محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر
محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر

إبراهيم حسن: استبعدنا محمد صلاح من قائمة المنتخب تنفيذا لرغبته

كتب يوسف الحوت

علق إبراهيم حسن المدير الإداري بجهاز منتخب مصر على استبعاد محمد صلاح لاعب ليفربول من قائمة منتخب امصر التي أعلنها حسام حسن المدير الفني للمنتخب.

وقال إبراهيم حسن إن غياب صلاح عن قائمة معسكر المنتخب جاء بناء على طلبه، وبجواب رسمي وصل إلى اتحاد الكرة، لرغبته في عدم التواجد خلال الفترة الحالية، والتدرج في التأهيل رفقة ليفربول.

وأكد «حسن» أن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة شقيقه حسام حسن تقبل رغبة اللاعب الدولي واستبعده من قائمة المنتخب المشاركة في معسكر الإمارات.

قائمة المنتخب بدون محمد صلاح

وأعلن حسام حسن المدير الفني للمنتخب قائمة منتخب مصر النهائية من أجل معسكر الإمارات المقبل والذي من المقرر أن يبدأ يوم 13 مارس الجاري، بعد تأجيله لمدة يوم واحد.

 وضمت القائمة النهائية للمنتخب 25 لاعباً بينهم 7 لاعبين محترفين، بعد أن تم استبعاد لاعب ليفربول محمد صلاح للإصابة ومحمد النني لاعب أرسنال لأسباب فنية.

ويلتقي اليوم فريقا ليفربول ومانشيستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة 5.45 بتوقيت القاهرة، في المباراة التي تقام على ملعب الأنفيلد، ضمن مواجهات الأسبوع 18 من مباريات الدوري الإنجليزي 2024.

ومن المنتظر أن يشارك اللاعب المصري محمد صلاح في مباراة قمة اليوم بحسب التشكيل الذي أعلنه يورجن كلوب المدير الفني للريدز.

عن Admin

شاهد أيضاً

مدبولي تصريحات «مدبولي» حول إجراءات الحكومة المصرية لإعادة ضبط السوق المصرية

تصريحات «مدبولي» حول إجراءات الحكومة المصرية لإعادة ضبط السوق المصرية

أدلى رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور «مصطفى مدبولي» بعدد من التصريحات حول ضرورة الإجراءات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *