وفاة شقيقة مرتضى منصور
وفاة شقيقة مرتضى منصور

مرتضى منصور يعلن تلقي عزاء شقيقته على يومين أحدهما في عمر مكرم

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، وفاة شقيقته أمس الاثنين بعد ما يقرب من شهر خضعت فيه للعلاج نتيجة إصابتها في حادث سير بمنطقة المهندسين الشهر الماضي.

وكشف رئيس الزمالك الأسبق عن موعد ومكان تشييع جثمان شقيقته وكذا موعد تلقي العزاء، والذي سيكون على مدار يومين بحسب منشور له أحدهما في القاهرة والآخر في مسقط رأس العائلة.

مرتضى منصور رئيس الزمالك الأسبق
مرتضى منصور رئيس الزمالك الأسبق

 وقال مرتضى منصور في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «تخرج جنازة المرحومة (دعاء) ظهر اليوم من المسجد الكبير بقرية بشالوش، مسقط رأس العائلة، ويتم دفنها في مدافن الأسرة بالقرية، ويقام سرادقان للعزاء الأول اليوم الثلاثاء، في قرية بشالوش، ويقام العزاء الثاني في مسجد عمر مكرم بالقاهرة مساء الخميس المقبل، ادعوا معي واقرأوا الفاتحة على روح الفقيدة وصبرنا يا رب على فراقها».

تفاصيل إصابة شقيقة مرتضى منصور

يذكر أن «دعاء» شقيقة المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، ظلت لمدة شهر كامل في المستشفى تتلقى العلاج، إثر الإصابات التي لحقت بها واستدعت إجرائها عمليات جراحية عدة، جراء دهسها بسيارة أجرة يقودها «سائق»، أمام سنترال المهندسين دائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة، إذ كانت تعبر الطريق عقب خروجها من منزل أخيها، وانتهت رحلة علاجها بالوفاة مساء أمس الاثنين.

وسبق أن أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الأسبق بتاريخ الـ29 من يونيو الماضي، تفاصيل الحادث الذي تعرضت له شقيقته كما أعلن أيضا تنازله عن المحضر المحرر ضد السائق المتسبب في الحادث.

محاكمة مرتضى منصور
محاكمة مرتضى منصور

وقال منصور حينها أن تنازله جاء بسبب عدم الاستفادة من حبس المتهم كونه «يتيم أب وأم» فور وقوع الحادث.

وأعلن اليوم في منشور له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وفاة شقيقته، قائلًا إن «ذلك جاء بعد صراع مرير تحملت فيه المرحومة (دعاء) آلام تفوق طاقة البشر، ولكنها كانت صابرة راضية بما كتبه الله لها.. الله يرحمها ويجعل الجنة مثواها بأمره».

حبس المتهم في حادث شقيقة مرتضى منصور

ورغم تنازل «منصور» عن بلاغه، إلا أن النيابة العامة كانت قد قررت حبس المتهم احتياطيًا بتهمة الإصابة الخطأ، وعقب وفاة المجني عليها مقرر استدعائه وتوجيه له ارتكاب جريمة القتل الخطأ.

تفاصيل إصابة شقيقة رئيس الزمالك الأسبق

حسب التقرير الطبي الخاص بإصابة دعاء منصور، فإنها كانت تعاني من كسر بالكوع الأيمن، وإصابتها بكسر في منطقة الحوض، والكاحل الأيمن، والساق الأيسر، إذ كانت حالته الصحية غير مستقرة وتلزم حجزها في العناية المركزة.

تفاصيل الواقعة، تعود إلى تلقى مديرية أمن الجيزة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة العجوزة، بوقوع حادث تصادم بسيدة، أمام سنترال المهندسين اتجاه جامعة الدول العربية بالجيزة، ما أسفر عنه إصابة دعاء منصور شقيقة المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك السابق، بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم.

مرتضى منصور محامي نجل حلمي بكر
مرتضى منصور محامي نجل حلمي بكر

وحينها قال «محمود»، شقيق المتهم، المتسبب في الحادث في تصريحات صحفية مختلفة إن أخيه لم يقصد دهس الضحية «مشفهاش وهي بتعدي».

اقرأ أيضا 

علم مصر يظهر في أولمبياد باريس 2024.. محمد السيد يحصد برونزية سيف سلاح المبارزة

أزمة برنامج قهوة بيومي على تلفزيون الكويت.. أجر بيومي فؤاد 90 ألف دينار ومطالب بمنع

أولمبياد باريس 2024 .. أزمة مباراة المغرب والأرجنتين وفوز مثير للعراق وتعادل محبط لمصر

مدبولي: استكمال زيادة أسعار البنزين والسولار حتى ديسمبر 2025.. وثبات أسعار الغاز مؤقتا

عن Admin

شاهد أيضاً

أسعار الفاكهة في أسواق مصر اليوم

أسعار الفاكهة في أسواق مصر اليوم 11 سبتمبر 2024

اقتصاد – منار زهران واصلت أسعار الفاكهة في أسواق مصر اليوم، ارتفاعها في معظم أصناف الفاكهة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *