سفاح التجمع
سفاح التجمع

اعترافات سفاح التجمع .. مدمن وسادي ويضرب ضحاياه بالسوط قبل قتلهن

أدلى سفاح التجمع باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، ومنها أنه مدمن لمخدر الأيس، وأنه يتعرف على الضحايا من خلال الكافيهات والملاهي الليلية والإنترنت.

واعترف خلال التحقيقات بأنه كانت لديه ممارسات سادية على ضحاياه، والتي تمثلت في إجبارهم على تناول مخدر الآيس وضربهن بالسوط حتى وفاتهن.

اعترافات سفاح التجمع

وأضاف السفاح في أقواله، أنه ارتكب أول جريمة قتل له في محافظة الإسماعيلية، والمرة الثانية في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، وآخر جريمة قتل ارتكبها كانت في حق إحدى السيدات بمحافظة بورسعيد، وهي ما كشفت جرائمه.

وأردف بأنه عندما تم اكتشاف أمره هرب إلى منطقة عين شمس بالقاهرة، واختبأ بإحدى الحدائق العامة، بعدما علم بالملاحقة الأمنية له، حتى وصل إليه رجال الأمن العام.

سفاح التجمع
سفاح التجمع

من هو سفاح التجمع

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية وتحقيقات النيابة العامة في مصر، مفاجآت جديدة صادمة في التحقيقات مع سفاح التجمع.

وأكدت التحريات أن المتهم مزدوج الجنسية، ومن محافظة الإسكندرية، وكان يقيم خارج البلاد خلال السنوات الأخيرة.

والمتهم يدعى «كريم .م»،كان يعمل مدرسا في إحدى الدول، وترك التدريس وعاد إلى مصر وأصبح عاطلا عن العمل، واكتفى بالأعمال الحرة.

وكشفت التحريات أنه من مواليد عام 1978، ومطلق منذ 4 سنوات، ويعمل في التجارة داخل مصر وخارجها.

سفاح التجمع قتل 3 فتيات
سفاح التجمع قتل 3 فتيات

وأشار سفاح التجمع، في اعترافاته أمام جهات التحقيق، إلى أنه في العقد الرابع من العمر، وخريج إحدى الجامعات الأمريكية، وكان متزوجا من إحدى السيدات، لكنه ترك العمل، وكان يعمل قبل ضبطه في الأعمال الحرة، وانفصل عن زوجته بعد إنجابه طفلا منها يبلغ حاليا 10 سنوات.

سفاح التجمع اعترف بقتل 3 فتيات حتى الآن

وتمكنت وحدة ادارة تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية عقب فحص الهواتف والحواسب الخاصة بالمتهم، من استعادة الصور ومقاطع الفيديو الموجودة عن طريق بعض التطبيقات.

وأبانت التحقيقات أن المتهم كان يوثق جرائمه بالهاتف، داخل شقة في منطقة القطامية، القريبة من منطقة التجمع الخامس، وتضمنت وجود تفاصيل بعض الجرائم كاملة منها ما تعرض له الضحايا من ضرب وتعذيب بالسوط وتوثيق الأيدي بالحبال أثناء ممارسة الرذيلة.

كما كشفت تحريات الأجهزة الأمنية أن المتهم استدرج الضحايا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقام بممارسة الرذيلة معهن حتى الموت، وأثناء ذلك كان يقوم بإعطاء الضحايا جرعات كبيرة من المواد المخدرة، بل إحداهن ظلت معه في الشقة لمدة شهر، حتي تخلص منها بالخنق وألقى بجثتها في 13 مايو 2024 في الظهير الصحراوي في بور سعيد بطريق “الاسماعيلية- بورسعيد”

وبينت التحريات أن المتهم كان يتعمد تقييد ضحاياه في أثناء ممارسة الرذيلة معهن، والتعدي عليهن بالضرب، بعد إجبارهن على تناول المواد المخدرة حتى لا يشعرن بألم، إلى أن يلفظن أنفاسهن الأخيرة، ومن أجل ذلك قام بتجهيز غرفة نوم بها عازل للصوت ليرتكب جرائمه دون أن يشعر به أحد، ثم يتخلص من الجثث بإلقائها في الصحراء.

وأضافت التحريات أن المتهم قام منذ فترة باستئجار شقة سكنية داخل مجمع سكني شهير بمنطقة التجمع الخامس، وتم إعداد غرفة داخل الشقة عازلة للصوت، ورصدت كاميرات المراقبة الموجودة بالقرب من مكان الحادث لحظات دخول وخروج ضحايا المتهم إلى داخل شقته في أوقات متأخرة من الليل.

 

القبض على سفاح التجمع
القبض على سفاح التجمع

وكشف حارس عقار سفاح التجمع، المتهم بإنهاء حياة 3 سيدات، إن المتهم مالك لـ الشقة التي ارتكب فيها الواقعة، وإنه تسلمها من الشركة المالكة لها منذ عامين، موضحًا أنه إنسان طبيعي، ولم يظهر عليه أي علامات إجرام.

حارس عقار سفاح التجمع

وأكد حارس عقار سفاح التجمع، أنه لم يرَ المتهم منذ أسبوعين، ولم يره يوم ارتكاب الواقعة ولا بعد ذلك، قائلًا: آخر مرة شوفته كان من أسبوعين.

وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغا من الأهالي بالعثور على 3 جثث في مناطق متفرقة على طريق الإسماعيلية- بورسعيد الصحراوي، وبالفحص والتحري تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شابا يدعى “كريم”، يقيم في منطقة التجمع الخامس، من محافظة الإسكندرية، تم تحديد هويته، والقبض عليه.

وكانت مصر قد شهدت منذ عدة أعوام نظر القضاء لقضية شغلت الرأي العام االمصري حينها حتى أنها تحولت لعمل درامي واشتهرت القضية بقضية سفاح الجيزة .

وقضت حينها محكمة النقض بالحكم على المتهم بالإعدام ورفض الطعن المقدم من دفاعه بعد أن قتل 4 أفراد ودفن جثامينهم في واقعة هزت وصدمت الرأي العام المصري.

القذافي قتل زوجته وصديقه وسيدتين

وكانت النيابة العامة أمرت في الأول من فبراير من العام 2021، بإحالة المتهم قذافي فراج، إلى الجنايات، لمعاقبته فيما نُسب إليه من قتله عمدًا أربعة، هم: زوجته وسيدتان ورجل، مع سبق الإصرار، خلال عامي 2015، 2017، وإخفائه جثامينهم بدفنها في مقابر أعدها لذلك.

واستمعت النيابة العامة لاعترافات المتهم في القضايا الأربع وشهادة 17 شاهداً، وتأكدت من ارتكاب المتهم لجرائمه بعد استخراج رفات جثامين المجني عليهم من الأماكن المدفونة بها، وما ثبت بتقارير الصفة التشريحية لتلك الجثامين وتطابق البصمات الوراثية المأخوذة منها مع مثيلتها المأخوذة من ذوي المجني عليهم.

سفاح الجيزة
سفاح الجيزة

تفاصيل سقوط سفاح الجيزة

وكان المتهم قد سقط بين أيدي أجهزة الأمن بعد 6 سنوات من القتل والنصب والاحتيال، كانت حصيلتها 4 قتلى، بينهم زوجته وصديقه المقرب، في مدينتي الجيزة والإسكندرية، واستخدم فيها ذكاءه الشديد للتمويه والتخفي وانتحال صفة ضحاياه تارة، وأشخاص آخرين تارة بأوراق رسمية.

عن Admin

شاهد أيضاً

سعر الخبز المدعم

مجلس الوزراء: تكلفة رغيف العيش 125 قرشا وسيتم رفع سعر الخبز المدعم قريبا

أعلن المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، تفاصيل رفع سعر الخبز المدعم قريبا حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *