أزمات محمد رمضان عرض مستمر
أزمات محمد رمضان عرض مستمر

أزمات محمد رمضان .. من الطيار أبو اليسر إلى اعتداء نجله على طفل في نادي نيو جيزة

عادل زكريا

عاد اسم الفنان محمد رمضان للظهور مرة أخرى في ملفات الشرطة بعد أن تدخل في واقعة الاشتباك بين نجله «علي» وطفل آخر داخل نادي نيو جيزة في مدينة 6 أكتوبر.

وقام والد الطفل ضحية اعتداء نجل محمد رمضان بتحرير محضر بالشرطة، يتضمن اتهامات لنجل الفنان بصفع نجله، ما جعل اسم الفنان ونجله «تريند» مواقع التواصل الاجتماعي.

واقعة اعتداء محمد رمضان ونجله على طفل في نيو جيزة

بدأت تفاصيل الواقعة بمشادة كلامية وعراك بسيط بالأيدي بين عدد من الأطفال، وتحديدا بين نجل محمد رمضان «علي» وطفل آخر تطور الأمر إلى الاعتداء على الطفل على مرأى من الفنان ومسمعه داخل نادي نيو جيزة بأكتوبر.

أزمات محمد رمضان عرض مستمر
أزمات محمد رمضان عرض مستمر

وتلقى مدير مباحث الجيزة اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي، مفاده ورود بلاغ لمفتش مباحث أكتوبر العقيد أحمد أبو بكر، من رولا عبدالله، مديرة بشركة إعلانات وبصحبتها ابنها عمر محمد (11 سنة)، تتهم فيه نجل الفنان محمد رمضان بالتعدي بضرب ابنها.

وأكدت والدة الطفل المتضرر من نجل محمد رمضان، في بلاغها، أن الثاني تشاجر مع ابنها وضربه على وجهه، الأمر الذي تسبب في إصابته بكدمة.

بلغ رسمي ضد محمد رمضان ونجله

وأضافت في بلاغها، أن الفنان محمد رمضان شاهد نجله وهو يعتدي على ابنها ولم يردعه عن تصرفه السيء، وتولت النيابة التحقيق.

وبالفعل استدعت جهات التحقيق الفنان محمد رمضان، ونجله لجلسة عاجلة في واقعة التعدي على طفل داخل نادي نيو جيزة بأكتوبر

ويقول محمد سالم والد الطفل المعتدى عليه في مداخلة لبرنامج «الحكاية» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، أنه حرّر محضراً في القسم التابع له النادي لاتخاذ جميع الإجراءات القانونية التي تحفظ حق ابنه (11 عاماً)، وفق قوله.

محمد رمضان ونجله علي
محمد رمضان ونجله علي

والد الطفل ضحية نجل محمد رمضان: حبسوا ابني في حمام النادي

وذكر والد الطفل أن نجل رمضان قال لنجله: «إنت متعرفش أنا ابن مين»، وبعد ذلك تتبّعه وصوره واحتجزه داخل حمام النادي وقام بالاتصال بوالده الفنان الذي حضر على الفور.

 وتابع والد الطفل المعتدى عليه أنه «حين قام أحد أصدقاء ابنه بمساعدته في الخروج من الحمام وجَدا محمد رمضان أمامهما، الذي قام بالهمس في أُذن نجله، وطلب منه صفع الطفل الذي قال إنه اشتبك معه».

ويؤكد والد الطفل أن «تطور المشكلة هو نتيجة عدم اتباع العرف والأصول لحلها»، مشيراً إلى أنه «لم يجد دعماً من إدارة النادي تجاه طلبه لتفريغ كاميرات المراقبة»، وأن «الإدارة قالت إن ابن الفنان المصري يتعرّض للتّنمر»

وكشف والد الطفل عن أن «ابنه عانى من الناحية النفسية نتيجة الإهانة العلنية التي تعرض لها»، مؤكداً «وجود شهود عدة على الواقعة من بينهم والدة أحد الأطفال الذي تعامل معه رمضان بشكل غير لائقٍ أيضاً، وقدّمت والدته شكوى لإدارة النادي».

علي نجل محمد رمضان
علي نجل محمد رمضان

من جانبه لم يُعلّق رمضان على هذه الواقعة عبر صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي أو وسائل الإعلام المختلفة، واكتفى بالترويج لحفله في إحدى المدن السّاحلية المصرية، مساء الجمعة، كما نشر فيديوهات مع نجله علي الذي كان بصحبته خلال فعاليات الحفل، وذلك عبر «ستوري» صفحته في «إنستغرام».

سماع أقول دفاع محمد رمضان في الواقعة

استمعت جهات التحقيق بأكتوبر، لأقوال دفاع الفنان محمد رمضان في واقعة التعدي على طفل داخل نادي نيو جيزة بأكتوبر، وإصابته بإصابات طفيفة تم عمل تقرير طبي بالإصابات وأرفاقه بالمحضر.

أزمات محمد رمضان متكررة.. من الطيار إلى عمرو أديب

وتعرّض رمضان خلال السنوات الأخيرة لدعاوى قضائية، من بينها اتهامه بالتشهير بأحد البنوك، وكذلك دعوى من الإعلامي عمرو أديب بتهمتَي «السب والقذف».

وقضت المحكمة الاقتصادية في مصر بتعويضٍ ماليٍّ لصالح أديب في يناير 2023، في حين أعلن الإعلامي المصري خلال نوفمبر من العام نفسه، قبوله اعتذار الفنان محمد رمضان، بعد وساطة من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، ليُسدَل الستار على خلافهما.

أزمة محمد رمضان ونجله
أزمة محمد رمضان ونجله

فيما كانت أكبر أزمة تعرض لها رمضان هي أزمة الطيار المصري الراحل أشرف أبو اليسر والذي تم فصله من عمله بسبب محمد رمضان ما أدى لوصول الأمر إلى القضاء.

أزمة محمد رمضان والطيار أشرف أبو اليسر

وتعود الواقعة إلى شهر أكتوبر 2019 حينما نشر رمضان مقطع فيديو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يقود طائرة وبجواره الطيار أبو اليسر، مما أثار جدلا كبيرا وتم تقديم بلاغات ضد رمضان والطيار لاتهام الأخير بمخالفة نصوص المواد 169 و172 و173من قانون الطيران المدني رقم 28 لسنة 1981 المعدل بالقانون رقم 136 لسنة 2010.

وفاة الطيار أبو اليسر و6 ملايين جنيه تعويض

ووقعت هيئة الطيران المدني المصرية عقوبة على الطيار أشرف أبو اليسر بسحب رخصته مدى الحياة لانتهاكه معايير السلامة أثناء الطيران، بالإضافة إلى سحب رخصة مساعده لمدة عام.

بعد ذلك ساءت الحالة الصحية للطيار أبو اليسر ودخل المستشفى وظل داخلها حتى توفي في 24 أبريل 2021، مما جدد حالة الغضب ضد رمضان وقتها.

محمد رمضان والطيار أشرف أبو اليسر
محمد رمضان والطيار أشرف أبو اليسر

وظهر الفنان المصري في إحدى البرامج التلفزيونية بعد شهور من وفاة الطيار ليقول “زعلان إني تسبب له في شيء قاسٍ.. الله يرحمه الطيار أشرف أبو اليسر”.

وفي مارس 2022 قضت محكمة النقض حكما نهائيا برفض طعن الفنان محمد رمضان، وتأييد الحكم الصادر من المحكمة الاقتصادية بإلزامه بدفع 6 ملايين جنيه لورثة الطيار أشرف أبو اليسر.

عن Admin

شاهد أيضاً

أسعار الذهب في مصر اليوم

أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 

منار زهران استقرت أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء 16-10-2024،  مع بداية التعاملات الصباحية، بعد أن تراجع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *