القبض على أحمد فتوح
القبض على أحمد فتوح

تجديد حبس أحمد فتوح لاعب الزمالك 15 يوما وتشييع جثمان الضحية

جددت جهات التحقيق بمطروح، صباح اليوم الثلاثاء، حبس أحمد فتوح لاعب نادى الزمالك والمنتخب الوطني أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك، 15 يوما على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامه بدهس أحد الأشخاص بسيارته على طريق الساحل الشمالي.

تفاصيل حبس أحمد فتوح لاعب الزمالك 

وكشفت التحريات الأولية، عن تفاصيل جديدة في واقعة اتهام لاعب نادي الزمالك والمنتخب الوطني أحمد فتوح، بدهس شخص خلال مروره بسيارته على طريق الساحل الشمالي، وتحول الجثة إلى 4 أشلاء.

حبس أحمد فتوح
حبس أحمد فتوح

تفاصيل قضية أحمد فتوح لاعب الزمالك

وأوضحت التحريات الأولية، أنه عثر على رأس وجزء من الجسم الأعلى للمتوفي بمسافة 40 مترا تقريبا من مكان موقع الحادث، وجزء من أقدام المتوفي بالجانب الآخر من الطريق الساحلي المتجه إلى الإسكندرية.

وتابعت التحريات الأولية في واقعة اتهام أحمد فتوح بقضية دهس الساحل الشمالي، أنه تم العثور على منطقة الصدر والرئة داخل السيارة، موضحة أنه لم يستطع إيقافها إلا بعد 500 متر تقريبا من مكان الحادث.

كان تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود متوفي بطريق الساحل الشمالي بالعلمين الجديدة، لتنتقل الخدمات الأمنية والمرورية إلى مكان البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين أنه في أثناء سير سيارة ملاكي بسرعة عالية يستقلها أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، ومحمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك اصطدمت بشخص عن طريق الخطأ مما أسفر عن مصرعه متأثرًا بجراحه.

اقرأ أيضا

رسميا حبس أحمد فتوح لاعب الزمالك 4 أيام في واقعة دهس أمين شرطة بالساحل الشمالي

تفاصيل بيع جثمان رضيع بمستشفى السلام مقابل 200 جنيه.. أمه سابته في التلاجة 25 يوم

التحفظ على أحمد فتوح

وتحفظت أجهزة الأمن بمديرية أمن مطروح على اللاعبين بقسم شرطة العلمين، وبعدها غادر محمد صبحي قسم الشرطة فيما تم التحفظ على زميله تمهيدًا لعرضه على النيابة العامة للتحقيق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، فيما تم التحفظ على جثة الشرطي تحت تصرف النيابة العامة للتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الطب الشرعي حول سبب وفاته وما به من إصابات.

أسرة ضحية الدهس تتسلم جثمانه لدفنه

وتسلمت أسرة أمين الشرطة ضحية الدهس على يد أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، من أجل أداء صلاة الجنازة على جثمانه داخل أحد مساجد محافظة الإسكندرية، وذلك عقب استلام جثمانه من مستشفى العلمين النموذجي.

 تشييع جنازة ضحية دهس أحمد فتوح بالإسكندرية

وانتشرت حالة من الحزن بين أسرة ضحية الدهس على يد اللاعب أحمد فتوح، خلال الاستعداد لتشييع جثمانه إلى مثواه الأخير في مقابر العائلة.

وحرص عدد من أهالي الإسكندرية على المشاركة في مراسم تشييع جنازة ضحية الدهس على يد أحمد فتوح؛ وذلك من أجل مواساتهم في حزنهم على رحيله.

 

ويُذكر أن جهات التحقيق أمرت بحبس أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك على خلفية اتهامه بدهس أحد الأشخاص بسيارته فجر أمس الأحد، على طريق الساحل الشمالي، مما تسبب ذلك في وفاته.

واستقبل مستشفى العلمين النموذجي، فجر الأحد، جثمان شخص يبلغ من العمر 54 عامًا، مقيم في محافظة الإسكندرية، والذي لقي مصرعه إثر تعرضه إلى الدهس على يد اللاعب أحمد فتوح، إذ تم التحفظ عليه في ثلاجة المستشفى ثم صرحت جهات التحقيق بالدفن وتسليمه لذويه.

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن النيابة أمرت حبس أحمد فتوح لاعب الفريق الكروى الأول لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق في واقعة دهس أمين شرطة على طريق الساحل مما أدى إلى وفاته.

وألقت أجهزة الأمن المصرية القبض على أحمد فتوح نجم الزمالك ومنتخب مصر وزميله محمد صبحي حارس مرمى القلعة البيضاء بعد تعرضهما لحادث سير، صباح اليوم الأحد الموافق 11 أغسطس أدى لوفاة أمين شرطة أثناء عمله.

وجاءت تفاصيل الحادث أثناء قيادة لاعب الزمالك أحمد فتوح سيارته رفقة زميله محمد صبحي، حيث قام بـ دهس أحد الأشخاص، الذي توفي على الفور، عقب اصطدامه بسيارة نجم الزمالك.

حبس أحمد فتوح
حبس أحمد فتوح

تفاصيل حبس أحمد فتوح

تم إلقاء القبض على اللاعب وزميله والتحفظ عليها، بأحد أقسام الشرطة في الساحل الشمالي، وعمل محضر بتهمة دهس أحد الأشخاص.

وبدأت نيابة العلمين، ومقرها برج العرب، على الفور التحقيق مع اللاعب أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، في واقعة الدهس التي تسببت في وفاة الشخص الذي تبين أنه يعمل أمين شرطة ويبلغ من العمر 54 عاما، بعد أن صدمه بسيارته فجر اليوم الأحد بطريق الساحلي مطروح بالعلمين.

البداية كانت عندما تلقت شرطة النجدة بمطروح إخطاراً يفيد بوقوع حادث مروري على الطريق الساحلي العلمين، ما تسبب فى وفاة شخص، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وتبين أنه أثناء سير أحمد فتوح  قيادته سيارته، وبصحبته اللاعب محمد صبحي، دهس شخصا بالطريق المذكور.

القبض على أحمد فتوح

وألقت قوات الأمن القبض على أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك بعد أن دهس أحد المواطنين بسيارته الخاصة، أمام قسم شرطة العلمين بالساحل الشمالى فى مطروح، مما أدى إلى وفاته فى الحال.

القبض على أحمد فتوح
القبض على أحمد فتوح

40 مخالفة على سيارة أحمد فتوح بقيمة 15 ألف جنيه

وأظهر البحث عن مخالفات سيارة أحمد فتوح وجود نحو 40 مخالفة تصل قيمتها المادية إلى 15 ألف جنيه تقريبا حسب الموقع الرسمي للتعرف على مخالفات السيارات في مصر.

تحليل مخدرات للاعب الزمالك بأمر النيابة

من ضمن الإجراءات الرسمية المعتمدة في مثل هذه القضايا أن يتم تحليل مخدرات لقائد السيارة باستخدام تحليل الدم السباعي، الذي يجرى في المعامل المشتركة أو المعامل المركزية، وليس باستخدام «كروت المخدرات» التي تُستخدم لأغراض تشخيصية في المستشفيات.

وبحسب مصدر أمني مطلع على ملف القضية تم عمل كشف تحليل مخدرات للاعب الزمالك أحمد فتوح بشكل مبدئي والذي أظهر سلبية العينة في بعض المواد وإيجابيتها في مواد أخرى.

مخالفات سيارة أحمد فتوح
مخالفات سيارة أحمد فتوح

يذكر أن إيجابية العينة قد تحدث في حالة تشابه تأثير بعض المواد المخدرة مع أدوية المسكنات للصداع والأسنان وغيرها لذا أمرت النيابة بعمل تحليل شامل للاعب.

وأكد المصدر أنه إذا كان التحليل تم بالفعل في أحد المستشفيات، فإنه يجب التحقق من سلامة الإجراءات المتبعة. وحال صدور خطاب رسمي من النيابة العامة يطلب تحليل العينة مرة أخرى، وسيتم إخضاعها للتحليل الجنائي السباعي، وستُرسل النتيجة مباشرة إلى النيابة العامة.

وأشار المسؤول إلى أن النيابة تعتمد بشكل رئيسي على نتائج التحاليل الصادرة عن المعامل المشتركة أو الطب الشرعي لاتخاذ قراراتها، موضحًا أن التحاليل التشخيصية العادية لا تُعتد بها في هذا السياق الجنائي.

وتسبب حادث مروري للاعب الزمالك أحمد فتوح في وفاة أمين شرطة بمدينة العلمين فجر الأحد به، كان معه حارس مرمى نادي الزمالك الشاب محمد صبحي في وقت متأخر من الليل.

وحسب نادي الزمالك فإن لاعب الفريق وظهيره الأيسر أحمد فتوح يعيش حالة نفسية صعبة على خلفية الواقعة التي أودت بحياة إنسان وتسببت في نهاية حياته بطريقة مأساوية، في الوقت الذي توعد اللاعب بتقديم كافة السبل لإرضاء أسرة المتوفي.

تحليل مخدرات فتوح
تحليل مخدرات فتوح

وتم إخطار وزارة الصحة والسكان والتي دفعت بسيارة إسعاف إلى مكان الحادث، حيث جرى نقل المتوفى إلى أقرب مستشفى من مكان الحادث.

وأصدرت النيابة قرارها بعرض الثنائي أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك ومحمد صبحي حارس المرمي، لإجراء تحليل مخدرات وذلك لمعرفة حالتهما أثناء حادث الدهس.

وحسب ما أفادت عدة مصادر من نادي الزمالك، فقد جاءت نتيجة تحليل المخدرات الأولية والسريعة للاعبي نادي الزمالك، سلبية، حيث أثبتت عدم تعاطيهما لـ أي نوع مخدر.

وأعلنت مصادر أمنية أنه تم إخلاء سبيل محمد صبحي حارس مرمى الزمالك من سراي نيابة العلمين بمدينة برج العرب، فيما استمر حجز لاعب منتخب مصر أحمد فتوح باعتباره قائد وصاحب السيارة.

القبض على أحمد فتوح
القبض على أحمد فتوح

وأضافت المصادر، أنه سيتم إجراء تحاليل شاملة للاعب نادي الزمالك أحمد فتوح للكشف عن تعاطيه للمخدرات من عدمه بمعرفة جهات التحقيق المختصة.

من جانبه حرص عبدالواحد السيد ، مدير الكرة بنادي الزمالك ، على السفر للتواجد رفقة أحمد فتوح ومحمد صبحي لاعبى الفريق مؤكدا أنه سيتواجد مع لاعب الزمالك في الساعات المقبلة ولحين انتهاء التحقيقات.

وأضاف مدير الكرة بنادي الزمالك، أن فتوح وصبحي كانا عائدين على طريق الساحل، وكان أمين الشرطة يحاول عبور الطريق السريع ما أدى لوقوع الحادث وفارق الحياة، داعيا الله عز وجل أن يغفر له ويتغمده برحمته الواسعة.

عن Admin

شاهد أيضاً

أسعار السمك في سوق العبور اليوم

ارتفاع أسعار السمك اليوم في سوق العبور.. البلطي يقترب من 80 جنيها للجملة

كتب منار محمود شهدت أسعار السمك اليوم في سوق العبور ارتفاعا في عدد من الأنواع ومنها السمك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *