صفعة عمرو دياب لأحد المعجبين
صفعة عمرو دياب لأحد المعجبين

صاحب واقعة صفعة عمرو دياب: مش هتنازل عن حقي.. ومصدر: المطرب عايز يعتذر

تصدر خبر صفعة عمرو دياب لأحد المواطنين خلال حفل زفاف، محرك البحث جوجل، بجانب الكثير من الجدل والهجوم على المطرب على منصات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

 وقام الهضبة بصفع أحد المعجبين الذي حاول التقاط صورة تذكارية معه، خلال إحيائه أحد حفلات الزفاف، ما أدى لاستياء الكثير من رواد السوشيال ميديا.

صاحب واقعة صفعة عمرو دياب: هشتكيه في النقابة

وفي أول تصريح له بعد الواقعة قال سعد أسامة ضحية صفعة عمرو دياب «مصدوم من اللي حصلي ومش هتنازل عن حقي بالقانون.. كل الحكاية إني روحت اتصور مع عمرو دياب علشان بحبه، قام ضربني بالقلم على وشي.. هارفع قضية عليه وهشتكي في نقابه المهن الموسيقية».

صفعة عمرو دياب لأحد المعجبين
صفعة عمرو دياب لأحد المعجبين

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوضح واقعة صفعة عمرو دياب الهضبة لـ أحد المعجبين والذي يدعى سعد أسامة، حيث حدثت الواقعة ليلة الجمعة الماضية خلال حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، على نجل رجل الأعمال منصور عامر، داخل أحد الفنادق بالقاهرة.

وقال أحد المعلقين: «عمرو دياب كل حفلة أو فرح لازم يبقى فيه مشكلة، أنا من عشاق عمرو دياب لكن أخر فترة مفيش تقريبًا حفلة بيعملها إلا لما يتجاوز في حق حد، المفروض الإنسان لما بيكبر بالسن والشهرة بيكون متواضع، التعالي والتكبر على الجمهور اللي عملك أخرته وحشة جدًا».

وتضمن مقطع فيديو واقعة صفع عمرو دياب، ظهور شاب يدعى سعد أسامة، وهو يحاول التقاط صورة مع الهضبة عمرو دياب، وأمسك هذا الشاب بملابس عمرو دياب، الأمر الذي أثار غضب الفنان، ثم أزاح يده وصفعه بالقلم على وجهه، الأمر الذي أثار ذهول الحضور.

سعد أسامة ضحية صفعة عمرو دياب
سعد أسامة ضحية صفعة عمرو دياب

من هو سعد أسامة ضحية صفعة عمرو دياب

خريج كلية تجارة قسم محاسبة

من مواليد محافظة الأقصر

مقيم في القاهرة

مصدر مقرب من عمرو دياب: الهضبة يسعى للاعتذار من المعجب

وقال مصدر مقرب من عمرو دياب، إن الهضبة يسعى للتواصل مع الشاب لتقديم الاعتذار له لما حدث بحفل الزفاف والذي وقع دون قصد منه.

ساويرس: المعجب غلطان.. وعمرو أديب: كرر الموضوع مع محمد رمضان

من جانبه علق المهندس ورجل الأعمال نجيب ساويرس على واقعة صفع الفنان عمرو دياب لأحد المعجبين خلال إحياء حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي الذي أقيم مساء الجمعة بحضور نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة.

عمرو دياب
عمرو دياب

وأعاد «ساويرس» نشر مقطع فيديو صفع عمرو دياب عبر حسابه الرسمي على « منصة X » وعلق قائلا: «المعجب شده من هدومه علشان يجبره يتصور معاه، فيه ناس معندهاش كياسة ورد الفعل ممكن زيادة لكن المعجب غلطان».

وقام الإعلامي عمرو أديب بمناقشة الحادث عبر برنامجه «الحكاية» المذاع على قناة« Mbc» مصر،كاشفا أن الشاب ألح على عمرو دياب لأخذ صورة تذكارية معه 4 مرات، وما حدث هو رد فعل من عمرو دياب على الإلحاح المستمر، بحسب تصريحاته.

وأوضح «أديب» تفاصيل الواقعة وعلق: «رد فعل عمرو كان كتير أوي، حاجة محدش يقدر يستوعبها أو يبررها، لكن كمان الوضع غريب وبقى في من الناس دي كتير، هذا التطفل الشديد اللي بقى موجود بشكل مستمر، وعمرو مكانش ينفع يعمل كده، والشاب مكانش مدعو للفرح ولا هو من أهل العريس ولا من أهل العروسة، وأنا مش ببرر لعمرو اللي حصل وده شيء غير مقبول».

عمرو أديب وعمرو دياب
عمرو أديب وعمرو دياب

واستكمل: «الشاب عمل كده مع محمد رمضان وحاصره بالموبايل لالتقاط صورة وحاول يتصور مع عمرو دياب 4 مرات ولمسه»، مضيفا: «الشاب مكنش معزوم مش من أهل العريس ولا العروسة وطبعا مش مبرر ومكنش ينفع يتم ضربه»

وختم الإعلامي عمرو أديب تصريحاته على الواقعة قائلا: «على بلاطة وبصراحة الغلط مشترك».

كما علق الناقد الفني طارق الشناوي، على الفيديو عبر حسابه على فيسبوك، قائلا: «يجب أن يسارع عمرو دياب بإصدار بيان اعتذار على اليوتيوب يوضح ملابسات الصورة السيلفي والصفعة التي تلقاها أحد معجبيه».

وتابع: «قطعا لا شيء يبرر الصفعة مع افتراض حتى أن هناك تجاوز لفظي أصاب (عمرو) من أحد معجبيه.. الاعتذار أولا وتوضيح الملابسات ثانيا».

وأضاف: «هل يدرك عمرو كم خسر ويخسر بسبب هذا الفعل ويخسر أكثر لو استمر لائذا بالصمت الرهيب».

الجدير بالذكر أن عمرو دياب يحيي عدد من الحفلات الغنائية خلال شهر يونيو الجاري، أبرزها حفلًا غنائيًا في بيروت يوم السبت 15 يونيو، وحفلًا آخر في دبي يوم الثلاثاء 18 يونيو.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا مقطع فيديو لـ عمرو دياب وهو يتعدى على شاب وضربه بالقلم في حفل زفاف ابنة محمد السعدي، ونجل رجل الأعمال منصور عامر.

حفل زفاف نجلة سعدي جوهر ونجل منصور عامر
حفل زفاف نجلة سعدي جوهر ونجل منصور عامر

وغنى في حفل الزفاف الهضبة عمرو دياب والفنانة شيرين وعدد كبير من المطربين

وشهد الحفل حضور عدد كبير من الشخصيات العامة والإعلامية من بينهم أصالة وأحمد حلمي ومنى زكي وأحمد عز ونيللي كريم ويسرا.

عن Admin

شاهد أيضاً

تريزيجه نجم منتخب مصر

منتخب مصر يفوز على بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف ويجمع 9 نقاط ويتصدر مجموعته

نجح منتخب مصر لكرة القدم في تحقيق الانتصار الثالث له على التوالي في تصفيات أفريقيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *