شيكابالا يعلن دعم غزة
شيكابالا يعلن دعم غزة

شيكابالا: أتمنى أن يذهب عائد مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك لدعم غزة

فتح محمود عبدالرازق شيكابالاقائد فريق الزمالك، الكثير من الملفات الهامة والتي تشغل محبيه ومشجعي كرة القدم بمصر، خلال استضافته مع الإعلامي إبراهيم فايق في برنامج «الكورة مع فايق».

وجاء ظهور صاحب الـ 38 عاما على خلفية تتويج الفارس الأبيض ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية بعدما تغلب على نهضة بركان المغربي إيابا بهدف دون رد.

شيكابالا: أتمنى أن يذهب عائد مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك لدعم غزة

وتحدث قائد الزمالك عن اللقاء المرتقب بين قمتي الكرة المصرية في السوبر الأفريقي، حيث قال شيكابالا «أتمني أن تذهب العوائد المادية لمباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك لـ أخواتنا في غزة».

شيكابالا بقميص منتخب فلسطين
شيكابالا بقميص منتخب فلسطين

يذكر أن الزمالك فاز بلقب بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد التغلب على نهضة بركان المغربي، فيما حصد الأهلي لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا من الترجي التونسي.

ومن المنتظر أن يلتقي الأهلي والزمالك في نهاية الشهر القادم في مباراة السوبر الأفريقي والتي من المحتمل أن تقام في المملكة العربية السعودية بحسب الاتفاق مع الاتحاد المصري لكرة القدم.

الكورة مع فايق يستضيف شيكابالا

وشهد اللقاء الحديث حول تفاصيل أزمات شيكا مع جماهير الأهلي وسبب تفوق المارد الأحمر، وكواليس رحيل إمام عاشور، وأزمة قائد الزمالك مع جماهير الأهلي وموعد اعتزاله كرة القدم.

وتطرق الحديث عن أزمة نجم الزمالك مع منتخب مصر وعدم انضمامه للقائمة منذ سنوات، حيث قال «مش حابب أروح، بحس إن أنا غريب لما بروح المنتخب، والناس اللي كانت موجودة بتحسسني بكدة، كنت بروح منتخب مصر وأنا في أفضل مستوى ومش بلعب».

وأكمل «ممكن أقول حاجات كوارث حصلت في منتخب مصر خلال المعسكرات، بس مقدرش عشان أنا اتربيت إن اللي بيحصل مقدرش أقوله».

شيكابالا في برنامج الكورة مع فايق
شيكابالا في برنامج الكورة مع فايق

شيكابالا يكشف سبب تفوق الأهلي

وعن أسباب تفوق الأهلي وحصوله على البطولات قال «الفلوس مهمة، ليه الأهلي بياخد كل البطولات دي؟ عشان الفلوس، ميفعش الأهلي يكون فوق ومن بعده الزمالك، وتحت الإسماعيلي وباقي الأندية، إحنا كان عندنا فريق جامد قبل نهائي القرن راحوا فين دلوقتي بسبب الفلوس؟».

شيكابالا يكشف كواليس مفاوضاته مع الأهلي

وعن مفاوضاته مع الأهلي السابقة قال قائد الأبيض «الزمالك مكنش عايزني وقتها، فقررت فتح مفاوضات مع الأهلي، ووقعت على عقود انضمامي للقلعة الحمراء، وخضت مرانا منفردا على ملعب مختار التتش في الجزيرة».

وأكمل «لكني أبلغت المهندس عدلي القيعي خلال المفاوضات أنني قد احتفل بتسجيل الزمالك أي هدف في مرمى الأهلي، وأنا ارتدي القميص الأحمر، وأبقى كده بطلت كورة».

أزمة شيكابالا مع جماهير الأهلي

وفتح لاعب الزمالك ملف أزمته مع جماهير الأهلي في أكثر من موقف حيث قال «غلطت بردي على جماهير الأهلي بعد مباراة كأس مصر، واعترفت بالخطأ ده بعدما روحت البيت»، مضيفا «تعرضت لبعض المضايقات في مباراة نهائي كأس مصر الأخيرة ورديت بطريقتي، لأن في أوقات مكانش بييجي حقي».

قائد الزمالك شيكابالا
قائد الزمالك شيكابالا

وأكمل «أتمنى جماهير الأهلي والزمالك ترجع زي زمان ويقعدوا جنب بعض في مدرج واحد، مش فارق معايا أكون أسطورة أو لا، المهم إن يتشاور على ويقولوا الزملكاوي أهو».

شيكابالا يكشف موعد اعتزاله

وخلال الحديث مع الإعلامي إبراهيم فايق في برنامجه «الكورة مع فايق»، قال «قررت الاعتزال بنهاية الموسم المقبل، سيكون الأخير لي مع كرة القدم، وأشعر أن ذلك هو القرار الصحيح»، مضيفا «وقت تجديد عقدي مع نادي الزمالك حسين لبيب رئيس النادي أكد لي أن من الممكن أن أضع كل شروطي، وأنا احترمه كثيرا».

شيكابالا يتدخل لحل أزمة الشحات والشيبي

وعرض شيكابالا خلال تصريحاته في برنامج «الكورة مع فايق» التدخل لحل أزمة الشحات والشيبي والتي وصلت إلى القضاء.

وقال شيكابالا في تصريحاته للإعلامي إبراهيم فايق: «مستعد للتدخل من أجل حل أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي لإنهاء ما حدث، وبعت للشيبي رسالة اعتذار بالنيابة عن لاعبي مصر».

أزمة الشحات والشيبي
أزمة الشحات والشيبي

وأضاف: «ما حدث نرفزة ملعب، أنا مستعد للتدخل لحل الأزمة التي حدثت، ولو قبل الشيبي أذهب إليه وأعتذر له بدلًا من حسين الشحات سأقوم بذلك، أنا بعت لـ الشيبي رسالة اعتذار بالنيابة عن لاعبي مصر».

من جانبه رد لاعب الأهلي حسين الشحات على عرض شيكابالا عبر رسالة لبرنامج «الكورة مع فايق» التوسط لحل الأزمة، قائلًا: «شكرًا على اللي بتعمله، وأنت على رأسي من فوق».

وكان محمد الشيبي قد لجأ إلى القضاء المدني ضد حسين الشحات، على شاكلة الأزمة التي حدثت بين الثنائي خلال مباراة الأهلي وبيراميدز.

عن Admin

شاهد أيضاً

تحويلات المصريين بالخارج

البنك المركزى: ارتفاع تحويلات المصريين بالخارج لـ2.7 مليار دولار فى مايو 2024

قال البنك المركزي المصري، اليوم الإثنين، إنه للشهر الثالث على التوالي تصاعدت تحويلات المصريين بالخارج خلال شهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *