القبض على سائق أوبر
القبض على سائق أوبر

قرارات جديدة من النيابة ومواجهة بين الجاني سائق أوبر وضحيته فتاة التجمع

وسط تشديدات أمنية استقبلت مصلحة الطب الشرعي بالسيدة زينب، المتهم «حسين.ا.ح»، سائق أوبر المتهم باختطاف فتاة التجمع ومحاولة الاعتداء عليها جنسيا، لأخذ عينة دماء منه لبيان مدي تعاطيه للمواد المخدرة والكحوليات من عدمه.

واصطحبت قوة أمنية من قسم شرطة مدينة نصر ثان المتهم، إلى مصلحة الطب الشرعي، تنفيذا لقرار النيابة، حيث ظهر مرتديا الكلبشات، وسط حراسة أمنية مشددة، بعد أن استقلته سيارة الترحيلات من محبسه بقسم ثان مدينة نصر، إلى مقر مصلحة الطب الشرعي بالسيدة زينب.

فتاة التجمع ضحية سائق أوبر
فتاة التجمع ضحية سائق أوبر

مواجهة بين سائق أوبر وفتاة التجمع

وسبق أن قررت نيابة مدينة نصر ثان، أمس الثلاثاء، عرض السائق المتهم على الطب الشرعي للكشف عن تعاطيه المواد المخدرة من عدمه، كما أمرت بتحريز السلاح المستخدم في الواقعة وحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بمحاولة خطف وهتك عرض «ن.ع»، والمعروفة إعلاميًا  بـ فتاة التجمع، وذلك بعد أن أجرت مواجهة بينهما.

وخلال المواجهة وأمام النيابة العامة انهارت المجني عليها فور رؤيتها السائق المتهم بمحاولة خطفها والتعدي عليها، وصرخت فيه قائلة «عملت ليه كده»، فيما أنكر السائق المتهم ارتكابه أي محاولة لخطف واغتصاب الفتاة قائلا «معملتش حاجة لكل ده».

حملات تطالب بمقاطعة شركة أوبر وبيان من الشركة حول الحادث

وانتشرت منذ الحادث حملات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حملات تدعو لـ مقاطعة شركة أوبر وحذف التطبيق الخاص بها من على الموبايلات.

وشهدت االحملة مشاركة العديد من النجوم والمشاهير ومنهم الفنان صلاح عبدالله والفنان حسن الرداد خاصة أن الحادث الأخير لم يكن الأول من نوعه لسائقي التطبيق.

حملات مقاطعة أوبر
حملات مقاطعة أوبر

من جانبها، قالت شركة أوبر إنها اتخذت قرارا بإيقاف حساب السائق المتهم بمحاولة خطف والشروع في اغتصاب المجني عليه، مؤكدة «نعمل عن كثب مع السلطات المحلية لتوفير جميع المعلومات اللازمة لإتمام عملية التحقيق. ونحن عازمون على مواصلة جهودنا للتصدي لكافة أشكال الاعتداء الجنسي والعنف».

واستدعت النيابة شهود العيان على الواقعة الذين نقلوا الفتاة من صحراء التجمع الثالث إلى منزلها.

من جانبها علقت شقيقة فتاة التجمع على إنكار المتهم في المواجهة مع شقيقتها أن هناك تعديا بالفعل حدث على شقيقتها وأن الأدلة موجودة لإثبات الواقعة.

وأضافت شقيقة الضحية أن شقيقتها تعرضت إلى تعد جسدي وقطع في وتر اليد بواسطة «كتر» كان بجوزة المتهم.

شركة أوبر
شركة أوبر

وتابعت: «الكتر» موجود وبكره هنروح الطب الشرعي، وهييجي شهادة بأن القطع الموجود في يدها بسبب الكتر.

وقالت إن المتهم طالب شقيقتها بدفع ثمن الرحلة “كاش” لكن شقيقتها أصرت على الدفع باستخدام الفيزا، وأنه من قام بإلغاء الرحلة.

وتساءلت الفتاة، لماذا لم يتم تركيب كاميرا بداخل سيارات أوبر؟، مضيفة أن المتهم ثبت أنه يعاني من ضعف في السمع.

وأمرت النيابة بعرض السائق على الطب الشرعي للكشف عن تعاطيه المواد المخدرة من عدمه، كما أمرت بتحريز السلاح المستخدم في الواقعة.

حكم جديد بإعدام مرشد الإخوان محمد بديع و6 من القيادات منهم البلتاجي وعزت في «أحداث المنصة»

الإفراج عن السائق الثاني

وأفرجت النيابة عن «حسن. م» سائق أوبر الثاني الذي استقبل رحلة فتاة التجمع بعد أن إلغاها المتهم الأول، حيث قال عقب مغادرته سرايا نيابة مدينة نصر ثان، بعد سماع أقواله بشأن واقعة التعدي على فتاة بمنطقة التجمع: «كنت جاي أقول اللي حصل معايا وأسرة الضحية كانت فكراني إني مشترك في الواقعة وأن الاتهام عن طريق الخطأ».

وكانت شقيقة الضحية اتهمت السائق الثاني بالاشتراك مع السائق المتهم الرئيسي، بعد حضوره لدى مسكنها لتوصيلها إلى مدينة الشيخ زايد، في حين أنها لم تطلبه من خلال التطبيق.

وعدلت فتاة التجمع عن أقوالها بعد اكتشافها أنه حضر للمسكن بناء على طلب تلقائي من التطبيق بتوفير أقرب سائق لها بعد إلغاء المتهم للرحلة، فقررت جهات التحقيق استبعاده من الاتهام وصرفه من جهات التحقيق.

صاحب السيارة يدافع عن سائق أوبر: محترم ومش بتاع مشاكل

من جانبه أكد أحمد شعبان، صاحب سيارة إلنترا -التي استأجرها سائق أوبر المتهم في واقعة فتاة التجمع أن المتهم «حسين.ا.ح» استأجر السيارة قبل 9 أشهر من الواقعة وأنه لم يتلقى أية مشاكل من الشركة ضده.

القبض على سائق أوبر
القبض على سائق أوبر

وأوضح مالك السيارة؛ أن السائق  وقع على إيصال أمانة دون مبلغ مالي محدد «شيك على بياض» مؤكداً أنه يثق فيه منذ أن استأجر سيارته.

وتفحص جهات التحقيق بالنيابة العامة كارت الذاكرة الخاص بكاميرا المراقبة المركبة بسيارة السائق لبيان مدي ملابسات الواقعة تفصيلاً.

عن Admin

شاهد أيضاً

رأس الحكمة والوديعة الإماراتية

الوزراء: بدء إجراءات التنازل عن الوديعة الإمارتية 6 مليارات دولار ضمن صفقة رأس الحكمة

أعلن المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، بدء إجراءات التنازل عن قيمة الوديعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *