جنش حارس مرمى مودرن فيوتشر
جنش حارس مرمى مودرن فيوتشر

مفاجأة.. تواطؤ جنش مع الزمالك في كأس الكونفدرالية وراء رحيل تامر مصطفى عن مودرن فيوتشر

كشف أحمد دويدار نجم الزمالك السابق، عن مفاجأة صادمة بشأن رحيل تامر مصطفى عن تدريب فريق مودرن فيوتشر، حيث تقدم المدرب باستقالته في الساعات الأخيرة.

وقال دويدار في تصريحات إذاعية: «تامر مصطفى دخل في مشاكل كثيرة مع عدد من لاعبي فيوتشر، وتسبب في معاناة بأوضة اللبس، الأمر الذي أدى لتراجع نتائج الفريق مؤخرًا».

وأضاف: «تامر اتهم محمود جنش حارس مرمى الفريق، بالتواطؤ مع الزمالك في مبارة الفريقين بكأس الكونفدرالية، وقرر إيقاف الحارس بناء على ذلك، وهذه أحد الأسباب الرئيسية لرحيل المدرب».

تامر مصطفى
تامر مصطفى

واختتم أحمد دويدار تصريحاته قائلا: «الجميع شعر بالغضب تجاه ذلك القرار والاتهام، خاصة أن الحارس بعدها حصل على إجازة وابتعد عن الفريق».

وكان الزمالك تأهل لنصف نهائي كأس الكونفدرالية، بعدما تخطى فريق مودرن فيوتشر حيث حقق الفوز في لقاء الذهاب بنتيجة 2-1، قبل أن يكرر انتصاره في لقاء الإياب بهدفين مقابل هدف.

أسباب رحيل تامر مصطفى عن تدريب مودرن فيوتشر

وأعلن مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر، برئاسة الدكتور وليد دعبس، الموافقة على اعتذار الكابتن تامر مصطفى المدير الفني للفريق الأول عن عدم الاستمرار خلال الفترة المقبلة ومعه كافة الجهاز المعاون.

وقال النادي في بيان رسمي: يتمنى مجلس إدارة النادي التوفيق للكابتن تامر مصطفى بعد أن بذل كافة الجهود للنجاح مع الفريق الأول خلال الفترة الماضية ببطولتي الدوري الممتاز وبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأضاف البيان: سيعلن نادي مودرن فيوتشر، خلال ساعات عن الجهاز الفني الجديد للفريق الأول قبل مباراة الفريق المقبلة أمام نادي إنبي في الجولة 23 من الدوري الممتاز.

وسبق أن كشف مصدر داخل فريق مودرن فيوتشر، كواليس إقالة تامر مصطفى المدير الفني للفريق، بعد تدهور نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

جنش سبب رحيل تامر مصطفى عن مودرن فيوتشر
جنش سبب رحيل تامر مصطفى عن مودرن فيوتشر

إقالة تامر مصطفى من مودرن فيوتشر

وقال المصدر في تصريحات صحفية إن استقالة تامر مصطفى تمت بالفعل، وذلك بسبب سوء النتائج خلال المباريات الأخيرة، بجانب الخروج من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على يد الزمالك، والتراجع في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

وتحدث وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر، عن كواليس رحيل تامر مصطفى عن مهمته كمدرب للفريق في الساعات القليلة الماضية.

وقال وليد دعبس، في تصريحات لبرنامج كورة كل يوم مع كريم حسن شحاتة: «أوجه كل الشكر إلى تامر مصطفى، ولكنه اعتذر لنا عن الاستمرار وقبلنا الاعتذار بكل ود واحترام»

وتابع رئيس نادي مودرن فيوتشر ومالكه: «طارق مصطفى لم يحالفه التوفيق في مهمته معنا، وهذه هي كرة القدم ومهنة التدريب».

واختتم تصريحاته: «لا توجد أي خلافات بين النادي وتامر مصطفى، بل مثلما ذكرت انتهت الأمور بكل ود واحترام، وكل ما يقال عن وجود خلافات شائعات».

طلعت يوسف مدرب مودرن فيوتشر
طلعت يوسف مدرب مودرن فيوتشر

تعيين طلعت يوسف مدربا لمودرن فيوتشر خلفا لتامر مصطفى

وقررت إدارة نادي مودرن فيوتشر تعيين طلعت يوسف مديرًا فنيًا للفريق خلفًا للراحل تامر مصطفى، حيث دخل مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر في مفاوضات قوية مع طلعت يوسف لتولي القيادة الفني للفريق خلفا لتامر مصطفى.

ووفقا لما ذكره مصدر داخل نادي مودرن فيوتشر، فإن مسؤولي فيوتشر توصلوا إلى اتفاق مع طلعت يوسف لتولي القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة، خلفا لتامر مصطفى بعد تدهور نتائج الفريق في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يذكر أنه سبق أن تم تعيين تامر مصطفى، الذي كان يتولى تدريب فريق إنبي حينها، مديرًا فنيًا للفريق الأول لنادي مودرن فيوتشر، خلفًا لحسام حسن، الذي انتقل إلى تدريب المنتخب المصري الأول.

كما قررت إدارة نادي مودرن فيوتشر حينها إعادة علاء ميهوب لمنصب مدير الكرة بالفريق الأول، بعدما تم تصعيده إلى منصب المدير الرياضي، لتعيين إبراهيم حسن بدلًا منه.

وأضاف المصدر أن طلعت يوسف وافق على تولي القيادة الفنية لفريق مودرن فيوتشر، على أن يتم الإعلان عن الجهاز الفني كاملا خلال الساعات القليلة المقبلة.

جدير بالذكر أن نادي مودرن فيوتشر يعاني من تراجع في النتائج في مسابقة الدوري المصري الممتاز خلال الفترة الأخيرة، الأمر الذي دفع مسؤولي النادي في تغيير الجهاز الفني للفريق.

قاد طلعت يوسف المدير الفني الجديد لفريق مودرن فيوتشر، المران الأول له مع الفريق بعد توليه مسئولية تدريبه خلفا لـ تامر مصطفى الذي رحل عن تدريب الفريق بسبب تراجع النتائج.

الزمالك يواجه مودرن فيوتشر في كأس الكونفدرالية
الزمالك يواجه مودرن فيوتشر في كأس الكونفدرالية

وحضر وليد دعبس رئيس مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر، مران الفريق تحت قيادة طلعت يوسف، بالإضافة إلى هيثم عرابي الرئيس التنفيذي وعلاء ميهوب المدير الرياضي للفريق.

كما حرص طلعت يوسف المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر على الاجتماع باللاعبين، قبل انطلاق المران من أجل حثهم على بذل كل ما لديهم استعدادا لمواجهة فريق إنبي في الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الجهاز الفني لفريق مودرن فيوتشر

طلعت يوسف مديرا فنيا

حسن موسى مدربا عاما

منير عقيلة مدربا مساعدا

محمد يونس مدربا لحراس المرمى

علاء ميهوب مديرا رياضيا

عن Admin

شاهد أيضاً

جدول مباريات اليوم

جدول مباريات اليوم الأحد 19 مايو والقنوات الناقلة.. حسم الدوري الإنجليزي ونهائي الكونفدرالية

تشهد مباريات اليوم الأحد 19 مايو 2024، عددا من المواجهات الهامة في العديد من الدوريات الأوروبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *