أخبار عاجلة
روبرت دي نيرو وشركاؤه
روبرت دي نيرو وشركاؤه

روبرت دي نيرو يستثمر في مصر بفندقين وفرعين لمطعمه «Nobu » في رأس الحكمة والشيخ زايد

كتبت منار الأزهري

في مفاجأة للمصريين والاستثمار المصري أعلن النجم العالمي روبرت دي نيرو عن اختياره لمصر لتكون بداية انطلاق استثماراته التجارية خارج الفن.

وأكد النجم الأمركي الشهير عن اختياره لمنطقة رأس الحكمة لتكون بداية استثماراته في مصر، وأنه سيقوم بافتتاح مطعمه الجديد«Nobu »  بفرعين أحدهما في رأس الحكمة والآخر في مدينة الشيخ زايد الجديدة.

روبرت و دي نيرو يفتتح مطعمه في مصر بفرعين

وكشف «دي نيرو» عن تفاصيل استثماره في مصر عبر مقطع فيديو نشره علي حسابه الرسمي «إنستجرام» وهو من القناة الرسمية لمطعمه الجديد قائلا: «اليوم يسعدني أن أعلن عن تواجد نوبو في مصر، هذا البلد الساحر والمبهر أتطلع لرؤيتكم هناك».

وسلسلة مطاعم «نوبو» هي سلسلة يابانية مقرها مدينة فلوريدا الأمريكية والمعروف عنها أكلاتها المبتكرة وزبائنها من المشاهير ولها ما يقرب من 30 فرعا حول العالم ومن المقرر أن يفتتح “دي نيرو” فروع مطعمه الجديد في مصر بحلول عام 2026.

مطاعم نوبو
مطاعم نوبو

وكشف موقع «The National News» عن تفاصيل الصفقة التي تشهدها مصر خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن شركة «Sodic» للتطوير العقاري ستشرف علي بناء فندقين تحت العلامة التجارية «Nobu » أحدهما في رأس الحكمة والآخر في مدينة الشيخ زايد الجديدة إلى جانب مطعم يحمل نفس الاسم بكلًا منهما.

خبراء: مصر ستصبح من أقوى 7 دول اقتصاديا في 2030

وتوقع العديد من الخبراء والاقتصاديين أن تشهد مصر خلال الفترة المقبلة جذبا كبيرا للسياح والمشاهير من جميع أنحاء العالم في محاولة للاستثمار بعدد من المدن الجديدة وسط توقعات أن تصبح مصر من أقوى 7 دول اقتصاديًا في العالم بحلول عام 2030.

وشغل النجم روبرت دي نيرو السوشيال ميديا مؤخرًا بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة له مع طفلته «جيا» التي تبلغ من العمر 10 أشهر، وذلك خلال حواره الصحفي مجلة «People» وتصدره غلاف عدد شهر فبراير الماضي.

روبرت دي نيرو مع آخر أبنائه جينا
روبرت دي نيرو مع آخر أبنائه جينا

واحتفل «دي نيرو» بولادة ابنته «جيا» من حبيبته «تشين» في شهر إبريل العام الماضي، ولم يكشف عنها  إلا في شهر أكتوبر من نفس العام، وذلك خلال أحد الحوارات الصحفية لموقع «ET Canada» عندما تم سؤاله على أطفاله الـ 6 من قبل أحد الصحفيين ليرد عليه النجم العالمي: «أصبحوا 7 في الحقيقة».

يذكر أن روبرت دي نيرو يشارك بعدد من الأعمال ما بين التلفزيونية والسينمائية خلال الفترة المقبلة منها فيلم السيرة الذاتية «Alto Knights» ويجسد خلاله شخصية مهرب المخدرات الأمريكي فيتو جينوفيز والمقرر عرضه بشهر نوفمبر المقبل.

عن ‪manar Alazhary

شاهد أيضاً

البنك المركزي يحرك سعر الدولار

التعويم يبدأ.. المركزي يرفع سعر الفائدة 6% وتحديد سعر الدولار حسب آليات السوق ليسجل 46 جنيها

كتب عصام الحوت بدأ عدد من البنوك العاملة في السوق المصرفي المصري في تحريك سعر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *