إنجي حمادة وكروان مشاكل فيديو المطبخ
إنجي حمادة وكروان مشاكل فيديو المطبخ

الأحد 19 مايو بدء جلسات محاكمة إنجي حمادة وكروان مشاكل في قضية فيديو المطبخ

حددت المحكمة المختصة جلسة 19 مايو المقبل، لنظر أولى جلسات محاكمة إنجي حمادة وكروان مشاكل بسبب فيديو المطبخ أمام محكمة جنح القاهرة الاقتصادية.

وكانت نيابة الشؤون المالية والتجارية، وفق المحامي وائل سعيد دفاع إنجي حمادة، أحالت القضية للمحاكمة وحددت جلسة 19 مايو الجاري أمام الدائرة الأولى بمحكمة جنح القاهرة الاقتصادية.

اتهام إنجي حمادة بالتحريض على الفسق

واتهم “مشاكل” و”إنجي” بالتحريض على الفسق والفجور والتعدي على قيم ومبادئ المجتمع، من خلال بث فيديو على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك، يتضمن ارتكاب جريمة معاقب عليها قانونا.

وظهرت إنجي حمادة كمقدمة برنامج على قناة تلفزيونية شهيرة قبل أن تتجه إلى تقديم محتوى عبر منصة “تيك توك وتعاونها مع مقدم محتوى شهرته “كروان مشاكل” في الواقعة المعروفة بـ فيديو المطبخ .

محاكمة إنجي حمادة وكروان مشاكل
محاكمة إنجي حمادة وكروان مشاكل

القبض على إنجي بسبب فيديو المطبخ

ووردت بلاغات إلى النائب العام تتهم إنجي وكروان بتقديم محتوى خادش للحياء العام، وبناءً عليه تحركت الأجهزة الأمنية لضبط المتهمة الأولى، ولا تزال تكثف من جهودها لضبط المتهم الثاني.

ألقت الاجهزة الأمنية القبض على إعلامية تُدعى إنجي حمادة، بتهمة نشر مقاطع فيديو مخلفة بالآداب ومحرضة على الرذيلة والفسق والفجور من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد القبض عليها اعترفت بمزاولتها نشاطها بقصد تحقيق نسب مشاهدة عالية تحقق من خلالها أرباح مالية كبيرة غير مشروعة.

تفاصيل القبض على إنجي حمادة

أثناء القبض على إنجي حمادة، هربت إلى المطبخ، ولم تفتح الباب لقوات الشرطة، إذ هرولت إلى المطبخ وأمسكت بسكين محاولة إيذاء نفسها، وإنهاء حياتها، إذ قامت بجرح يدها اليسرى حتى أُصيبت بـ 8 غرز، وما ان تمكن رجال المباحش من كسر الباب والقبض عليها ظلت تردد « انا معملتش حاجة أمسكوا إلي نشر الفيديو».

اتضح فيما بعد أن إنجي حمادة ليست إعلامية ولها معلومات وسوابق جنائية ومطلوب التنفيذ عليها في عدد من القضايا الجديدة، وهي بث مقطاع فيديوهات خادشة للحياء، من خلال تطبيقي التواصل الاجتماعي «بيجو لايف ، تيك توك»، حيث تدعو خلال تلك الفيديوهات إلى التحريض على الأعمال المنافية للآداب.

وذكرت وزارة الداخلية في بيان سابق، عن تفاصيل ضبط “حمادة” موضحة أن الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة رصد بث فتاة لها معلومات جنائية ومطلوب التنفيذ عليها في عدد من قضايا التبديد والآداب العامة، ومقيمة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول بالقاهرة، مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيقي “بيجو لايف – تيك توك” والتي تدعو إلى التحريض على الأعمال المنافية للآداب.

و احتلت الإعلامية تُدعى إنجي حمادة، التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ما تم إلقاء القبض عليها لنشرها مقاطع فيديو فاضحة بالتعاون مع مطرب مغمور يدعى كروان مشاكل

من هي إنجي حمادة
من هي إنجي حمادة

من هي المذيعة إنجي حمادة

المتهمة إنجي حمادة من مواليد عام 1975م، وهي مقيمة في القاهرة الجديدة، وكانت متزوجة من شاب أصغر منها في العمر، وسبق أن تم اتهامها بممارسة أفعال فاضحة ومخلة بالآداب.

تعمل إنجي حمادة كمقدمة برامج بإحدى القنوات الفضائية الخاصة، حيث تقوم بشراء مساحات من الهواء لتقدم خلالها برنامجها، فهي لا تنتمي لأي جهة أو نقابة إعلامية معترف بها في مصر.

وسبق أن بدأ قاضي المعارضات، بمحكمة القاهرة الجديدة، نظر أمر تجديد حبس التيك توكر إنجي حمادة وآخرين “أونلاين”.

وطالب المحامي وائل سعيد، دفاع إنجي حمادة بإخلاء سبيلها بأي ضمان مالي تراه المحكمة، مستندًا لانتفاء مبررات الحبس الاحتياطي “لأن المتهمة لها محل إقامة ثابت ومعلوم ولا يخشى من هروبها”.

ودفع الدفاع بانتفاء صلة المتهمة بالأحراز، قائلًا إن التحريات الصادرة من محرر المحضر “لم يثبُت بها المقاطع المسيئة أو عبارات السبّ والقذف والعبارات المنافية للآداب”، مضيفًا أن التحريات جاءت مُبهمة.

اعترافات التيك توكر إنجي حمادة

واعترفت التيك توكر إنجي حمادة “بطلة فيديو المطبخ” أمام جهات التحقيق المختصة بتربحها من مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت إن زوجها “مروان مشاكل” استغل حرمة الحياة الخاصة فصورها ونشر “فيديو المطبخ” على حسابه الشخصي وبالتالي فهو يعاقب على جريمته.

واعترفت المتهمة بإنتاج وبث مقاطع فيديو لزيادة نسبة المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي وتحقيق أرباح مالية بالإضافة إلى شراء فترة بث على قنوات فضائية ببعض القنوات؛ لزيادة الشهرة لها وإخفاء نشاطها والقضايا السابقة لها.

إنجي حمادة وكروان مشاكل فيديو المطبخ
إنجي حمادة وكروان مشاكل فيديو المطبخ

رصدت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام فتاة”لها معلومات جنائية” والمطلوب التنفيذ عليها فى عدد من القضايا “تبديد– آداب عامة” – مقيمة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول بالقاهرة ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيقى (بيجو لايف – تيك توك) والتى تدعو إلى التحريض على الأعمال المنافية للآداب.

بتقنين الإجراءات تم ضبطها وبحوزتها (هاتفى محمول “محمل عليهما العديد من الفيديوهات الخاصة بالمتهمة”- كاميرا إستاند تصوير بفلاش).

بمواجهتها اعترفت بمزاولة نشاطها الإجرامى بقصد تحقيق نسب مشاهدة عالية تتحصل من خلالها على أرباح غير مشروعة.

عن Admin

شاهد أيضاً

القمة العربية رقم 33

بمشاركة الرئيس السيسي.. انطلاق القمة العربية رقم 33 من البحرين

للمرة الأولى في تاريخها تشهد البحرين اليوم الخميس، انطلاق أعمال القمة العربية رقم 33 بحضور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *