سيناريوهات تتويج الزمالك بالكونفدرالية
سيناريوهات تتويج الزمالك بالكونفدرالية

3 سيناريوهات من أجل تتويج الزمالك بالكونفدرالية على ستاد القاهرة

تترقب الجماهير المصرية والقلعة البيضاء تتويج الزمالك بالكونفدرالية في مباراة الإياب مع نهضة بركان المغربي في نهائي النسخة الحالية من البطولة الإفريقية.

وتلقى الفارس الأبيض هزيمة في مباراة الذهاب أمام نظيره نهضة بركان بهدفين لهدف في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء أمس الأحد على الملعب البلدي بالمغرب.

ويسعى الزمالك إلى تكرار نسخة 2019 بالتتويج باللقب وسط جماهيره بعد الفوز على نهضة بركان بهدف واللجوء لركلات الترجيح، بعد الهزيمة في مباراة الذهاب بالمغرب بهدف نظيف.

سيناريوهات تتويج الزمالك بالكونفدرالية
سيناريوهات تتويج الزمالك بالكونفدرالية

وستكون مباراة الإياب بين الزمالك ونهضة بركان بحضور السعة الكاملة من أجل مساندة الفريق الأبيض بنهائي الكونفدرالية.

سيناريوهات تتويج الزمالك بالكونفدرالية

وتمتلك كتيبة البرتغالي جوزيه جوميز 3 سيناريوهات من أجل حسم التتويج بلقب الكونفدرالية، يوم الأحد المقبل على ملعب ستاد القاهرة ووسط جماهيره.

السيناريو الأول فى حالة فوز الزمالك بأكثر من هدف يحصد مباشرة البطولة.

السيناريو الثاني فوز الزمالك على النهضة بهدف نظيف ليتوج بالبطولة وفي هذه الحالة سيتم احتساب هدفه أمس بالمغرب بهدفين.

والسيناريو الثالث في حال انتهاء المباراة بنفس نتيجة مباراة الذهاب سيتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح لحسم بطل النسخة وهو ما حدث في نسخة 2019.

ولا يمتلك الفارس الأبيض رفاهية التعادل أو الخسارة بل عليه الفوز بأى نتيجة من أجل التتويج وحصد اللقب الثاني في تاريخه.

موعد مباراة الإياب بين الزمالك ونهضة بركان

من المقرر أن يواجه الزمالك نهضة بركان يوم الأحد المقبل على ستاد القاهرة الدولى وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

بعثة الزمالك تصل القاهرة قادمة من المغرب على طائرة خاصة

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى مطار القاهرة منذ قليل، قادمة من المغرب، بعد خوض مباراة نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.

جوميز مدرب الزمالك
جوميز مدرب الزمالك

واستغرقت رحلة الطيران من المغرب إلى القاهرة حوالي خمس ساعات تقريباًـ في ظل توفير طائرة خاصة للبعثة في رحلة المغرب، لتسهيل الأمور.

من جانبه قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، فور الوصول للقاهرة، منح اللاعبين راحة اليوم من التدريبات، على أن يستأنف التدريبات غدا الثلاثاء، على ملعب النادي بميت عقبة، استعدادا لمباراة العودة أمام نهضة بركان.

وأبدى البرتغالي جوزيه جوميز، انزعاجه الكبير من خسارة فريقه أمام نهضة بركان المغربي بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء يوم الأحد، في ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، على الملعب البلدي لبركان.

فريق نهضة بركان
فريق نهضة بركان

ولام البرتغالي «جوميز»، لاعبيه في غرفة ملابس الفريق عقب لقاء نهضة بركان على السقوط أمام الفريق المغربي، مشددا على أنهم أهدروا على أنفسهم فوزا كان بالمتناول رغم الخسارة.

وعاب المدرب البرتغالي على لاعبيه، حالة الرهبة غير المبررة التي انتابتهم أمام نهضة بركان، خاصة خلال الربع ساعة الأولى من عمر اللقاء، مؤكدا أنها كانت عاملا رئيسيا وراء تلك الخسارة.

جوميز يحذر لاعبيه من الفرح بالهدف في المغرب

وحذر «جوميز» لاعبيه من الانخذاع بنتيجة مباراة الذهاب أمام نهضة بركان، والتهاون في لقاء الإياب، ومن ثم اللعب بثقة زائدة في تحقيق الفوز على الفريق المغربي بأقل مجهود، حيث طالبهم بنسيان ملف ونتيجة مباراة الذهاب تماما، والتركيز من الآن فصاعدا على ملف مباراة الإياب.

من جانبه علق حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، على الهزيمة أمام نادي نهضة بركان، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مباريات الدور النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، والتي أقيمت على أرضية ملعب ستاد الملعب البلدي ببركان.

حسين لبيب رئيس نادي الزمالك
حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

حسين لبيب: أطلب من جماهير الزمالك أن تملأ ستاد القاهرة

وقال حسين لبيب في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: «نريد من جماهير الزمالك أن تملأ استاد القاهرة وتشجع فريقها في مباراة الإياب، الفريق تماسك في الشوط الثاني، ونجح في النهاية في الخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء، وهدفنا مواصلة العمل، للفوز في لقاء الإياب».

وتابع:« كان هناك بعض من الارتباك في الشوط الأول من اللقاء، وذلك قبل أن يعود الفريق من جديد في الشوط الثاني لتقديم مستوي جيد خلال اللقاء».

وفاز نادي نهضة بركان على حساب نادي الزمالك، بنتيجة بهدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم على الملعب البلدي ببركان، وسجل سيف الدين الجزيري هدف الفارس الابيض الوحيد.

عن Admin

شاهد أيضاً

أسعار العملات اليوم

تراجع أسعار العملات العربية اليوم الاثنين 13 مايو 2024 واستقرار سعر الأجنبية

تراجعت أسعار العملات العربية “الريال السعودي والدرهم الإماراتي بمتوسط قرشين لخمسة قروش، في حين تراجع سعر الدينار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *