العثور على جثة نجل سفير مصر السابق
العثور على جثة نجل سفير مصر السابق

بعد 24 ساعة.. الداخلية تكشف لغز مصرع نجل سفير مصر السابق

عادل منير

أعلنت وزارة الداخلية المصرية في بيان رسمي لها اليوم الأحد تفاصيل مصرع نجل سفير مصر السابق داخل شقته في كومبوند بمنطقة الشيخ زايد.

وأكد البيان نجاح الأجهزة الأمنية بالوزارة في حل لغز العثور على جثة موظف اتضح أنه نجل سفير مصر السابق، داخل كمبوند بمنطقة الشيخ زايد.

تفاصيل وفاة نجل سفير مصر السابق

كشفت أجهزة الامن بوزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول الشيخ زايد بمديرية أمن الجيزة بالعثور على جثة موظف بإحدى الشركات بالخارج، وبه إصابات عبارة عن طعنات وجروح متفرقه بالجسم داخل مسكنه بدائرة القسم، وبسؤال والده قرر بأن نجله المتوفى يعمل بالخارج وفى أجازة منذ شهر ويقيم بمفرده.

العثور على جثة نجل سفير مصر السابق
العثور على جثة نجل سفير مصر السابق

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها، إن جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة أسفرت عن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة بمكان إختبائهما بمحافظة البحيرة وتبين أنهما طالبان مقيمان بذات العنوان، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة نظراً لمعرفتهما بإقامة المجنى عليه بمفرده إختمر فى ذهنهما سرقته فقاما بالصعود لسطح العقار محل سكن أحدهما وتمكنا من القفز والدخول لشرفة مسكنه، وتعديا عليه بصاعق كهربائى وبالطعن بإستخدام “سكين” كانا بحوزتهما وخنجر ملك المجنى عليه”حتى وفاته.

واعتراف المتهمان انهما قاما بالإستيلاء على بعض المتعلقات وهاتفه المحمول و سيارة ملكه، وقاما بالتخلص من السكينة والخنجر المستخدمتين فى إرتكاب الواقعة، وأقر أحدهما بالتصرف فى الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه لأحد الأشخاص، أمكن ضبطه وبحوزته الهاتف المستولى عليه، كما أرشدا عن السيارة المستولى عليها بموقف إنتظار سيارات بأحد المراكز التجارية بدائرة القسم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

محاكمة بائعة الجرجير المتهمة بقتل شاب في فيصل

على صعيد متصل تنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بزينهم، اليوم الأحد، أولى جلسات محاكمة بائعة الجرجير المتهمة بقتل شاب باستخدام سلاح أبيض -سكين-، لخلاف دار بينهما على أولوية ركوب توك توك، في ثالث أيام عيد الفطر المبارك بمنطقة الطالبية.

بدأت تفاصيل الواقعة، عندما تبلغ لقسم شرطة الطالبية من مستشفى أم المصريين العام، بوفاة أحد الأشخاص عقب وصوله المستشفى، على إثر إصابته بجرح طعني نافذ من الجهة اليسرى.

محاكمة بائع الجرجير
محاكمة بائع الجرجير

محاكمة بائعة الجرجير المتهمة بقتل شاب في فيصل

وبالانتقال والفحص تبين مصرع أحد الأشخاص يُدعى خالد. م، إثر حدوث مشادة كلامية بينه وفتاة بمنطقة فيصل ، تطورت لمشاجرة على إثر أسبقية استقلال توك توك، فأحضرت المتهمة سلاحا أبيض -سكين-، تستخدمه في فرش الخضار خاصتها، وأحدثت إصابته التي أودت بحياته، وبإجراء التحريات تبين أن مرتكبة الواقعة فتاة تدعى هند وشهرتها هند جرجير، تعمل بائعة خضار.

وجاءت أقوال بائعة الخضار المتهمة بقتل شاب بمنطقة الطالبية كالتالي: اللي حصل أن المجني عليه ضربني بالرجل في رجلي، وأنا قلعت الشبشب بتاعي وقتها علشان أضربه بيه راح واخده من إيدي وضربني بيه على راسي، وأنا كنت بصوت علشان استنجد بالناس، وساعتها كان سواق التوك توك و2 تانيين ماشيين في الشارع بيحاولوا يفضوا الخناقة، وأنا مكنتش عارفة أعمل إيه، فجريت على فرشة الخضار بتاعتي وجبت سكينة الخضار اللي بقطع بيها الخضار، وهو طلع مطواة من جنبه ومسكتها من أيده وكنا بنهوش في بعض وبعدين أنا ضربته في صدره وطلعت أجري.

المراهنات الإلكترونية تقتل 3 مصريين.. انتحار شاب في المنيا وآخر يقتل جدته وأب يقتل ابنته في أسيوط

انتشرت ظاهرة المراهنات الإلكترونية في مصر خلال الأعوام الأخيرة كان نتيجتها وقوع العديد من الجرائم تراوحت بين القتل والسرقة والنصب بجانب الانتحار.

فمنذ عدة سنوات، انتحر شاب يُدعى «باسم.ا.و»، 28 سنة، يعمل سائقاً بإحدى شركات توصيل المواطنين بإلقاء نفسه من الطابق الرابع بمنطقة الساحل فى القاهرة، وكشفت أسرته أنه انتحر لخسارته مبلغ 50 ألف جنيه فى لعبة مراهنات إلكترونية تسمى (أولمبيك ترند)، ما أدى لإصابته بأزمة نفسية وحالة اكتئاب انتحر على أثرها.

المراهنات الإلكترونية
المراهنات الإلكترونية

انتحار شاب بعد خسارته في المراهنات الإلكترونية

أنهى شاب يبلغ من العمر 27 عاما حياته بتناول مادة سامة، أمس السبت، في إحدى قرى مركز نجع حمادي، بعد أن خسر مبلغ مالي 70 ألف في لعبة مراهنات على تطبيق شهير.

وفي المنيا، أنهى شاب يدعى “ح ج ” 21 سنة، حياته شنقًا داخل غرفة منزله بمركز بني مزار شمال محافظة المنيا، بعد أن علق حبلا في السقف وشنق نفسه، وكشف أحد أقارب الشاب أنه أقدم على الانتحار بسبب تراكم الديون عليه لمشاركته في لعبة مراهنات إلكترونية.

ومنذ بضعة أيام أقدم شاب على قتل جدته المسنة (80 عاما) طعنا بسكين بعد أن فقد أمواله فى المراهنات الإلكترونية، ووفقا لتحريات المباحث، فإن الشاب تسلل إلى شقة جدته لسرقة أموالها وعندما اكتشفته، قام بطعنها عدة طعنات حتى فارقت الحياة.

والد ميرا قتلها وادعى اختطافها مقابل فدية

وفى أسيوط، تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي خبر اختفاء الطفلة ميرا في مركز منفلوط؛ وباشرت الأجهزة الأمنية التحقيق فورًا، لتكشف أنّ والد الطفلة، الذي لديه سوابق جنائية، لم يبادر بالإبلاغ عن اختفاء ابنته.

وبعد البحث والتحريات، اتضح أنّ الأب قد اختلق قصة اختطاف ابنته لتضليل الأجهزة الأمنية وإلصاق التهمة بشخص آخر، وبفضل الجهود المكثفة، تمكنت قوات الشرطة من القبض على الأب المتهم، الذي اعترف بجريمته تحت وطأة التحقيق.

انتحار شاب
انتحار شاب

وقال أحد الأهالي، إن الأب عانى من خسائر فادحة في منصات القمار والمراهنات، ففكر في اختطاف ابنته كوسيلة لابتزاز عائلته والحصول على فدية، إلا أنّه لم يكتفِ بذلك، بل قتل ابنته ثمّ رمى جثتها في مصرف المياه.

مدرس فيزياء يشق تلميذه نصفين في الدقهلية

في السياق ذاته أقدم مدرس فيزياء يدعى “محمد الطحاوي“، على قتل الطالب إيهاب أشرف عبدالعزيز، بالدقهلية، حيث انتهت تحقيقات النيابة فى القضية رقم 1041 لسنة 2024 جنايات الستاموني، إلى ثبوت اتهام المدرس بجناية قتل الطالب عمدا مع سبق الإصرار؛ وذلك لرغبته في الحصول على فدية من ذويه.

وكانت النيابة العامة باشرت التحقيقات، وكلفت الشرطة بالتحري عن الواقعة لكشف ملابساتها، وسألت شهودها، وتوصلت إلى أن وراء ارتكابها المتهم والذى تبين أنه طالب جامعي كان يعطى المجنى عليه درسا خاصا، وما أن علم بمقدرة والده المالية؛ ونظرا لتعرضه لخسارة مالية نتيجة مضاربته عبر أحد المواقع الإلكترونية؛ قام باستدراج المجني عليه وقتله، وإلقاء جثمانه فى إحدى الأراضى الزراعية –بعد شطره لـ 3 أجزاء، ثم طلب من ذويه فدية مالية.

عن Admin

شاهد أيضاً

أسعار الخضار والفاكهة اليوم

أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأربعاء.. الطماطم تصل إلى 30 جنيها.. وشتلة الخضرة بـ 20

منار زهران شهدت أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأربعاء 18 سبتمبر ارتفاعا جديدا بمعظم الأصناف بالأسواق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *