شوبير والشناوي
شوبير والشناوي

ملامح قائمة منتخب مصر في معسكر الإمارات.. استبعاد الشناوي وضم شوبير

كتب يوسف الحوت

ظهرت ملامح قائمة منتخب مصر المشاركة في أول معسكر تحت إدارة حسام حسن الذي تولى الإدارة الفنية خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا، عقب الخروج المخيب من بطولة كأس أمم إفريقيا.

وأعلن حسام حسن عن ضم 7 محترفين على رأسهم محمد صلاح لاعب ليفربول، فيما تم استبعاد محمد النني لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، وأحمد حسن كوكا مهاجم بينديك التركي.

وجاءت قائمة المحترفين لتشمل أحمد حجازي، قائد الاتحاد السعودي، ومحمود حسن تريزيجيه، نجم طرابزون التركي، وحمدي فتحي، لاعب وسط الوكرة القطري، ومصطفى محمد، مهاجم نانت الفرنسي، وعمر مرموش، نجم آينتراخت فرانكفورت الألماني، ومحمد شريف، لاعب الخليج السعودي.

وعلى مستوى الدوري المحلي أظهرت المؤشرات نية حسام حسن في ضم مصطفى شوبير، حارس مرمى الأهلي، بعد تألقه مع ناديه، خلال الفترة الأخيرة.

كما تواصل المدير الفني للمنتخب مع ثنائي الأهلي حسين الشحات وعمرو السولية، وأبلغهما بإمكانية عودتهما لتشكيلة منتخب مصر خلال المرحلة المقبلة، وأن الباب مفتوح للجميع للتواجد في قائمة الفراعنة

ويضع «العميد» على رأس أولوياته ضرورة تجديد الدماء في تشكيلة منتخب مصر خلال المرحلة المقبلة،  حيث استقر على ضم حسام أشرف مهاجم فريق بلدية المحلة، ومصطفى زيكو، لاعب زد، لمنحهما الفرصة في معسكر الإمارات المقبل.

ويدرس حسام حسن أيضًا منح الفرصة لرمضان صبحي، لاعب بيراميدز خلال المعسكر القادم، إلى جانب عبدالرحمن مجدي ونادر فرج من الإسماعيلي.

وبخلاف هذه الأسماء سيتواجد كل من: أحمد سيد زيزو، من (الزمالك)، ومحمد هاني ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ومروان عطية (الأهلي)، ومصطفى فتحي، وأحمد الشناوي ومحمد حمدي (بيراميدز).

ومن المقرر أن يتم استبعاد محمد الشناوي، حارس الأهلي من المعسكر المقبل، بسبب الإصابة، وسيتم حسم مصير أحمد فتوح، ظهير أيسر الزمالك، بعد التأكد من تماثله للشفاء من الإصابة.

وتضم القائمة الجديدة كل من :

حراس المرمى: مصطفى شوبير ومحمد عواد وأحمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد بسام.

خط الدفاع: أحمد حجازي ومحمد عبدالمنعم ومحمد هاني ومحمد حمدي وحسام عبدالمجيد ومحمد شكري وأحمد كالوشا.

خط الوسط: إمام عاشور وحسين الشحات ومحمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح ونبيل عماد دونجا وحمدي فتحي وعمر مرموش وعمر الساعي وغنام محمد ومصطفى فتحي ومروان عطية.

خط الهجوم :مصطفى محمد وحسام أشرف ومحمد شريف وأحمد أمين وأوفا مهاجم إنبي زيكو وأحمد عاطف.

يدخل منتخب مصر معسكرًا مغلقًا في الفترة من 13 مارس المقبل حتى 26 من ذات الشهر، استعدادًا للمشاركة في بطولة الإمارات الودية، التي سيشارك فيها منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

ويخوض الـمنتخب مباراته الأولى يوم 22 مارس مع نيوزيلندا وسيلتقي الفائز مع الفائز من كرواتيا وتونس يوم 26 من ذات الشهر

عن Yousef Elhoot

شاهد أيضاً

مؤشرات البورصة المصرية

مؤشرات البورصة المصرية تهبط مع بداية تعاملات الخميس 14 مارس

كتب منار الأزهري هبط المؤشر الرئيسي لـ البورصة المصرية ، EGX30 بنسبة 0.33% عند 30911 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *