أخبار عاجلة
طالب الدقهلية والمدرس القاتل
طالب الدقهلية والمدرس القاتل

بعد 8 أيام من العثور على نصف جثته.. الأمن يعثر على باقي جثمان طالب الدقهلية ويلقي القبض على قاتليه

كتب سعيد الشيخ

تمكن فريق البحث الجنائي بمركز شرطة الستاموني بقيادة الرائد أحمد عوض، وبمتابعة مستمرة من القيادات الأمنية بوزارة الداخلية من فك لغزة جريمة شغلت الرأي العام بمحافظة الدقهلية لأيام.

 ونجحت الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض على قاتلي الطالب «إيهاب أشرف عبدالعزيز» الذي تم العثور على النصف السفلي من جثمانه فقط منذ 9 أيام ، مما أثار الذعر بين المواطنين لغموض الحادث وبشاعته.

 وتبين من التحريات أن القاتل هو مدرس فيزياء يدعى «محمد عبدالبديع الطحاوي»، والذي كان المدرس الخاص للطالب الضحية، وقام باستدراجه طمعا في فدية من أهله قدرها 100 ألف جنيه بمعاونة شخص آخر يعمل في مهنة النجارة.

قاتل طالب الدقهلية
قاتل طالب الدقهلية

كما أعلنت وزارة الداخلية العثور أجزاء من جثمان الضحية بعد ساعات من التصريح بدفن الجزء السفلي الذي تم التحفظ عليه سابقا فور إيجاده داخل جوال بمنطقة زراعية على بعد مسافة تقدر بثلاثة كيلو مترات من محل سكن المجني عليه.

القاتل ينعي القتيل على صفحته الشخصية

يذكر أن المدرس المتهم كان قد نعى المجني عليه عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك» كونه أحد طلابه و ذلك لإبعاد الشبهات عنه.

العثور على النصف العلوي من الجثة

وعثرت قوات الأمن على النصف السفلي من جسم المجني عليه داخل جوال منذ 9 أيام، ثم تم العثثور على باقي أجزاء الجسم وهي منطقة الأذرع والجزء العلوي باستثناء الرأس بالقرب من أحد المصارف المائية بنطاق مركز الستاموني.

وفور العثور على الجزء العلوي من الجسد جرى نقله إلى ثلاجة مشرحة مستشفى بلقاس المركزي، واستدعاء أهلية المتوفى للتعرف عليه، فضلا عن إخطار جهات التحقيق تمهيدا لنقل الجزء الذي عثر عليه لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، مع أخذ عينات منه بمعرفة أطباء مصلحة الطب الشرعي ومطابقتها بالجزء السفلي الذي جرى دفنه مساء أمس الأربعاء.

طالب الدقهلية المجني عليه
طالب الدقهلية المجني عليه

وخلال التحقيقات الأولية اعترف مرتكب الواقعة مدرس الفيزياء الخاص بالطالب بارتكابه جريمة القتل بمساعدة نجار صديقا له، ثم قام بتقسيم الجثمان لنصفين عن طريق منشار كهربائي.

أهالي مركز الستاموني بمحافظة الدقهلية يشيعون جثمان الطالب إيهاب

أدى المئات من أهالي قرية 7 ثابت وعدد من القرى المجاورة بمركز الستاموني محافظة الدقهلية، صلاة الجنازة على الطالب إيهاب عبدالعزيز، وتشييعه إلى مثواه الأخير ودفنه بمقابر الأسرة.

عن Admin

شاهد أيضاً

أسعار الذهب وسعر الدولار اليوم

بعد قرار التعويم ارتفاع الذهب والدولار يسجل 50 جنيها.. ومصر توقع اتفاق قرض صندوق النقد خلال ساعات

كتب عصام الحوت مازالت تداعيات قرار تعويم الجنيه المصري الصادر صباح اليوم من البنك المركزي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *