مجدي شطة وعصام صاصا
مجدي شطة وعصام صاصا

بعد عصام صاصا.. القبض على مجدي شطة بتهمة حيازة مخدرات

لم تمض ساعات على انتشار أخبار مغني المهرجانات عصام صاصا بعد إلقاء القبض عليه بنهمة دهس شخص على الطريق الدائري، حتى ظهر اسم زميله مجدي شطة على مواقع التواصل.

وألقى رجال المباحث القبض على مطرب المهرجانات مجدي شطة وبحوزته كمية من مخدر الآيس بمنطقة المرج وحرر محضر بالواقعة.

تفاصيل القبض على مجدي شطة

كانت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة المرج تمكنت من القبض على مطرب المهرجانات “مجدى شطة ” وبتفتيشه عثر بحوزته على كمية من مخدر “الآيس” وتم اقتياد المتهم لقسم الشرطة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مجدي شطة
مجدي شطة

وأمرت النيابة بتحريز لفافة من مخدر الآيس ضبطت معه، وإرسالها للمعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي لفحصها، وإعداد تقرير بشأنها.

وجاء في التحقيقات أن الأجهزة الأمنية قادت حملة أمنية على بعض تجار المخدرات والديلرات بالمرج، وعند استيقاف أحدهم عثر بحوزته على فرد خرطوش، وبجواره شخص آخر وبتفتيشه تبين أنه المطرب مجدي شطة.

تحليل مخدرات لـ عصام صاصا

في سياق متصل واصل النيابة العامة بجنوب الجيزة، الاثنين، التحقيق مع مطرب المهرجانات عصام صاصا؛ في اتهامه بدهس شاب أعلى الطريق الدائري بالطالبية.

وقررت النيابة، عرض المتهم عصام صاصا على مصلحة الطب الشرعي؛ لأخذ عينة من دمائه وإجراء تحليل مخدرات لبيان تعاطيه مواد مخدرة من عدمه ومدى تيقظه وقت الحادث.

اصطحبت قوة أمنية من قسم شرطة الطالبية مطرب المهرجانات عصام صاصا إلى مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات له عقب دهسه شاب أعلى الطريق الدائري بمنطقة الطالبية.

مجدي شطة وعصام صاصا
مجدي شطة وعصام صاصا

تفاصيل حادث دهس عصام صاصا لأحد المواطنين

وكانت تحريات وحدة مباحث قسم شرطة الطالبية قد أعلن أن عصام صاصا فوجئ بمرور شاب للطريق أثناء قيادته أعلى دائري المنيب قبل نزلة المريوطية مساء الأحد، فاصطدم به بسيارته، وأطاح به لعدة أمتار.

 وأوضح بيان الداخلية أن مؤدي المهرجانات توقف حتى وصلت قوات الشرطة، ونقلت سيارة الإسعاف الشاب المصاب إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة وتبين من فحص متعلقاته أنه سائق في أواخر العقد الثالث من العمر. تبين أنه يدعى أحمد مفتاح، سائق من الفيوم.

سيارة عصام صاصا
سيارة عصام صاصا

وبحسب ما نشرته «العربية» نفت محامية المتهم ما تم تداوله بشأن القبض على موكلها من منزله، حيث أكدت أن صاصا هو من قام بالإبلاغ عن الواقعة وقت حدوثها وانتظر في موقع الحادث لحين قدوم الشرطة.

وأكد مصدر أمني، أن المتهم عصام صاصا ظل متحفظا عليه حتى الانتهاء من عمل تحليل المخدرات له، للتأكد من تعاطيه لأية مواد مخدرة أثناء قيادته السيارة من عدمه.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال المتهم للوقوف على ملابسات الحادث، وطالبت النيابة بسرعة التحريات حول الواقعة وبيان وجود شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه.

كما طلبت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة في محيط الحادث لكشف أسبابه، والاستماع إلى أقوال شهود الواقعة.

سيارة عصام صاصا
سيارة عصام صاصا

أسرة الضحية ترفض التصالح: يتم 5 أطفال

على الجانب الآخر تم دفن جثمان أحمد مفتاح، سائق، ضحية حادث عصام صاصا، بمقابر الأسرة في عزبة خليل الجندي في الفيوم.

وتم نقل جثمان الضحية من مستشفى الهرم وتم الانتهاء من إجراءات التصريح بالدفن إلى مثواه الأخير.

وقال أحد أقارب الضحية، إن «مفتاح» قبل وفاته بساعات كان عائدًا من عزاء لدى أحد أقاربهم، فهو صاحب واجب ولا يتأخر عن تقديمه أبدًا.

وأوضح أن الضحية بعد انتهائه من عمله على «ميكروباص» وأثناء تسليمه الوردية لزميله، توجه إلى عمل ثانِ بأحد المصانع لتحسين دخله، وكان يمر عصام صاصا بسرعة جنونية بسيارته ودهس المجني عليه، ووفق شهود عيان كاد يهرب لولا تحفظ الناس عليه لحين وصول الشرطة.

من جانبهم أصر أفراد أسرة «مفتاح»، ضحية الدهس، على عدم التصالح مع عصام صاصا بأي شكل مؤكدين عدم تواصل مدير أعمال مؤدي المهرجانات معهم، متهمين إياه بالقتل الخطأ وأنه تسبب في يُتم 5 أطفال- 3 بنات وولدان أبناء الضحية.

إخلاء سبيل عصام صاصا

من جانبها، أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بإخلاء سبيل عصام صاصا بكفالة مالية قدرها 30 ألف جنيه على ذمة اتهامه بالقتل الخطأ، كما استعجلت ورود نتيجة تحليل المخدرات للمتهم لبيان تعاطيه أيةً مٌسكرة أثناء قيادة السيارة من عدمه، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

ورصدت صور آثار الحادث الذي أودى بحياة المجني عليه في حال، حيث أظهرت الصور تهشم الجزء الأمامي من السيارة التي يقودها مطرب المهرجانات عصام صاصا، حيث أدت السرعة الزائدة إلى حدوث تلفيات شديدة بمعظم السيارة وخاصة الجزء الأمامي.

وانتدبت النيابة العامة بالجيزة مهندس من الإدارة العامة للمرور بالجيزة؛ لفحص سيارة عصام صاصا وإعداد تقرير فني، لكشف ملابسات الحادث وتحديد أسبابه.

مغني المهرجانات عصام صاصا
مغني المهرجانات عصام صاصا

مدير أعمال عصام صاصا يكشف تفاصيل الحادث

كشف معاذ مدير أعمال مطرب المهرجانات عصام صاصا، حقيقة القبض عليه على خلفية اتهامه بالتسبب في حادث مروري ما أسفر عن سقوط مصاب أعلى دائري المنيب.

وقال “معاذ”، إن صاصا كان انتهى من عمله في إحدى الحفلات في المعادي، وأثناء عودته إلى منزله، على الطريق أعلى دائري المنيب، شاهد سيارة أحد أصدقائه الذي كان ضمن المتواجدين معه في الحفل، خلال انقلابها على الطريق.

وأشار “معاذ”، إلى أنه ما أن رأى سيارة صديقه هرول مسرعًا نحو السيارة، للاطمئنان على صديقه، موضحا أن الأجهزة الأمنية حضرت إلى المكان، و اصطحبت مطرب المهرجانات إلى قسم الشرطة، للاستماع إلى أقواله، “متقبضش عليه بيستمعوا لأقواله بس حول الحادث”.

10 معلومات عن مطرب المهرجانات عصام صاصا

– مطرب مهرجانات قدم عددا كبيرا من الأغاني والمهرجانات الشعبية على يوتيوب ومنصات أخرى.

– لديه 4 ملايين مشترك على قناته على موقع يوتيوب.

– قبل اتجاهه إلى مجال غناء المهرجانات كان يعمل سائق توك توك ب 50 جنيها في اليوم بحسب قوله في برنامج «أسرار» على قناة النهار.

– ينتمي إلى منطقة شعبية في فيصل تسمى «عزبة جبريل».

– عمل سائقا على توك توك قبل شهرته.

– توفى والده منذ صغره وعملت والدته من أجل الإنفاق عليه هو وشقيقه.

– شارك في بطولة فيلم أسود ملون مع الفنان بيومي فؤاد الذي يعرض حاليا في دور السينما.

– دخل في خلافات مع حمو بيكا بسبب مدير أعماله الذي أوقع بينهما بحسب قوله.

– دخل في خلاف مع المطرب عمر كمال واتهمه بأنه سجل معه أغنية ثم حذف صوته واستبدله بحمو بيكا.

– قال في تصريح سابق: «أنا كنت طيب قوى وبتضحك عليا فقررت أبقى ناصح وغصب عني متعاملش مع الناس بطيبة».

عن Admin

شاهد أيضاً

محمد أبو تريكة

النقض ترفع اسم محمد أبو تريكة من قوائم الإرهاب

أصبح نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق محمد أبو تريكة حرا في الدخول إلى الأراضي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *