IMG 20240226 WA0006 حصاد دوري روشن ...الهلال ينتصر والاتحاد يقلب الطاولة

حصاد دوري روشن …الهلال ينتصر والاتحاد يقلب الطاولة

كتب حسن سالم

اختتمت مباريات الجولة الحادية والعشرين من دوري روشن السعودي بلقائين جمعا بين الهلال والاتفاق في الدمام، والاتحاد والوحدة في جدة.

نجح الزعيم في تخطي فارس الدهناء بثنائية نظيفة جاءت عبر رأسية الصربي سافيتش في الدقيقة 39 من ركلة ركنية نفذها البرتغالي روبن نيفيز، فيما استغل سالم الدوسري خطأ دفاعيا من الاتفاق ليترجم تمريرة سافيتش لهدف في الدقيقة الخامسة من الوقت البدل الضائع من الشوط الأول.

بهذه النتيجة عزز الضيوف صدارتهم لجدول الترتيب ب59 نقطة ويبتعد عن النصر الوصيف ب7 نقاط، بينما تجمد رصيد إتي الشرقية عند النقطة 28 في المركز الثامن.

فريق الهلال السعودي
فريق الهلال السعودي

وعلى الجهة الأخرى اقتنص العميد فوزًا ثمينًا على ملعب الجوهرة أمام نظيره الوحدة بثنائية مقابل هدف في ديربي غربي مثير.

افتتح الضيوف التسجيل عبر النيجيري أودوين إيجالو في الدقيقة 35 من عمر اللقاء بعد دقائق من إلغاء هدف بنزيما بداعي التسلل، واستمر أداء الفرنسي باهتًا بتضييعه ركلة جزاء في الدقيقة 11 من الوقت الإضافي لينتهي الشوط الأول بتقدم أبناء مكة بهدفٍ نظيف.

واستمر السجال في الشوط الثاني لكن دون تغيير في النتيجة حتى الدقيقة 84 حين أعلن الحكم ركلة جزاء للاتحاد بعد كرة مشتركة بين المصري أحمد حجازي قائد الاتحاد والمغربي جواد الياميق مدافع الوحدة والذي نفذها المغربي الآخر رزاق حمد الله بنجاح.

فريق الاتحاد السعودي
فريق الاتحاد السعودي

لم يثني طرد المدافع سعد الموسى مدافع العميد في الدقيقة 90 أقرانه عن مواصلة سيل الهجمات التي نتج عنه الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع بعد تمريرة بنزيما الساحرة لحمدالله لينهي بها اللقاء وآمال الوحدة في الخروج حتى بنقطة.

بهذا الفوز الثمين ارتفع رصيد النمور إلى النقطة 37 في المركز الخامس، بينما بقي الوحدة في المركز التاسع ب 26 نقطة.

عن Hassan Salem

شاهد أيضاً

رونالدو يغادر دوري أبطال آسيا

في مباراة شهدت 7 أهداف.. النصر يودع دوري أبطال آسيا بعد هزيمة مثيرة من العين الإماراتي بضربات الترجيح

كتب يوسف الحوت انتهت مباراة فريقي النصر السعودي والعين الإماراتي، التي أقيمت على ملعب ستاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *