محمد حمدي في الزمالك
محمد حمدي في الزمالك

الزمالك يتعاقد مع محمد حمدي ظهير إنبي لمدة موسم على سبيل الإعارة مقابل 70 ألف دولار

يوسف عصام

تعاقد الفريق الأول لنادي الزمالك مع الظهير الأيسر لنادي إنبي محمد حمدي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مقابل 70 ألف دولار مع أولوية الزمالك لشراء اللاعب في نهاية الموسم.

ويسعى مسئولو نادي الزمالك لإنهاء ملف الصفقات خلال الساعات المقبلة، وقبل غلق باب الانتقالات الأفريقية والتي ستنتهي يوم 12 سبتمبر الجاري، من أجل تدعيم صفوف الفريق، الذي يخوض منافسات الكونفيدرالية الأفريقية والسوبر الأفريقي أمام الأهلي والمقرر له 27 من الشهر الجاري فى المملكة العربية السعودية.

محمد حمدي في الزمالك
محمد حمدي في الزمالك

شروط تعاقد محمد حمدي مع الزمالك

واتففق أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي على بنود تعاقد محمد حمدي مع الزمالك، والتي جاءت كالتالي:

يجب أن يشارك اللاعب في عدد محدد من مباريات الزمالك على المستويين المحلي والأفريقي

حيث يجب على الزمالك مشاركة اللاعب في نصف عدد مباريات الدوري المصري وربع عدد المشاركات الأفريقية للفريق.

في حالة عدم تنفيذ البند يقوم الزمالك بدفع مبلغ 10 ملايين جنيه للفريق البترولي.

إنبي والزمالك
إنبي والزمالك

يقوم الزمالك بدفع مبالغ محددة للفريق البترولي في حالة الفوز في المباريات الأفريقية مع كل دور يجتازه الفريق الأبيض في منافسات الكونفدرالية .

في حال وصول الزمالك إلى نهائي الكونفدرالية يتم دفع مبلغ مليون جنيه إضافية لفريق إنبي.

في حال قيام إنبي ببيع اللاعب إلى نادي آخر يقوم بدفع مبلغ مليون جنيه إلى نادي الزمالك.

صفقات الزمالك خلال الميركاتو الصيفي

وعلى صعيد متصل يضع البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك عمر جابر في حساباته كخيار أول لشغل الجبهة اليسرى للقلعة البيضاء في الموسم الجديد رغم التعاقد مع المغربى محمود بن تايج ومحمد حمدى في هذا المركز.

ويري جوميز أن عمر جابر يتشبع بالخبرات اللازمة التي تؤهله لقيادة الجبهة اليسرى في المباريات المقبلة للفريق الأبيض خاصة أنها لا تقبل القسمة على إثنين،وتعد لقاءات بطولات وعلى رأسها السوبر الأفريقي والسوبر الرباعى المصري.

وقرر جوميز منح المغربى محمود بن تايج  وزميله محمد حمدى الوقت الكافى من أجل الانسجام والتأقلم مع الفريق،وبعدها يتم الاعتماد عليهما تدريجيا والدفع بهما في المباريات حتى يتعودا على الأجواء وطريقة اللعب في مصر.

جوميز مدرب الزمالك
جوميز مدرب الزمالك

وخرج محمود بن تايج من حسابات جوميز في مباراة دور الـ32  ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام الشرطة الكينى لعدم قيده في القائمة الأفريقية،ولكن من حقه المشاركة مع القلعة البيضاء مع انطلاق دور المجموعات من البطولة.رغم التعاقد مه بن تايج.. عمر جابر خيار جوميز الأول في الجبهة لليسرى للزمالك.

الزمالك يسعى للتعاقد مع عبدولاي جيري

ويرغب مسئولو النادي الأبيض فى الساعات المقبلة في حسم صفقة الإيفواري عبدولاي جيري لاعب وسط راسينج الإيفواري، والذي يبلغ من العمر 18 عاماً من أجل قيده في قائمة الفريق تحت السن.

ويتمسك الزمالك بضم عبدولا جيري فى الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة بعدما تابع مسؤولو القلعة البيضاء بعض فيديوهات اللاعب، وأبدى الجهاز الفني ترحيبه بضمه، خاصة أنه يلعب في وسط الملعب، وسيكون بمثابة مستقبل النادي الفترة المقبلة، الأمر الذي يدفع مسئولي الزمالك للتمسك لحسم الصفقة وضم اللاعب بشكل نهائي من نادي راسينج الايفواري، لينضم الي صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

السنغالي سيدي نداي في الزمالك رسميا

قرر البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق الأول فى الزمالك عقد جلسة خاصة مع المهاجم السنغالي سيدى نداي، لاعب فريق جيدياوايي السنغالى، والذى حسم الكشف الطبي انضمامه إلى نادي الزمالك، وتعد صفقة انتقال السنغالى سيدى نداى إلى الزمالك  حال إتمامها بعد خضوع اللاعب للكشف الطبي صفقة انتقال حر.

ولن تكلف خزينة القلعة البيضاء أى أموال ولكن النادى يتحمل راتبه فقط، وأبدى البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق الأول موافقته على ضم اللاعب سيدى نداى وفضله على أكثر من لاعب تحت السن تم عرضهم عليه، مع الأخذ فى الاعتبار أن هذه الصفقة حال إتمامها لن تؤثر على المقعد الأجنبى فى القائمة لأنه سيتم قيده تحت السن.

تفاصيل الميركاتو الصيفي في الأهلي والزمالك
تفاصيل الميركاتو الصيفي في الأهلي والزمالك

وشارك نداى فى 8 مباريات بالدورى السنغالى مع فريقه جيدياوايي، وقدم مستوى جيداً منذ انضمامه فى فبراير الماضى، وخطف اللاعب البساط من تحت أقدام لاعبين كبار فى الدورى السنغالى رغم صغر سنه.

وأنهى المهاجم السنغالى الموسم الماضى مع ناديه فى المركز الخامس فى ترتيب الهدافين، بعد نجاحه فى تسجيل 5 أهداف، من إجمالى 27 هدفا سجلها فريقه جيدياوايي، الأمر الذى يعكس أن قدرات اللاعب التهديفية جيدة.

وحصل فريق سيدى نداى السنغالى على المركز الرابع فى الموسم الماضى بفارق 10 نقاط عن تونجيث الذي حصد اللقب وتأهل لدوري أبطال أفريقيا الموسم الجاري، كما مثل الاعب منتخب السنغال تحت 20 عاما مؤخرا.

عن Admin

شاهد أيضاً

صلاح الدين التيجاني

صلاح الدين التيجاني يرد على اتهامات التحرش ونكران علماء الصوفية: عندي 60 مؤلفا

تصدر خلال الساعات الماضية اسم الشيخ صلاح الدين التيجاني الذي يعرف نفسه بأنه شيخ الطريقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *