تشكيل ريال مدريد
تشكيل ريال مدريد

تشكيل ريال مدريد أمام مانشستر سيتي الليلة في إياب دوري الأبطال

استقر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، على تشكيل ريال مدريد ، الذي سوف يخوض به مباراته أمام مانشستر سيتي، ضمن مباراة الإياب بدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

تشكيل ريال مدريد

ومن المتوقع أن يمثل فريق ريال مدريد أمام مانشستر سيتي، في هذه المباراة كل من:

في حراسة المرمى: أندري لونين

تشكيل ريال مدريد
تشكيل ريال مدريد

خط الدفاع: داني كارفاخال، أنطونيو روديجر، ناتشو، فيرلاند ميندي

خط الوسط: فيديريكو فالفيردي، إدواردو كامافينجا، توني كروس، جود بيلينجهام، فينيسيوس جونيور

خط الهجوم: رودريجو جوس.

تشكيل مانشستر سيتي
تشكيل مانشستر سيتي

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ريال مدريد

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الإسباني بيب جوارديولا المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أورتيجا.

خط الدفاع: كايل ووكر – جون ستونز – روبن دياس – جفارديول.

خط الوسط: رودري – فيل فودين – كيفين دي بروين.

خط الهجوم: برناردو سيلفا – جاك جريليش – إرلينج هالاند.

نتائج منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

وانطلقت منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء الماضي 9 أبريل، حيث تم خوض جميع مباريات الذهاب في الأسبوع الماضي.

ونجح فريق أتلتيكو مدريد في تحقيق الفوز على حساب بوروسيا دورتموند، بهدفين مقابل هدف، بينما تعادل مانشستر سيتي مع ريال مدريد، بثلاثة أهداف لكل فريق.

وانتصر برشلونة ضد باريس سان جيرمان، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وانتهت مباراة أرسنال وبايرن ميونخ، بالتعادل بهدفين لكل فريق.

نتائج منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

أقيمت أمس مواجهتان قويتان حيث التقى على ملعب سيجنال أدونا بارك فريق بوروسيا دورتموند الألماني فريق أتليتكو مدريد الإسباني، وانتهت المواجهة بفوز أصحاب الأرض بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليتأهل دورتموند رسميًا إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

افتتح يوليان براندت التسجيل لصالح فريق بوروسيا دورتموند الألماني مع حلول الدقيقة 35 من زمن شوط المباراة الأول وجاء الهدف بصناعة من هوميلز.

وفي الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول نجح أصحاب الأرض في تسجيل الهدف الثاني وجاء عن طريق إيان ماستين وبعد تمريرة من سابيتزر.

بوروسيا دورتموند في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

ومع بداية الشوط الثاني تمكن أتلتيكو مدريد من تسجيل الهدف الأول وسجله ماتيس هومليز بالخطأ في مرماه، لتصبح النتيجة 2-1 لصالح دورتموند، وفي الدقيقة 63 سجل أنخيل كوريا الهدف الثاني والتعادل لصالح أتلتيكو مدريد.

حاول أصحاب الأرض العودة في النتيجة وبالفعل نجحوا في ذلك مع حلول الدقيقة 71، حيث تمكن نيكلاس فولكروج من إحراز هدف التقدم والثالث لبوروسيا دورتموند، وجاء الهدف بصناعة من مارسيل سابيتزر.

وفي الدقيقة 75 نجح مارسيل سابيتزر في إحراز الهدف الرابع لدورتموند، ليضمن بذلك تأهل فريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، وذلك بعد إقصاء أتلتيكو مدريد الإسباني.

وسيضرب دورتموند موعدًا مع باريس سان جيرمان الفرنسي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم 2023/2024، وذلك بعدما تمكن النادي الباريسي من إقصاء برشلونة من ربع نهائي المسابقة.

باريس سان جيرمان يقهر برشلونة ويصعد لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

وفاز فريق باريس سان جيرمان ضد برشلونة، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، في منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وبدأت المباراة بسيطرة كبيرة من جانب فريق باريس سان جيرمان على الكرة، ولكن بالرغم من ذلك سجل برشلونة الهدف الأول في الدقيقة 12 عن طريق رافينيا.

وبعد هذا الهدف انتفض لاعبو باريس بشكل أكبر لتسجيل هدف التعادل، وتفاجئ برشلونة بطرد رونالد آراخو في الدقيقة 29 بعد تدخل عنيف منه.

واستغل العملاق الباريسي النقص العددي لبرشلونة وسجل هدف التعادل في الدقيقة 40 عن طريق عثمان ديمبلي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني كان فريق باريس سان جيرمان لا زال هو الأكثر سيطرة وخطورة ليسجل هدفه الثاني في الدقيقة 54 عن طريق فيتور فيريرا، وتفاجئ البارسا بطرد جديد ولكن هذه المرة لتشافي هيرنانديز مدرب الفريق في الدقيقة 57.

ونجح باريس سان جيرمان في تسجيل هدفه الثالث في الدقيقة 61 عن طريق ركلة جزاء سجلها كيليان مبابي، وحاول برشلونة بقوة خطف هدف والدخول في المباراة مرة أخرى ولكن أضاعوا العديد من الفرص.

وبعد عدة محاولات من الفريقين أنهى باريس سان جيرمان اللقاء بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 89 عن طريق مبابي بعد خطأ دفاعي من برشلونة، وظلت الدقائق الأخيرة من المباراة مشتعلة بين الفريقين، ولكن دون تسجيل أهداف أخرى، لينتهي اللقاء بفوز الضيوف بأربعة أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند في نصف النهائي

ويلعب فريق بوروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان، يوم الأربعاء 1 مايو المقبل، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

ثم يعود باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند، يوم الثلاثاء 7 مايو المقبل، في منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

عن Admin

شاهد أيضاً

بلون السماء الوقائع الأسير الفلسطيني «باسم خندقجي» يفوز بـ«البوكر» ويحطم آمال كبار الكتاب العرب

الأسير الفلسطيني «باسم خندقجي» يفوز بـ«البوكر» ويحطم آمال كبار الكتاب العرب

فازت رواية «قناع بلون السماء» للأسير الفلسطيني المعتقل بالسجون الإسرائيلية منذ عشرين عامًا «باسم خندقجي»، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *