FB IMG 1709058512798 الأهلي يعود لمنافسات الدوري بمهرجان أهداف في مرمى بلدية المحلة

الأهلي يعود لمنافسات الدوري بمهرجان أهداف في مرمى بلدية المحلة

كتب يوسف الحوت

عاد الفريق الأول للنادي الأهلي لمنافسات الدوري المصري دوري نايل بعد غياب طويل وصل إلى مايقرب من 90 يوما بمهرجان من الأهداف خلال مواجهة فريق بلدية المحلة، في إطار منافسات المسابقة المحلية، في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة.

وبدأ الأهلي مهرجان الأهداف مبكرا عن طريق نجمه الجديد الفلسطيني وسام أبو علي في الدقيقة الخامسة من بداية المبارة.

ونجح كريم فؤاد من إحراز الهدف الثاني للشياطين الحمر في الدقيقة 14 من تسديدة قوية على يسار حارس مرمى بلدية المحلة بعد محاولات من افشة ووسام ابو علي.

وفي الدقيقة 42 وبتمريرة سحرية من المتألق إمام عاشور نجح المغربي رضا سليم في تعزيز الفوز بالهدف الثالث الذي أكده حكام تقنية الفيديو بعد رسم الخطوط وتراجع حكم اللقاء عن قرار التسلل لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بثلاثية نظيفة.

ومع انطلاق الشوط الثاني عاد الأهلي للسيطرة حتى نجح إمام عاشور نجم المباراة بلا منازع في التسبب بركلة جزاء تقدم لها الفلسطيني وسام أبو علي ليحرز رابع أهداف الأحمر وثاني أهدافه الشخصية في الدقيقة 49.

ومع تجاوز الدقيقة 60 قام كولر بإدخال التونسي علي معلول والفرنسي موديست بدلا من عبدالمنعم ووسام أبو علي.

وبعد نزوله بعشر دقائق نجح الفرنسي انطوني موديست في كسر صيامه ويسجل خماسية الأهلي في الدقيقة 74 بعد تسديدة قوية تمر من بين أقدام أحمد حسين حارس مرمى بلدية المحلة.

وفي الدقيقة 86 تكافئ الكرة بلدية المحلة ليحتسب الحكم ركلة جزاء يتصدى لها حسام أشرف ليضعها داخل شباك مصطفى شوبير مسجلا هدف حفظ ماء الوجه أمام الأهلي

وشهدت المباراة استبعاد محمود كهربا مهاجم القلعة الحمراء وتواجده بين الجماهير في المدرجات، بعد غيابه أيضا عن رحلة غانا للقاء ميدياما الغاني في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

كما شهد اللقاء تواجد حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني المصري في المقصورة الرئيسية رفقة توأمه إبراهيم مدير الكرة بالمنتخب.

بهذا الفوز الكبير يصل النادي الأهلي إلى النقطة رقم 17 ليحتل بها المركز التاسع بعد 7 مباريات، فيما يظل بلدية المحلة مع النقطة 13 في المركز الرابع عشر بعد 14 مباراة بثلاثة هزائم متتالية.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق يانج أفريكانز يوم الجمعة المقبل في آخر جولات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا حيث يكفي الأحمر التعادل ليصعد دور الستة عشر متصدرا المجموعة.

وكان الأهلي قد فاز على فريق ميدياما الغاني بهدف دون مقابل بالمباراة التي أقيمت مساء الجمعة الماضي بدوري أبطال إفريقيا ضمن مباريات الجولة الخامسة بدور المجموعات.

عن Yousef Elhoot

شاهد أيضاً

مؤشرات البورصة المصرية

مؤشرات البورصة المصرية تهبط مع بداية تعاملات الخميس 14 مارس

كتب منار الأزهري هبط المؤشر الرئيسي لـ البورصة المصرية ، EGX30 بنسبة 0.33% عند 30911 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *