الضحية طالبة جامعة العريش
الضحية طالبة جامعة العريش

انتحار أم تسمم؟؟ النيابة تعيد التحقيق في وفاة طالبة جامعة العريش .. والداخلية توقف الضابط والد زميلتها عن العمل

كتب عصام الحوت

أصدرت النيابة العامة بيانًا بشأن وفاة طالبة جامعة العريش نيرة الزغبي، الطالبة بكلية الطب البيطري، أكدت فيه إعادة التحقيق في واقعة انتحار الطالبة واستخراج جثمانها مرة أخرى وإعادة تشريحه.

قالت النيابة في بيانها إنه فور إبلاغها بواقعة وفاة نيرة صلاح الزغبي، الطالبة بكلية الطب البيطري بجامعة العريش بادرت بتحقيق الواقعة قضائيًا بسؤال والدي المجني عليها وزملائها بالسكن الجامعي ومديرة السكن بالجامعة.

الضحية طالبة جامعة العريش
الضحية طالبة جامعة العريش

شبهة جنائية في وفاة طالبة جامعة العريش

إلا أنه وبعد دفن جثمان طالبة العريش تردد أنباء حول وجود شبهة جنائية في وفاتها حيث أكد زملاء الطالبة أنها تلقت عدة تهديدات من زميلة لها بالجامعة بمعاونة طالب آخر.

وقال عدد من زملاء الطالبة المتوفية إنه كان هناك خلاف بين «نيرة» وطالبة أخرى تدعى «شروق» نجلة أحد ضباط الشرطة، وصديقها ويدعى «طه».

وبحسب كلام بعض صديقات الطالبة المتوفاة أنها اكتشفت وجود علاقة بين «شروق» و«طه» وقامت بنصيحة صديقتها بقطع علاقتها بالشاب، ما تسبب في قيام الفتاة بتصوير «نيرة» عارية في حمام المدينة الجامعية وقيامها بابتزازها وتهديدها بنشر الفيديوهات على جروبات الجامعة.

والد نيرة: عثرنا على رسائل تهديد في تلفونها

من جانبه قال صلاح الزغبي والد طالبة جامعة العريش، والتي لقيت مصرعها بالسم في المدينة الجامعية بالعريش، إنه لا يعلم إلى الآن تفاصيل ما تعرضت له نجلته، مضيفًا أنه وجد رسائل تهديد من بعض زملائها على هاتفها، بعد وفاتها.

الأب أضاف أنه لم يكن يعلم ولا أسرته بأي مما تعرضت له ابنته وأنها لم تخبرهم بأي تفاصيل، حتى اكتشف أنها أقدمت على الانتحار بتناولها حبة غلال سامة، وتم دفن جثمانها يوم الأحد الماضي، مؤكدًا أنه سيتخذ كل الإجراءات القانونية اللازمة لمساءلة المتهمين بابتزازها، الذي دفعها إلى الانتحار.

على صعيد متصل أكد مصدر أمني، أن الأجهزة الأمنية انتهت من فحص موقف الطالبة الجامعية «شروق» والطالب «طه»، وخمسة من زملائهما ومشرفة المدينة الجامعية منذ أيام تمهيدا لعرضهم على النيابة العامة لكشف ملابسات الواقعة.

شروق صديقة الضحية
شروق صديقة الضحية

الداخلية توقف والد الطالبة شروق عن العمل

وأضاف المصدر أن الأجهزة الامنية قررت بوقف والد الطالبة «شروق»، حيث يحمل رتبة رائد شرطة، عن العمل لحين انتهاء التحقيقات حرصا على نزاهتها.

وكان مصدر موثوق في إدارة جامعة العريش كشف تفاصيل حادثة انتحار طالبة جامعة العريش ، وهي من محافظة الدقهلية، ومقيدة في كلية الطب البيطري بالجامعة، موضحا أن الطالبة ابتلعت حبة غلال أثناء تواجدها في المدينة الجامعية، وبقيت على قيد الحياة لأكثر من 12 ساعة، حيث تمت محاولة إسعافها في المستشفى، لكنها فارقت الحياة في النهاية.

طه أحد المتهمين
طه أحد المتهمين

في المقابل أكد طلبة من زملاء الفتاة أنها كانت صائمة وتناولت كوبا من العصير من زميلة لها ساعة الإفطار وبعدها بدأت تظهر عليها أعراض إعياء نافيين فكرة انتحارها نظرا لتدينها الشديد.

عن ‪essam ahmed‬‏

شاهد أيضاً

FB IMG 1710501095368 كاف يعلن مواعيد مبارتي الذهاب والعودة بين الأهلي وسيمبا التنزاني

كاف يعلن مواعيد مبارتي الذهاب والعودة بين الأهلي وسيمبا التنزاني

كتب يوسف الحوت أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف تحديد موعد مباراتي سيمبا التنزاني والأهلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *