WhatsApp Image 2026 05 13 at 3.21.10 PM شيخ الأزهر يستقبل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للاستعلامات ويبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك

شيخ الأزهر يستقبل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للاستعلامات ويبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك

أمير أبورفاعي

استقبل فضيلة الإمام الأكبر أ.د. أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم الأربعاء بمشيخة الأزهر، السفير علاء يوسف، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للاستعلامات، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك لنشر رسالة الأزهر الشريف.

وأكد فضيلة الإمام الأكبر ضرورة اضطلاع الإعلام الهادف بدوره في التوعية بقضايا الأمة، وترسيخ الانتماء للوطن والاعتزاز به، مؤكدًا انفتاح الأزهر الشريف واستعداده الدائم للتعاون مع مختلف المؤسسات الوطنية والإعلامية؛ من أجل نشر قيم السلام والتعايش الإيجابي، وتعزيز الوعي المجتمعي بالقضايا الفكرية والثقافية والدينية.

من جهته، أكد السفير علاء يوسف سعادته بلقاء شيخ الأزهر، وتقديره لما يقوم به فضيلة الإمام الأكبر من جهود كبيرة وملموسة في نشر صحيح الإسلام، وتفنيد الصور النمطية المغلوطة عن هذا الدين الحنيف.

وأشار إلى أن جولات الإمام الأكبر الخارجية -وخاصة في أوروبا- لعبت دورًا مهمًّا في التعريف بمبادئ الإسلام السمحة، مؤكدًا استعداد الهيئة العامة للاستعلامات لتسخير إمكاناتها لخدمة دور الأزهر، ونشر رسالته السامية على الساحتين الإقليمية والدولية، بما يعزز انتشار قيم الاعتدال والتسامح والأخوَّة الإنسانية.

عن Admin

شاهد أيضاً

WhatsApp Image 2026 05 21 at 12.02.40 PM تركيب 50 شمندورة للحفاظ على الشعاب المرجانية ودعم السياحة بجنوب سيناء 

تركيب 50 شمندورة للحفاظ على الشعاب المرجانية ودعم السياحة بجنوب سيناء

أمير أبورفاعي  أعلنت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية والبيئة، بدء تنفيذ المرحلة الأولى من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *