غرق ميكروباص الصبايا
غرق ميكروباص الصبايا

تفاصيل غرق ميكروباص الصبايا .. إنقاذ 10 فتيات واستخراج 5 جثث والبحث عن 10 آخريات

شهدت منطقة معدية أبو غالب بمنشآة القناطر اليوم حادث سقوط ميكروباص محمل بفتيات عاملات قادمات من المنوفية للعمل بالقاهرة، وتنشر «الوقائع اليوم»، تفاصيل غرق ميكروباص الصبايا وأسماء الضحايا.

وحتى منتصف اليوم الثلاثاء، نجحت الضفادع البشرية وقوات الإنقاذ النهري في إخراج 10 فتيات أحياء بجانب استخراج 5 جثث لفتيات، وجارِ انتشال نحو 15 آخرين كانوا يستقلون السيارة، بمعرفة قوات الإنقاذ النهري.

معدية أبو غالب
معدية أبو غالب

وشهدت منطقة «معدية أبوغالب» بمنشأة القناطر الخيرية في الجيزة، اليوم الثلاثاء، توافد عدد كبير من أهالي الضحايا على شاطئ النيل حيث سقطت سيارة ميكروباص الصبايا من المعدية في المياه، لتلقى حتى الآن 5 فتيات مصرعهن.

تفاصيل حادث سقوط ميكروباص الصبايا من أعلى معدية أبوغالب

البداية من تحرك ميكروباص يحمل مايقرب من 25 فتاة قادمات من مركز أشمون في محافظة المنوفية، وتعملن عاملات بأحد مصانع تغليف الفاكهة، وعند عبور الميكروباص منطقة معدية أبو غالب بمنشأة القناطر دخل السائق في مشاجرة مع أحد الأشخاص لينزل من السيارة دون وضعها على فرامل اليد ما أدى لتحرك السيارة ونزولها في النيل.

أهالي ضحايا ميكروباص معدية أبو غالب
أهالي ضحايا ميكروباص معدية أبو غالب

وتواصل قوات الإنقاذ النهري بمساعدة الضفادع البشرية في عمليات تمشيط المياه بحثًا عن جثامين الضحايا، بعدما نجح الأهالي في إنقاذ 10 فتيات من الغرق فيما تم استخراج 5 جثامين لفتيات من الضحايا حتى الآن.

أسماء بعض المتوفيات في حادث غرق ميكروباص معدية أبو غالب

وجاءت أسماء المتوفيات: «جني إيهاب، وتهاني السيد، وجني أحمد، روضه أحمد، وشهد محمد، ملك عادل، يسرية محمد، وهاجر أحمد، روان رمضان، حنان رشاد».

أسماء الناجيات: «ميادة رمضان، أميرة ضياء، جومانة عرفة، سميرة عبد العزيز، سماح وحيد، صبحية صلاح، نسمة محمد، حبيبة دياب، وجنات أحمد».

وتلقت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بلاغًا يفيد بغرق سيارة ميكروباص  بالرياح البحيري في منشأة القناطر.

ضحايا ميكروباص معدية أبو غالب
ضحايا ميكروباص معدية أبو غالب

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهري إلى محل الواقعة، وتبين أن سيارة ميكروباص محملة بفتيات، يعملن في إحدى المزارع أثناء عبورهن بواسطة معدية بالرياح البحيري، سقطت السيارة بهن في المياه، وتعرضت بعض الفتيات للغرق، وتم إنقاذ 10 منهن، كما تم انتشال 5 جثامين آخرى، وجاري البحث الآخريات.

ونجحت قوات الشرطة في القبض على السائق وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجاري مواصلة عمليات البحث

عن Admin

شاهد أيضاً

حسام حسن و محمد صلاح

رسميا.. ليفربول يخطر الاتحاد المصري بانضمام محمد صلاح لمعسكر المنتخب

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، آخر تطورات موقف محمد صلاح قائد المنتخب الوطني ونجم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *