القبض على سائق أوبر
القبض على سائق أوبر

القبض على سائق أوبر تحرش بفتاة أجنبية في المعادي

كتب محمود سعيد

عادت حوادث سائقي تطبيقات النقل الذكي إلى واجهة الأخبار مرة أخرى بعد قيام الأجهزة الأمنية بالقاهرة، بإلقاء القبض على سائق أوبر لاتهامه بالتحرش بفتاة أجنبية ومحاولة إثارتها جنسيا بالمعادي.

القبض على سائق أوبر عرض صورا إباحية على أجنبية لإثارتها جنسيًا

وكشفت التحريات الأولى في واقعة تحرش سائق أوبر بفتاة ، عن أن المتهم عرض مجموعة من الصور الإباحية من هاتفه على الراكبة الأجنبية لإثارتها جنسيًا في المعادي أثناء استقلالها السيارة معه.

بعد التأكد من صحة البلاغ الذي تقدمت به الراكبة الأجنبية تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتهم وتحرر محضرا بالواقعة.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى رجال مباحث قسم شرطة المعادي بلاغا من سيدة أجنبية يفيد بقيام سائق أوبر بالتحرش بها ومحاولة إثارتها جنسيا.

القبض على سائق أوبر
القبض على سائق أوبر

 وبالفحص وإجراء التحريات تبين أن المتهم يعمل سائقا في إحدى شركات تطبيقات النقل وهي شركة أوبر.

وأثناء استقلال السيدة الأجنبية معه في منطقة المعادي عرض مجموعة من الصور الإباحية من هاتفه عليها اعتقادا منه أن ذلك سوف يتسبب في إثارتها جنسيًا فيقيم معها علاقة جنسية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيقات.

يذكر أن هذه الواقعة لم تكن الأولى حيث تكررت خلال الفترة الماضية حوادث مشابهة مع عدد من سائقي شركات تطبيقات النقل الذكي والتي انتهت بعضها بوفاة الضحية.

ومؤخرا كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعدي سائق إحدى شركات النقل الخاصة على سيدة بالقاهرة.

اقرأ أيضا مواضيع ذات صلة

تفاصيل واقعة فتاة الشروق وسائق أوبر.. زجاجة برفان اللغز.. والسيسي يتدخل

بعد سائق أوبر وفتاة التجمع.. القبض على سائق “دي دي” تحرش بتلميذ 15 عاما بمدينة أكتوبر

بالفحص تبين أنه بتاريخ 12 مايو الماضي تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من إحدى الفتيات بأنها حال استقلالها سيارة تابعة لإحدى شركات تطبيقات النقل الذكي، اصطحبها قائدها لإحدى المناطق بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان، وحاول التعدي عليها وبحوزته سلاح أبيض “كاتر” ما أسفر عن حدوث إصابتها، وتمكنت من الفرار.

عقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة في حينه وتبين أنه (مقيم بدائرة قسم شرطة المقطم) كما تم ضبط السلاح الأبيض والسيارة المستخدمين في الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تراخيص أوبر وكريم شركات تطبيقات النقل الذكي
تراخيص أوبر وكريم شركات تطبيقات النقل الذكي

وكشفت التحريات في واقعة تعدي سائق أوبر على فتاة جنسيا ومحاولة خطفها في منطقة مدينة نصر بالقاهرة، تفاصيل جديدة حول الواقعة، بعد ضبط المتهم.

تعدي سائق أوبر على فتاة ومحاولة خطفها بمدينة نصر

وتبين من التحريات الأمنية حول الواقعة، أن المتهم مقيم في منطقة المقطم ويبلغ من العمر 26 سنة، وأن الفتاة طلبت سيارة أوبر تنقلها من التجمع إلى منطقة الشيخ زايد لحضور حفل زفاف.

أثارت واقعة إصابة الفتاة حبيبة، والتي عرفت إعلاميا بـ فتاة الشروق ، بعد إلقاء نفسها من خارج سيارة أوبر كانت تستقلها على طريق السويس، الجدل خاصة مع تدخل الرئيس السيسي.. فما هي قصة فتاة الشروق وسائق أوبر وزجاجة المعطر؟ هذا ما ستكشفه الوقائع في السطور التالية…

بداية قصة فتاة الشروق .. بلاغ وشاهد عيان وغيبوبة

بدأت القصة كالعادة من فيس بوك حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورًا لفتاة جاء فيه «أنا بكتب الـ post ده علشان احكي ليكم اللي حصل لبنت عمي علشان أولا عاوزاكم تدعولها ربنا يشفيها و يرجعها لينا بالسلامة.. حالتها لسه في خطر.. حبيبة فاقدة الوعي وعندها نزيف في المخ مش بيقف، ثانيا خدوا بالكم من نفسكم ومن بناتكم الناس بقوا مؤذيين.. ربنا يبعد عنا شرور الناس».

وأكملت الفتاة في منشورها «حبيبة ركبت Uber من مدينتي وكانت رايحة مصر الجديدة الساعة 6:50.. مامتها كلمتها في التليفون.. مكنتش سمعاها كويس علشان صوت الكاسيت كان عالي أوي و الراجل كان بيتخانق فالتليفون.. حبيبة طلبت منه يوطي الكاسيت.. قالها لاء وكان بيبرطم بالكلام.. مامتها مكنتش سامعة هو بيقول أيه.. قالتلها ماله ده.. حبيبة قالت لها مش عارفه ماله وقفلت بعدها».

شركة أوبر
شركة أوبر

بيان وزارة الداخلية حول واقعة فتاة الشروق

أثار المنشور الجدل وزادت التعليقات وإعادة نشر منشور الفتاة، وبعد عدة ساعات كشفت وزارة الداخلية، تفاصيل جديدة حول بلاغ بقيام فتاة بالقفز من سيارة بطريق السويس بالقاهرة.

وقالت الوزارة في بيان لها، إن شاهد عيان أفاد أنه حال سيره بطريق السويس، شاهد فتاة تقفز من باب سيارة خلفى كانت تستقلها أثناء سيرها، فتوقف لمساعدتها وأبلغته أنها كانت تستقل سيارة “تابعة لشركة أوبر، ولدى محاولة قائد السيارة معاكستها والتحرش بها قامت بالقفز من السيارة وتم نقلها للمستشفى عقب ذلك.

أعلنت الوزارة أنه تم تحديد الفتاة وتدعى حبيبة الشماع، كما تم ضبط السائق، وتبين أنه يقيم بمحافظة الجيزة، إلا أنه نفى واقعة الخطف أو التحرش، موضحاً في التحقيقات أنه أغلق نوافذ السيارة ورش معطرا بسبب رائحة السجائر، إلا أنه فوجئ بتصرف الفتاة وقيامها بفتح باب السيارة والقفز منها وهي تتحرك، مؤكدا أنه توقف ثم نتيجة الخوف أكمل سيره خشية تعرضه للإيذاء، حسب قوله.

عن Admin

شاهد أيضاً

أسعار الفاكهة في أسواق مصر اليوم

أسعار الفاكهة في أسواق مصر اليوم 11 سبتمبر 2024

اقتصاد – منار زهران واصلت أسعار الفاكهة في أسواق مصر اليوم، ارتفاعها في معظم أصناف الفاكهة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *