لقاء الخميسي والنقاب
لقاء الخميسي والنقاب

لقاء الخميسي: مفيش حاجة اسمها نقاب أو خمار وده رأيي في المساكنة والمثلية

كتب محمد الجندي

أثارت الفنانة لقاء الخميسي ، الكثير من الجدل خلال الساعات الماضية حتى تصدر اسمها قوائم ترند موقع «أكس»، بعد التصريحات التي أدلت بها خلال ظهورها في برنامج «أسرار».

واستضافت الإعلامية أميرة بدر الفنانة لقاء الخميسي، أمس الأربعاء في برنامج «أسرار» عبر قناة النهار المذاع ضمن برامج برامج هذا العام.

وخلال اللقاء قالت الخميسي: «النقاب مش فرض وأنا ست قريت القرآن وذاكرته وعارفة معانيه، وشايفة من وجهة نظري أن مفيش حاجة ‏اسمها ‏نقاب وخمار».

لقاء الخميسي والنقاب
لقاء الخميسي والنقاب

وأضافت ردا على سؤال الحجاب: «الآية الكريمة (وليضربن بخمرهن على جيوبهن) تشير إلى تغطية منطقة الصدر فقط، وليس الرأس».

لقاء الخميسي : مفيش حاجة اسمها نقاب وخمار

 وقالت: «مارست حقي في أني أقول رأيي، وربنا لم يفرض النقاب.. وحسب ما قرأت و سمعت من تفسيرات كثيرة وفهمت الحجاب برضه مش فرض، شعري ليه علشان يتغطى».‏

وأثارت هذه التصريحات الجدل حتى أنها حلت في المركز الأول، في قوائم تريند موقع «إكس»، بعد ظهورها في برنامج «أسرار» مع الإعلامية أميرة بدر، المذاع عبر شاشة قناة «النهار».

كما علقت الفنانة لقاء الخميسي، على وجود اتجاه من المجتمعات الأوروبية والغربية على تغيير هوية الإنسان وانتشار المثلية الجنسية.

وقالت إنها ترفض تغيير هوية الإنسان إلا إذا كان هناك عيب طبي خُلق به الشخص، متابعة: «أنا مليش دعوة بالأمور دي ومش ببص عليها عشان مضيقش، وأنا محبوش عندي ولا عند حد من ولادي”.

تصريحات لقاء الخميسي
تصريحات لقاء الخميسي

ووجهت أ ميرة بدر سؤالا لها قائلة: «ابنك قالك يا ماما أنا هعيش مساكنه مع واحدة هتقبلي ولا هترفضي؟»، لترد عليها لقاء الخميسي، قائلة: «غير مقبول طبعا هقوله لأ.. الحرية ليها حدود بالنسبالي وكل واحد حر، وأنا بسيطر على عائلتي ومش هروح أقول للجيران يعملوا ايه وميعملوش ايه، وشايفة إني أربي ابني صح وأعلمه القرآن».

يذكر أن برنامج “أسرار” تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة النهار يومياً خلال شهر رمضان، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، تستضيف من خلاله عدد من نجوم الفن والرياضة والسياسة في مصر.

عن Admin

شاهد أيضاً

اختراق صيدليات العزبي ومفاعل ديمونة

هاكرز «أنونيموس» يخترقون مفاعل ديمونة الإسرائيلي.. حملوا 7 جيجابايت من الملفات

أحمد صبحي أعلنت مجموعة الهاكرز الشهيرة «أنونيموس» أنها تمكنت من اختراق أنظمة الكمبيوتر الخاصة بمركز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *