تصريحات حسام حسن
تصريحات حسام حسن

حسام حسن يغضب الجميع.. وشقيقه يدافع: تصريحاته اتحرفت.. ومدحت شلبي يفجر مفاجأة

هاجم المدرب الفني لمنتخب مصر، حسام حسن، الجميع خلال مؤتمره الصحفي أمس الاثنين، حيث قال إنه لا يوجد لاعب في مصر يستحق الانضمام للمنتخب.

وأكد حسام، على وجود العديد من المشكلات التي يعاني منها المنتخب المصري، مشيراً إلى ضعف المستوى الفني للدوري المصري وللعديد من اللاعبين المصريين.

وقال في تصريحاته للصحفيين: «نتائجنا الأخيرة في مختلف البطولات دليل على معاناتنا وأريد أن أؤكد أن خريطة الكرة الأفريقية تغيّرت والفرق التي يسخر منها البعض هزمت الفرق الكبيرة في الأمم الأفريقية الأخيرة بكوت ديفوار، أنا متحفظ للغاية على تهيئة الرأي العام أننا تأهلنا لكأس العالم».

حسام حسن: معسكر إعداد المنتخب يودينا مركز شباب مش كاس عالم

كما تحدث المدير الفني للمنتخب الأول عن خطته المقبلة مع الفراعنة للتحضير لمباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال خلال كلمته خلال الجلسة التي عقدها مع الصحفيين: «أنا في مهمة قومية بدليل إني بدرب المنتخب القومي ومعسكر إعداد المنتخب 4 أو 5 أيام ده يودينا مركز شباب مش كأس عالم».

تصريحات حسام حسن
تصريحات حسام حسن

واختتم مدرب المنتخب تصريحاته بقوله: «شوفوا الدوري المصري، والكرة التي تلعب لا تفرز اللاعبين المطلوبين، وآخرنا 3 باصات والكرة بتتقطع نحن نعاني».

تناقض تصريحات حسام حسن قبل وبعد توليه تدريب المنتخب

وأعادت تصريحات حسام حسن في المؤتمر الصحفي، إلى الأذهان ما قاله من قبل أثناء خوض المنتخب المصري منافسات بطولة كأس العرب، خلال فترة تولي البرتغالي كارلوس كيروش القيادة الفنية للمنتخب الوطني، عن امتلاك المنتخب للاعبين مميزين وأصحاب جودة عالية.

تعليقات الجمهور: حسام عايز يبقى النجم الأوحد.. اللي عينه لازم يتحاكم

وعلق الجمهور على تصريحات حسام حسن، حيث كتب أحد الجماهير: «حسام حسن مستغرب من مستوى اللاعيبة المصرية ومش مستغرب إن هو مدير فني للمنتخب».

وأضاف «معملش حاجه وموصلش لحاجه كمدرب وجايب الغرور ده كله عشان كان لاعب أسطورة، يوم إما يفصل هيعرف يتكلم ويحل دون غرور وكبرياء».

ونشر أحد الجماهير: «يا جدعان اللى قرر يعين حسام حسن لازم يتحاكم».

 وعلق آخر: «مشكلة حسام حسن إنه دايما عايز يبقى النجم الأوحد».

حسام وإبراهيم حسن
حسام وإبراهيم حسن

إبراهيم حسن يدافع عن شقيقه: تصريحاته اتحرفت

من جانبه أكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، أن التصريحات التي نُقلت عن شقيقه حسام حول أن الدوري لا يوجد به لاعب يصلح للمنتخب، غير صحيحة على الإطلاق، وأن ما قيل على لسان حسام حسن جاء كالتالي: «إن الدوري لا يفرز لاعبين جددا للانضمام للمنتخب».

وقال إبراهيم حسن، في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس مع الإعلامي سيف زاهر، إنه تم إرسال خطابات للمحترفين، على رأسهم محمد صلاح نجم ليفربول وقائد منتخب مصر، كما تم التواصل مع عمر مرموش منذ فترة، وهناك محاولات لتأجيل العملية الجراحية التي يخضع لها في يده، وأن مرموش من اللاعبين المهمين وأن تواجده سيضيف قوة للفريق أمام بوركينا وغينيا بيساو.

مدحت شلبي يفجر مفاجأة: مشاكل بين حسام والمحترفين وهناك لاعبون يتهربون من المعسكر

على صعيد متصل كشف الإعلامي مدحت شلبي، مفاجأة قوية، بشأن رفض اللاعبين المحترفين الانضمام لصفوف المنتخب الوطني، خلال المعسكر المقبل، بسبب الخلافات مع حسام حسن المدير الفني للمنتخب.

وقال مدحت شلبي خلال برنامجه عبر قناة «إم بي سي مصر»: «هقول على حاجة مفاجأة، وعاوز اللي بتكلم عليهم يسمعوني، عشان يتراجعوا عن اللي في دماغهم قبل معسكر المنتخب المقبل».

عمرو مرموش
عمرو مرموش

وأضاف: «تواصلنا مع المسؤول الإعلامي بنادي فرانكفورت الألماني الذي يلعب له عمرو مرموش، ونفى تماما معرفته بالإصابة التي أخبر اللاعب جهاز المنتخب إنه يعاني منها، ولا الجراحة التي تم الإعلان عن خضوعه لها».

وأكمل: «تردد وأنا عارف معلوماتي كويس، أن لاعب أساسي في المنتخب الوطني هيقول أنه رايح يقضي مناسك الحج في نفس توقيت معسكر المنتخب وبالتالي هيكون صعب حضوره للمعسكر، وأنا بقول الكلام ده عشان اللي عاوز يعمل كده يتراجع».

وأوضح: «هل هناك اتفاق بين اللاعبين الكبار المحترفين بعدم التواجد في المنتخب بسبب الخلاف مع حسام حسن؟، أنا بقول كده عشان اللاعبين يتراجعوا عن اللي عاوزين يعملوه».

وتابع: «فيه كلام كتير أنا أعرفه، منه أن حسام حسن تحدث عن بعض اللاعبين بشكل بشكل سيء وتم التسجيل له وإرساله بين اللاعبين، لكن فيه لاعب رفض كل الكلام ده، وأنا متأكد أنه هينضم دون ذكر أسماء».

وأتم تصريحاته: «كل ده ليه يا كابتن حسام؟ أتمنى منك الصمت الكامل، في المرحلة القادمة، وغلق ما حدث في الماضي، أنت قائد والقائد لا يعطي مبررات مسبقة”.

ويخوض منتخب مصر مباراتين ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم، حيث يقام أول لقاء في 6/6/2024 أمام بوركينا فاسو، ومن ثم مواجهة غينيا بيساو بعدها بـ4 أيام.

عن Admin

شاهد أيضاً

التاكسي الكهربائي الجديد

غدا بدء التشغيل التجريبي لـ 10 سيارات من التاكسي الكهربائي بالعاصمة الإدارية

تبدأ وزارة النقل غدا الأربعاء الموافق 15 مايو 2024، التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى من السيارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *