تشكيل الزمالك
تشكيل الزمالك

تشكيل الزمالك أمام مودرن فيوتشر اليوم.. الجزيري في الهجوم وغياب 11 لاعبا

يخوض مساء اليوم الخميس  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة مهمة أمام مودرن فيوتشر ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدوري المصري الممتاز على ملعب المقاولون العرب، في أول مباراة للزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الأفريقية.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم رافعاً شعار لا بديل عن الفوز، لتصحيح وضع الفريق في مسابقة الدوري واستعادة مسار الانتصارات بعد الخسارة الأخيرة التي تلقاها الفريق الأبيض في المسابقة المحلية أمام سموحة بهدف نظيف.

تشكيل الزمالك أمام مودرن فيوتشر

واستقر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على التشكيل الذي سيبدأ به الفريق مواجهته المهمة أمام نظيره مودرن فيوتشر مساء اليوم في دوري NILE.

تشكيل الزمالك
تشكيل الزمالك

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك اليوم لقاء فيوتشر بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى : محمد عواد

خط الدفاع : إبراهيم نداي – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – عمر جابر.

خط الوسط : نبيل دونجا – عبد الله السعيد – محمد شحاتة.

خط الهجوم : أحمد سيد زيزو – ناصر ماهر – سيف الجزيري.

التقى الزمالك مع مودرن فيوتشر فى 7 لقاءات سابقة قبل لقاء الليلة، حقق الفارس الأبيض ستة انتصارات وتعادل مرة واحدة ولم يخسر وسجل لاعبيه 14 هدفاً وتلقت شباكه 7 أهداف.

وخسر الزمالك من سموحة بهدف دون رد بالجولة الاخيرة للمسابقة فيما فاز مودرن فيوتشر على انبى بهدف دون رد فى الظهور الاخير بالمسابقة.

جوميز مدرب الزمالك
جوميز مدرب الزمالك

غيابات الزمالك أمام مودرن فيوتشر

ويغيب 11 لاعبا من الزمالك عن مباراة مودرن فيوتشر، وهم: محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي ومحمود عبد الرازق «شيكابالا» وأحمد حمدي ومصطفى الزناري وأحمد فتوح للإصابة، بينما يغيب زياد كمال للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، ومهاب ياسر ومحمد عاطف وترافيس موتيابا ومحمود علاء لأسباب فنية.

ويفتقد الزمالك لجهود أكثر من لاعب مهم بسبب الإصابات، وفي مقدمتهم أحمد حمدي الذي تعرض لإصابة القطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته في نهائي الكونفدرالية، ليلحق بزميليه في الفريق، حمدي الونش ومحمد عبد الشافي، كما تأكد غياب شيكابالا، وتحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة محمد شحاتة  باللقاء رغم تواجده فى قائمة الفريق.

على صعيد متواصل خاطب مسئولو نادى الزمالك اتحاد الكرة بشكل رسمي لطلب تأجيل مباراة الفريق الأبيض أمام بروكسي في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، وهي المباراة المقررة يوم 30 مايو الجاري.

وأكد الزمالك فى خطابه لاتحاد الكرة أنه تم استدعاء اللاعبين الأجانب الدوليين لمنتخبات بلادهم وهم حمزة المثلوثي وسيف الجزيري لمنتخب تونس، وترافيس موتيابا لمنتخب أوغندا، وسامسون لمنتخب بنين، وياسر حمد لمنتخب فلسطين بجانب اللاعبين المحليين الذين سينضمون لمنتخب مصر.

إيقاف قيد الزمالك
إيقاف قيد الزمالك

وأوضح مسئولو نادى الزمالك فى خطابهم لاتحاد الكرة أن بطولة كأس مصر مهمة موضحين أنهم يطلبوا تأجيل مواجهة بروكسي في دور الـ 32 لموعد لاحق.

على الجانب الآخر، يدخل مودرن فيوتشر مباراة اليوم، متسلحاً بالروح الإيجابية للفريق بعد عودة الانتصارات المحلية، عقب الفوز على إنبي في المباراة الماضية بهدف نظيف، تحت القيادة الفنية الجديدة لطلعت يوسف، حيث تعد مباراة الزمالك، هي الاختبار الثاني للمدرب المخضرم مع مودرن فيوتشر.

واستعان الجهاز الفني لفريق مودرن فيوتشر بقيادة طلعت يوسف، بمباراتي نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي، وذلك لدراسة أهم نقاط القوة والضعف لدى الفريق الأبيض قبل اللقاء المرتقب، وعقد طلعت يوسف، جلسة خاصة مع لاعبي الفريق، حذرهم خلالها من عناصر الخطورة لدى نادي الزمالك، وذلك قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين، وشدد طلعت يوسف على أهمية القيام بالأدوار الدفاعية على النحو المطلوب في ظل امتلاك الزمالك لعناصر هجومية مميزة، وخاصة أحمد سيد زيزو وسيف الجزيري وعبد الله السعيد وناصر ماهر.

ترتيب جدول الدوري المصري�

ويحتل الزمالك، تحت قيادة جوزيه جوميز، المركز الثالث عشر برصيد 24 نقطة بعدما خاض 15 مباراة، تمكن خلالهم من تحقيق 7 انتصارات وثلاثة تعادلات وخسر 5 مباريات.

وعلى الجانب الأخر يحتل فريق مودرن فيوتشر المركز التاسع برصيد 30 نقطة بعد خوض 21 مباراة، حقق الفوز في 7 مباريات و9 تعادلات وتلقى الهزيمة في 5 مواجهات.

الزمالك في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية
الزمالك في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية

ويتصدر ترتيب الدوري المصري حتى الآن نادي بيراميدز برصيد برصيد 50 نقطة، من خوض 21 مباراة يليه المصري البورسعيدي برصيد 38 نقطة من 23 مباراة، ثم فريق زد ثالثا برصيد 37 نقطة من 23 مباراة.

وفي المركز الرابع يأتي فريق الاتحاد السكندري برصيد 36 نقطة من 23 مباراة ثم سيراميكا كليوباترا وسموحة برصيد 34 نقطة من 22 مباراة.

ويحتل النادي الأهلي المركز السابع برصيد 33 نقطة ولكن من 15 مباراة فقط.

عن Admin

شاهد أيضاً

الفنانة هلا السعيد

هلا السعيد تكشف فضيحة جديدة: سواق أوبر فك الحزام واتحرش بيا

نشرت الفنانة هلا السعيد عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام فيديو تكشف فيه تعرضها للتحرش على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *