وزيرة التنمية المحلية
وزيرة التنمية المحلية

بالتعاون مع الجامعة الألمانية .. وزيرة التنمية المحلية البيئة تطلق برنامجا تدريبيا لرفع كفاءة المكاتب الفنية بالمحافظات

أمير أبورفاعي

أطلقت الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية والبيئة، البرنامج التدريبي لرفع كفاءة مديري وأعضاء المكاتب الفنية لمتخذي القرار بالمحافظات، بالتعاون مع الجامعة الألمانية بالقاهرة.

 يهدف البرنامج إلى دمج الخبرة الأكاديمية المتطورة بالممارسة الميدانية، لصقل مهارات الكوادر المحلية ليكونوا الداعم القوي لمتخذ القرار في مختلف الأقاليم، وصقل مهارات التفكير النقدي والمنطقي في مواجهة وحل المشكلات الإدارية المعقدة، و إتقان أحدث التقنيات الرقمية في إعداد التقارير الفنية والعروض التقديمية رفيعة المستوى، وتوحيد الممارسات الإدارية لضمان جودة المخرجات الوظيفية في كافة قطاعات الدولة، و تقديم تدريب نوعي ومتطور يتواكب مع المعايير الدولية بالاستعانة بمدربين محترفين، وتعزيز قدرة الكوادر على تقديم حلول ذكية ومبتكرة تساهم في تسريع قاطرة التنمية بالمحافظات.

وأكدت د. منال عوض: “الاستثمار في رأس المال البشري هو الركيزة الأساسية لتحقيق تنمية محلية شاملة ومستدامة تليق بالجمهورية الجديدة، والبرنامج يهدف لثقل مهارات الكوادر المحلية ليكونوا الداعم القوي لمتخذ القرار في المحافظات.”

عن Admin

شاهد أيضاً

أسعار الدولار اليوم

انخفاض ملحوظ في أسعار الدولار اليوم الخميس 21 مايو 2026

كتبت منار الأزهري تشهد أسواق الصرف المصرية اليوم، الخميس 21 مايو 2026، تحركات ملحوظة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *