البلوجر هدير عبدالرازق
البلوجر هدير عبدالرازق

بدء التحقيق مع البلوجر هدير عبدالرازق في 4 تهم منها نشر الفسق والفجور

بدأت الجهات الأمنية التحقيق مع البلوجر هدير عبدالرازق بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء تدعو إلى نشر الفسق والفجور بين المجتمع المصري.

وبدأت النيابة المختصة التحقيق مع البلوجر الشهيرة في اتهامها بنشر فيديوهات فاضحة، ونسبت النيابة للمتهم تهم التعدي على القيم الأسرية للمجتمع ونشر فيديوهات فاضحة والإعلان عن الدعارة وإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

القبض على البلوجر هدير عبدالرازق

ورصدت الأجهزة الأمنية مجموعة من الفيديوهات الخادشة والتي تحث على الفسق والفجور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل تيك توك وفيسبوك وانستجرام تحرض فيها على الفسق والفجور للبلوجر هدير عبدالرازق.

وتم ضبط البلوجر هدير عبدالرازق داخل شقتها بأحد الكمبوندات بالقاهرة، وتم التحفظ على هاتفها المحمول والذي عثر به علي فيديوهات خادشة للبلوجر هدير عبد الرازق تمهيدا لعرضها على جهات التحقيق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

البلوجر هدير عبدالرازق
البلوجر هدير عبدالرازق

كشفت التحريات الأولية في واقعة ضبط هدير عبد الرازق عبد القادر، البلوجر الشهيرة والمعروفة لم يسبق اتهامها بنشر قضايا جنائية ولم يسبق ضبطها في أي قضايا مخلة للآداب العامة وأثبتت صحيفة الحالة الجنائية عدم اتهامها في وقت سابق.

وبفحص الفيديوهات، تبين أنها حساب شخصي خاص بـ البلوجر هدير عبد الرازق.

أعدتِ الأجهزة الأمنية مأمورية، استهدفت المتحرى عنها البلوجر هدير عبد الرازق، وتمكنت من القبض عليها داخل إحدى الشقق بالقاهرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

من هي هدير عبدالرازق

هي ابنة لأبوين مصريين، تبلغ من العمر حوالي 30 عاما. وتعرّف نفسها عبر صفحتها على موقع فيسبوك، بأنها ناشطة اجتماعية، ومطلقة وليس لديها أولاد.

تمتلك هدير عبد الرازق العديد من الحسابات عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، “فيسبوك – تيك توك – إنستغرام”.

بلغ عدد المتابعين لها على الفيسبوك حوالي 82 ألف متابع، أما على منصة التيك توك فقد وصل عدد المتابعين لها إلى 1.2 مليون.

تزوجت من رجل يكبرها بـ 20 عاما

تزوجت هدير من رجل خمسينيّ، يدعى فايز فتحي، يدير ملهى ليليًّا، وانفصلت عنه، وظهرت في فيديو، تذم فيه بشدة، بدعوى السماح لزوجته الأولى بالتعدي عليها، والتدخل في شؤونها، انفصلت عنه عام 2022، وذلك بعد زواج دام 3 سنوات.

هدير عبدالرازق
هدير عبدالرازق

وقامت هدير بإهانة زوجها عبر الفيديوهات التي تنشرها، مدعية أنه ليس رجلًا، وفي بث مباشر آخر، شنت هجومًا على طليقها وإحدى زوجاته الثلاث، مؤكدة أنها تعرضت للظلم.

زواج هدير عبد الرازق وحمدي عاشور

وفي نهاية 2023، سادت حالة من الجدل حول زواج هدير عبد الرازق، من شاب يدعى حمدي عاشور، حيث أعلنت من خلال عدد من مقاطع الفيديو على حسابها في تيك توك، تظهر فيه مرتدية فستان زفاف، مؤكدة أنهما عقدا القران.

زوج بلوجر حلوان يتهمها بالزنا

في سياق آخر تواجه بلوجر حلوان، إحدى السيدات الشهيرات على مواقع التواصل الاجتماعي، وتقدم محتوى عبر منصات السوشيال ميديا، تهمة الزنا، بعد تقدم زوجها ببلاغ ضدها لدى النيابة، يحتوي على فلاشة بها مقاطع مخلة بالآداب وتسجيلات صوتية، ومكالمات جنسية لها مع أحد الأشخاص.

وقال الزوج أمام جهات التحقيق، إنه تفاجأ بأحد الأشخاص، يرسل له عبر تطبيق الواتساب، عدة مقاطع فيديو وصور وتسجيلات، لزوجته مع أحد الأشخاص، فتأكد من خيانتها له، فما كان منه إلا أن حضر للنيابة وأبلغ عن الواقعة.

وبإحالة المحضر إلى جهات التحقيق، كلفت وحدة مباحث قسم شرطة حلوان، بإجراء التحريات حول الواقعة، فتبين صحة الواقعة وما جاء بأقوال الزوج المخدوع، مستخدمًا حقه في نفي نسب طفل تلده زوجته، مع أحد الأشخاص يعمل مستورد أجهزة هواتف محمولة وشخصية ذات نفوذ وسلطة بأحد الجهات ورجل دين معروف وجميعهم يقيمون بمدينة حلوان، وطيار مدنى يقيم بمنطقة شبرا.

عن Admin

شاهد أيضاً

مؤشر الشريعة الإسلامية في البورصة المصرية

يضم من 30 إلى 50 شركة.. البورصة المصرية تطلق مؤشر الشريعة الإسلامية

أعلنت البورصة المصرية عن إطلاق مؤشر الشريعة الإسلامية وذلك خلال يوم الأربعاء المقبل الموافق 12 يونيو في تمام الساعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *