا
رونالدو يغادر دوري أبطال آسيا

وبعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بفوز النصر بنتيجة 3-2، ومع فوز العين في مباراة الذهاب بنتيجة 1-0، لجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي الذي شهد إثارة أكبر، حيث تعرض أيمن يحيى لاعب النصر للطرد مباشرة في الدقيقة 98 بعد رجوع حكم اللقاء لتقنية الـVAR.

وسجل سلطان الشامسي هدف العين الثالث في الدقيقة 103، وبعد أن كان قريبًا جدًا من الفوز سجل كريستيانو رونالدو هدف النصر الرابع في الدقيقة118 عن طريق ركلة جزاء.

بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بفوز النصر بنتيجة 4-3، لجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي حسمها فريق العين بنتيجة 3-1، إذ لم يسجل من فريق العالمي إلا رونالدو.

بتلك النتيجة يتأهل فريق العين إلى الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال آسيا منتظرًا الفائز من مواجهة الاتحاد والهلال السعوديين التي ستقام مباراتهما في جولة الإياب مساء الثلاثاء.

عن Yousef Elhoot

شاهد أيضاً

وسر إلهي حمزة نمرة يتصدر «التريند» في «سر إلهي»

حمزة نمرة يتصدر «التريند» في «سر إلهي»

تصدر المطرب المبدع «حمزة نمرة» تريند مواقع التواصل الاجتماعي عبر أغنيته الجديدة في تتر مسلسل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *