مؤشرات البورصة المصرية
البورصة المصرية

سهم طلعت مصطفى يقفز 15% ويتصدر قائمة الأسهم الأكثر ارتفاعًا

كتب خالد سعيد

قفز سهم طلعت مصطفى بمعدل 15.2% ليرتفع إلى 54.30 جنيه خلال الساعة الأولى من تعاملات البورصة اليوم، الأحد 25 فبراير 2024، بعدما اختتم تعاملات الجلسة الماضية عند 47.10 جنيه.

جاء ذلك تزامنًا مع عقد المجموعة اتفاقية مع ADQ القابضة ومدن العقارية للتعاون في مجال التطوير العام لمشروع رأس الحكمة ، بهدف تحويلها إلى واحدة من أهم الوجهات السياحية الراقية والأكثر جذبًا.

وقالت المجموعة في بيان مرسل إلى البورصة اليوم: بعد هذا التعاون مع ADQ القابضة ومدن العقارية لتطوير منطقة رأس الحكمة تأكيدًا على العلاقة الاستراتيجية بين كل من ADQ القابضة ومدن العقارية ومجموعة طلعت مصطفى القابضة، ولما تتمتع به المجموعة من خبرات متراكمة على مدار عشرات السنين.

مجموعة طلعت مصطفى
مجموعة طلعت مصطفى

مجموعة طلعت مصطفى

وأكدت المجموعة أن التعاون في هذا المشروع الضخم يأتي متماشيًا مع استراتيجية الإدارة التنفيذية للمجموعة، المستمرة في العمل على خلق قيمة مضافة مستمرة تعود بالفائدة على مساهمي الشركة من خلال تعظيم عوائد المجموعة وخلق قيمة مضافة للعوائد المتكررة للمجموعة.

ووفقًا لقواعد القيد والإفصاح بالبورصة المصرية، فإن مجموعة طلعت مصطفى القابضة أكدت التزامها بالإفصاح عن أي تطورات أو تغيرات جوهرية لاحقة فيما يتعلق بدور المجموعة في هذا المشروع حرصًا على الالتزام بقواعد القيد والافصاح في هذا الخصوص.

عن Admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *