دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا

حصاد دوري أبطال أوروبا …البايرن يستفيق والريال يعاني

كتب حسن سالم

اختتم النصف الأول من الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا يومي الثلاثاء والأربعاء من الأسبوع الجاري وتقدم لكم الوقائع اليوم خلال التقرير حصاد دوري الأبطال حتى اليوم.

بايرن يتألق في دوري أبطال أوروبا

تخطى بايرن ميونيخ الألماني عقبة لاتسيو الإيطالي بسهولة على ملعب الإليانز إرينا معقل الأول، حيث تفوق بثلاثية نظيفة لتنتهي المواجهة بتأهل البافاري بنتيجة 3-1.

وأقصى باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره ريال سوسيداد الإسباني بعد الفوز عليه في ملعب الأنويتا بنتيجة 2-1، وكانت تصب نتيجة الذهاب في صالح أمراء باريس بثنائية نظيفة ليصبح إجمالي النتيجة 4-1 في اللقائين.

بينما اجتاز حامل اللقب مانشستر سيتي الإنجليزي منافسه كوبنهاجن الدنماركي بسهولة حيث إنتهى اللقائين بنتيجة 3-1 لمصلحة الإنجليزي (6-2 مجموع اللقائين).

بينما لم تكن مهمة ريال مدريد الإسباني ميسرة أمام لايبزيج الألماني فتغلب الملكي بشق الأنفس على خصمه بإجمالي نتيجة اللقائين 2-1 (1-0 ذهابًا ، 1-1 إيابًا).

مباريات دوري الأبطال الفترة القادمة

ويلعب النصف الآخر من المباريات يومي الثلاثاء والأربعاء 12/13 مارس الجاري.

يلتقي أرسنال الإنجليزي وبورتو البرتغالي على ملعب الإمارات بلندن، ويستضيف برشلونة الإسباني غريمه نابولي الإيطالي على ملعب لويس كامبيونس الأولمبي.

دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا

وتأتي قمة المباريات بين أتليتكو مدريد الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي على ملعب الواندا ميترو بوليتانو بالعاصمة الإسبانية، وتختتم المباريات في ملعب السيجنال إيدونا بارك بين بروسيا دورتموند الألماني وبي إس في آيندهوفن الهولندي.

يصعب التكهن ببطل النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا 2023/2024، ويترقب متابعي كرة القدم المفاجئات الدائمة لذات الأذنين.

عن Hassan Salem

شاهد أيضاً

FB IMG 1710501095368 كاف يعلن مواعيد مبارتي الذهاب والعودة بين الأهلي وسيمبا التنزاني

كاف يعلن مواعيد مبارتي الذهاب والعودة بين الأهلي وسيمبا التنزاني

كتب يوسف الحوت أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف تحديد موعد مباراتي سيمبا التنزاني والأهلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *