حسام حبيب مع شيرين عبدالوهاب
حسام حبيب مع شيرين عبدالوهاب

إخلاء سبيل حسام حبيب بكفالة 5000 جنيه بعد اتهامه بضرب طليقته المطربة شيرين عبدالوهاب

أصدرت النيابة العامة قرارا جديدا في ملف أزمات حسام حبيب وطليقته المطربة شيرين عبدالوهاب والتي عادت للسطح واحتلال التريند مرة جديدة.

تفاصيل اتهام شيرين عبدالوهاب لـ حسام حبيب

وقررت النيابة العامة بالقاهرة الجديدة إخلاء سبيل حسام حبيب بكفالة مالية قدرها 5000 جنيه علي ذمة التحقيق في محضر اتهامه بالتعدي بالضرب على طليقته المطربة شيرين عبدالوهاب داخل شقتها بالتجمع الأول.

 كما أمرت النيابة العامة من ضمن قراراتها جهات التحقيق بسرعة التحري حول الواقعة واستدعاء الفنانة شيرين عبدالوهاب للاستماع لأقوالها.

حسام حبيب مع شيرين عبدالوهاب
حسام حبيب مع شيرين عبدالوهاب

تفاصيل اعتداء حسام حبيب على شيرين عبدالوهاب

واصطحبت النيابة العامة بالقاهرة الجديدة الفنان حسام حبيب في واقعة اتهامه بالتعدي بالضرب على الفنانة شيرين عبدالوهاب لمعاينة الشقة التي شهدت الواقعة.

يذكر أن الشقة التي شهدت الواقعة كانت الفنانة وطليقها يقومان باستخدامها ستديو تسجيل بمنطقة التجمع الأول ضمن عقود شركتهما معا خلال فترة زواجهما.

وكان حسام حبيب قد تقدم للنيابة العامة التي تتولى التحقيق في واقعة اتهامه بضرب طليقته بفيديو تظهر فيه الفنانة شيرين عبدالوهاب بتكسير محتويات الشقة الاستوديو.

وواصلت النيابة تحقيقاتها الأولية في واقعة حسام حبيب في اتهامه بالتعدي بالضرب على طليقته الفنانة شيرين عبدالوهاب داخل شقتها بالتجمع الخامس.

وخلال التحقيقات اعترف حسام حبيب أمام النيابة العامة بالقاهرة الجديدة بالواقعة قائلا: «أنا مكنتش اتخيل أكون طرف في الخناقة بس أنا كنت بدافع عن بنت شيرين عبدالوهاب بسبب حاجة حصلت وأنا اتدخلت افض مشاجرة بينهم».

شيرين عبدالوهاب و حسام حبيب
شيرين عبدالوهاب و حسام حبيب

وطلب حسام حبيب من النيابة العامة شهادة ابنة الفنانة شيرين عبدالوهاب واستماع أقوالها حول الواقعة الضرب.

وفي وقت سابق، حررت الفنانة شيرين عبدالوهاب محضرا رسميا بقسم التجمع الخامس؛ ضد طليقها حسام حبيب بسرقة هاتفها المحمول وأموال من حقيبتها بعد التعدي عليها بالضرب المبرح داخل شقة تستخدم كأستديو بمنطقة التجمع الأول.

وقالت شيرين في محضر الشرطة إنها حضرت للشقة ملكها والتي تستخدم كأستوديو لأغانيها، وفوجئت بوجود حسام حبيب، فطلبت منه إعادة أموال كانت أعطتها له لتشييد الأستديو، لكنه أخذ هاتفها وتعدى عليها بالضرب المبرح، مما أصابها بجروح في جميع أنحاء جسدها.

بدأت القصة في عصر السبت السادس من يوليو، بعدما انتشرت أخبارا تؤكد أن المطربة شيرين عبدالوهاب توجهت لقسم التجمع الخامس بمنطقة القاهرة الجديدة لتشكو طليقها حسام حبيب وتتهمه بالتعدي عليها بالضرب داخل فيلتها.

وأشارت المطربة إلى أن الواقعة حدثت في الساعة الخامسة فجرًا عندما وصلت النجمة الشهيرة لقسم الشرطة والدماء تسيل منها وكشفت عن إصابتها بجرح في الرأس استدعى الخياطة بـ 3 غرز، وتبين من التحريات أن الاعتداء كان بسبب خلافات نشبت بينها وبين طليقها السابق وشريكها حسام حبيب.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للمطربة شيرين عبدالوهاب وهي تسب بألفاظ خارجة وتكسر في الاستديو وكاميرا موبايل مسلطة عليها، وبعدها تستعرض آثار الدمار من حوائط عازلة للصوت مقطعة وتليفزيون مكسور، مع وجود آثار للدماء على الكنب والحوائط.

خطوبة شيرين عبدالوهاب
خطوبة شيرين عبدالوهاب

يذكر أن حسام وشيرين ارتبطا في أبريل 2018، وشهدت الحياة بينهما العديد من الخلافات، وانفصلا ثم عادا مرة ثانية في نوفمبر 2022، ثم انفصلا آخر مرة في ديسمبر 2023، ليتم إعلان ارتباط شيرين مؤخرا برجل آخر.

من جانبها وجهت النجمة مي كساب رسالة لصديقتها النجمة شيرين عبدالوهاب بعد انتشار أنباء عن شجار جديد جمعها بطليقها الفنان حسام حبيب وصل لحد التعارك بالأيدي ومحضر تنازلت عنه فيما بعد.

مي كساب توجه رسالة إلى شيرين

وكتبت مي كساب عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر «X»، ما نصه (إلي أختي وصديقه العمر شيرين عبدالوهاب، رجعيلنا شيرين ما حدش هينقذك ولا هيرجع حقك غير نفسك فوقي).

وواصلت مي كساب كلامها إلى صديقتها قائلة (إنتي شيرين عرفتك قوية وجدعة وكريمة وصادقة ومعافرة، قومي خدي نفسك وعافري وإقفي تاني علي رجلك اردمي الماضي ده وإبدأي صفحة جديدة عشان خاطرنا كلنا اللي بنحب شيرين إنقذي إنتي شيرين).

خطوبة شيرين عبدالوهاب

وسبق أن أعلنت النجمة شيرين عبدالوهاب عن خطوبتها لرجل أعمال من خارج الوسط الفني في تصريحات صحفية، إن خطيبها رجل أعمال من خارج الوسط الفني، مشيرة إلى أنه لا يحب الظهور الإعلامي وفضل إخفاء هويته عن الإعلام، مؤكدة أنها احترمت قراره بعدم ظهوره.

وأكدت شيرين عبدالوهاب، أنها تعيش قصة حب مع خطيبها الجديد، على أن تحتفل بعقد قرانها قريبا، مؤكدة أنها ستعلن عن الموعد في الوقت المحدد.

شيرين عبدالوهاب و حسام حبيب
شيرين عبدالوهاب و حسام حبيب

تهنئة حسام حبيب لـ شيرين عبدالوهاب

من جانبه وفي أول رد فعل له حرص المطرب حسام حبيب زوج الفنانة شيرين عبدالوهاب السابق، على تهنئة الفنانة بخبر خطوبتها على رجل أعمال من خارج الوسط الفني.

وقال حسام حبيب: «ألف ألف ألف مبروك يا شيرين، وبتمنالك أحلى حياة في الدنيا، والحمدلله رب العالمين إنها سعيدة وأشوفها سعيدة على طول، وربنا يفرحها دائما، أنا علاقتي بيها  ملهاش علاقة بموضوع الجواز والكلام ده، بالعكس أنا أتمنى أنها تكون أسعد واحدة في الدنيا، ليها ولـ خطيبها».

في المقابل أعرب خطيب شيرين عبدالوهاب الجديد، عن سعادته الكبيرة بتهنئة حسام حبيب بخطوبتهما، مؤكدا أنه تصرف نبيل من المطرب والزوج السابق لخطيبته.

36 تفاصيل خطوبة شيرين عبدالوهاب من رجل أعمال ورد فعل حسام حبيب

خطيب شيرين عبد الوهاب

ووجه خطيب شيرين عبد الوهاب، الشكر للمطرب حسام حبيب على تهنئته، معربا عن سعادته بهذه التهنئة، معلقا: «إنسان نبيل جدا».

عن Admin

شاهد أيضاً

2689579111720081512 تقاصيل مشروع «سكن لكل المصريين» لمحدودي ومتوسطي ومنخفضي الدخل

تقاصيل مشروع «سكن لكل المصريين» لمحدودي ومتوسطي ومنخفضي الدخل

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية أنه ستطرح مجموعة من الوحدات السكنية التي ستصل إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *