التيكتوكر إسراء روكا
التيكتوكر إسراء روكا

تفاصيل وفاة إسراء روكا.. سيارتها طارت 10 أمتار.. وأسرتها تحذف جميع فيديوهاتها

لقيت التيكتوكر الشهيرة إسراء روكا مصرعها أمس السبت في حادث سيارة كانت تقودها بسرعة جنونية على كوبري النزهة بمنطقة الحرفيين.

وكانت إسراء مختار، وشهرتها التيكتوكر إسراء روكا ، تبلغ من العمر 28 عامًا، من مواليد محافظة القاهرة، تقدم محتوي ترفيهيا على موقع «انستجرام» و«تيك توك» عبر صفحتها «روكا روكا»، ولديها حوالي 49 ألف متابع.

كيف ماتت التيكتوكر إسراء روكا

وأكد شهود عيان، الذين استعانت بهم النيابة في تحقيقاتها، أن إسراء روكا كانت تقود سيارتها بسرعة فائقة ولم تستطع السيطرة على السيارة، إذ انحرفت منها السيارة يمنيًا ويسارًا أثناء سيرها على كوبري الحرفيين حتى اصطدمت بالسور الحديدي وسقطت من أعلى الكوبري على الأرض.

وبحسب الشهود هرول زبائن على مقهى قريب من كوبري الحرفيين، من المكان خوفاً من سقوط السيارة على رؤوس المتواجدين أو السيارات في الشارع، لكن ذلك لم يتحقق بعناية إلهية، وفق قولهم.

ولما اقترب رواد المقهى، من إسراء روكا، كان نبضها يدق رغم الدماء الغزيرة التي سالت منها، وطلبوا لها الإسعاف وبعدها حضرت الشرطة وبدأت إجراء التحريات اللازمة بشأن الواقعة.

والارتفاع الذي سقطت منه الفتاة العشرينية، يبلغ نحو 10 أمتار، وفق معاينة النيابة التي تحفظت على السيارة وطلبت من خبير هندسي فحصها وبيان سلامة “الفرامل” من عدمه، ووضع تصور لكيفية وقوع الحادث.

كما أن مناظرة النيابة لجثمان الضحية، أفادت بوجود كسور في الجمجمة أدت إلى الوفاة، جراء ارتطام الرأس بجسم صلب. فيما تسلم أهل الفتاة جثمانها لدفنه، بعد وصوله إلى المستشفى.

وقامت الجهات المعنية على إصلاح التلفيات بسور الكوبري وإعادته إلى طبيعته.

سيارة إسراء روكا بعد الحادث
سيارة إسراء روكا بعد الحادث

أسرة إسراء روكا تحذف فيديوهاتها وصورها

عقب وفاة إسراء قام أهلها بحذف جميع الفيديوهات والصور الخاصة بها من على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

وكانت النيابة العامة أصدرت بيانا حول ملابسات وفاة التيكتوكر إسراء روكا، أكدت خلاله وفاتها إثر كسور في الجمجمة جراء ارتطام الرأس بجسم صلب، أدى إلى الوفاة.

وأضاف التقرير: “كان قسم شرطة النزهة قد تلقى إخطارا بسقوط سيارة من أعلى كوبري الحرفيين، فانتقل رجال الأمن وتبين من الفحص مصرع قائدة السيارة، وهي التيك توكر الشهيرة إسراء روكا، وتبين أن عجلة القيادة قد اختلت في يدها، لتسقط بسيارتها من أعلى الكوبري وتلقى مصرعها في الحال، وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق”.

وقد تسلَّم أهلية إسراء روكا جثمانها لدفنه.

التيكتوكر إسراء روكا
التيكتوكر إسراء روكا

عن Admin

شاهد أيضاً

أسعار الذهب اليوم

تراجع أسعار الذهب في مصر بقيمة 5 جنيهات خلال تعاملات اليوم الأحد 21 أبريل

انخفضت أسعار الذهب في مصر بشكل طفيف، مع بداية التعاملات اليومية اليوم الأحد 21 أبريل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *