مانشستر سيتي
تشكيل مانشستر سيتي

ليلة صعبة على الإنجليز.. خروج مان سيتي وأرسنال من دوري أبطال أوروبا

استمتع عشاق كرة القدم بمتابعة مواجهات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا حيث التقا فريقا ريال مدريد ومانشستر سيتي، فيما واجه بايرن ميونخ فريق أرسنال.

وشعر عشاق الكرة الإنجليزية بالحزن بعد خروج مانشستر سيتي وأرسنال من البطولة بأقدام لاعبي ريال مدريد وبايرن ميونخ على الترتيب.

بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

انتهت مباراة بايرن ميونخ ضد أرسنال التي جمعت بين الفريقين في إياب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بفوز العملاق البافاري بهدف دون رد.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب التي جمعت بين فريقي أرسنال وبايرن ميونخ، في دور ربع النهائي، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما على ملعب الإمارات.

دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا

بهذه النتيجة يتأهل الفريق الألماني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لمواجهة ريال مدريد والذي تغلب بدوره على مانشستر سيتي بضربات الترجيح.

وشهدت أحداث الشوط الأول من اللقاء الذي أقيم على ملعب أليانز أرينا، أداء سلبي من الجانبين، حيث فشل الفريقان في هز الشباك طيلة الـ 45 دقيقة الأولى من اللقاء.

وفي الشوط الثاني، واصل فريق بايرن ميونخ محاولاته الهجومية، من أجل تسجيل الهدف الأول، ليعلن تقدمه في اللقاء، لكن دون جدوى وسط صلابة أرسنال.

وفي الدقيقة 63 من عمر المباراة، سجل كيميتش هدف بايرن ميونخ الأول في شباك أرسنال، ليعلن تقدم العملاق البافاري بهدف دون رد.

وفشل أرسنال خلال الوقت المتبقي من عمر الشوط الثاني، في تسجيل الهدف الأول وإدارك التعادل وإعادة آماله في التأهل إلى نصف النهائي من جديد.

واستمر الوضع على نفس المستوى، حتى أطلق حكم اللقاء، صافرة انتهاء المباراة، بفوز بايرن ميونخ بهدف دون رد، على حساب نظيره أرسنال.

وبفضل فوز بايرن ميونخ أمام أرسنال، حسم العملاق البافاري تأهله لدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما أطاح بالجانرز من ربع النهائي، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بثلاثية مقابل هدفين.

كما تأهل فريق ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على مضيفه مانشستر سيتي بركلات الترجيح بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بهدف لمثله.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق سجل للمان سيتي، برناردو سيلفا وجفاردويل وفودين، بينما سجل ثلاثية ريال مدريد رودريجو وفالفيردي بالإضافة إلى هدف سجله روبن دياز بالخطأ في مرماه.

يذكر أن فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي وبوروسيا دورتموند الألماني قد نجحا في الصعود لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

الريال في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا
الريال في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ونجح الفريق الفرنسي في التأهل بعد تغلبه على برشلونة في لقاء الإياب بأربعة أهداف مقابل هدف، فيما تغلب بورسيا على نظيره الأسباني أتليتكو مدريد بهدفين مقابل هدف.

ويلعب فريق بوروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان، يوم الأربعاء 1 مايو المقبل، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

ثم يعود باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند، يوم الثلاثاء 7 مايو المقبل، في منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

عن Admin

شاهد أيضاً

عملات دول بريكس

أسعار عملات دول بريكس أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم الخميس 18 أبريل

تعرف على أسعار صرف عملات دول بريكس أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم الخميس 18 أبريل، وفقاً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *