حبس سوداني في مصر
حبس سوداني في مصر

حبس سوداني 4 أيام بتهمة هتك عرض فتاة في بولاق الدكرور

أمرت جهات التحقيق المختصة بـ حبس سوداني الجنسية 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة هتك عرض فتاة مصرية، بمنطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة.

حبس سوداني بتهمة هتك عرض فتاة ببولاق الدكرور

وكانت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة بولاق الدكرور، ألقت القبض على سوداني، بتهمة هتك عرض فتاة مصرية بمنطقة بولاق بالجيزة.

بدأت القضية بورود بلاغ لقسم شرطة بولاق الدكرور التابع لمديرية أمن الجيزة من إحدى الفتيات، تتهم شابا سودانيًا يدعى «هيابو.ع.س»، بالتعدي عليها وهتك عرضها بالقوة.

حبس سوداني في مصر
حبس سوداني في مصر

على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتمكنوا من القبض على الشاب السوداني الجنسية أثناء تواجده بشارع زنين بمنطقة بولاق الدكرور، وتم اقتياده إلى قسم شرطة بولاق الدكرور.

وبدأت الجهات المختصة والنيابة العامة في سماع أقوال الفتاة كما استمعت لأقوال المتهم ثم أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كما أمرت النيابة بإحالة الفتاة إلى الطب الشرعي للكشف عليها وإرفاق التقرير الطبي لأوراق التحقيقات.

فتاة أمريكية تتهم مصريا بهتك عرضها في الجيزة

من جهة أخرى في واقعة مأساوية اتهمت فتاة أمريكية الجنسية، أحد الأشخاص، بإفقادها عذريتها، بعد هتك عرضها دون إقامة علاقة، بعد ارتباطها به عاطفيًا منذ فترة.

فتاة أمريكية تتهم شابا بهتك عرضها

وتلقت أجهزة الأمن بالجيزة بلاغا من إحدى الفتيات تحمل الجنسية الأمريكية، وتقيم في الجيزة، تتضرر فيه من أحد الأشخاص تربطه بها علاقة عاطفية منذ فترة، لإفقادها عذريتها بعد هتك عرضها دون إقامة علاقة.

محكمة مصرية
محكمة مصرية

وطالبت الفتاة بتحرير محضر لإثبات الحالة بعد أن فقدت عذريتها، بعد أن أخبرت أسرتها وهم من طلبوا منها تحرير محضر بالواقعة في قسم الشرطة.

السجن المشدد 15 عاما لـ عامل انتهك عرض طفل في قنا

وفي جنوب مصر، قضت محكمة جنايات قنا بالسجن المشدد 15 عامًا لـ عامل، وذلك لاتهامه بهتك عرض طفل، داخل الزراعات في قرية الطويرات التابعة لمركز قنا.

وصدر الحكم ضد المتهم برئاسة المستشار تامر رضا، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين، محمد عمر عبدالجواد، والعميد ثروت رزق.

وتعود أحداث الواقعة إلى شهر أغسطس من عام 2019، حينما وجهت النيابة العامة تهمة هتك عرض طفل لـ «أحمد. ع. ع»، بعدما كتم أنفاس الطفل، ودخل به المنطقة الزراعية الكائنة خلف منزله وجرده من ملابسه و هتك عرض الطفل بالقوة.

محكمة جنايات قنا
محكمة جنايات قنا

وتم القبض على المتهم واعترف بارتكاب الواقعة، وأحيلت القضية إلى محكمة جنايات قنا، والتي قضت عليه بالسجن المشدد 15 عامًا، بتهمة استدراج صغير بالقوة وهتك عرضه.

بتهمة التحرش اللفظي عبر واتس آب.. حبس شاب شهرًا وغرامة 20 ألف جنيه

وفي قنا أيضا قضت المحكمة الاقتصادية لاستئناف قنا، الدائرة الابتدائية الأولى جنح، بحبس شاب شهرًا وغرامة مالية 20 ألف جنيه وكفالة ألف جنيه، بتهمة إزعاج فتاة بألفاظ تحرش لفظي عبر تطبيق واتس آب، في مركز نقادة غربي محافظة قنا.

جاء الحكم برئاسة المستشار محمود عبدالكريم رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد أبوالوفا وحسام عبدالباسط، وبحضور زياد ضياء، وكيل النيابة، وأمانة سر مدحت يوسف الهواري وجاد خلف النجار،

ترجع بداية القضية إلى شهر سبتمبر في عام  2023 عندما قدمت فتاة تُدعى «ن.»، شكوى وحدة البلاغات بقسم المباحث الجنائية بإدارة مكافحة جرائم تقنية المعلومات بالإدارة العام لتكنولوجيا المعلومات في وزارة الداخلية، بأن يوجد شخص مجهول يرسل لها رسائل وفيديو بها عبارات تحرش لفظي عبر تطبيق واتساب مما تسبب لها في أضرار نفسية ومادية جسيمة.

قسم شرطة بولاق
قسم شرطة بولاق

ويعد الفحص من قبل مباحث الإنترنت والكشف عن هوية صاحب الرقم، بأنه من قرية في مركز نقادة غربي محافظة قنا، تمت إحالة القضية إلى المحكمة الاقتصادية لاستئناف قنا الدائرة الابتدائية الأولى جنح اقتصادي، والتي قضت بحبس المتهم شهرًا وغرامة 20 ألف جنيه

قتل زوج والدته وقطع عضوه الذكري بعد أن تحرش بابنته البالغة 5 سنوات في القطامية

من ناحية أخرى، تباشر جهات التحقيق المختصة التحقيقات مع شخص أنهى حياة زوج والدته بطريقة مأسوية، حيث وجه له طعنة نافذة في القلب وقطع عضوه الذكري بعدما تحرش بابنته البالغة من العمر 5 سنوات بمنطقة القطامية.

وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة الجديدة ألقت القبض على شخص أنهى حياة زوج والدته بطريقة مأسوية، حيث وجه له طعنة نافذة في القلب وقطع عضوه الذكري بالقطامية.

تحرش بابنته فقطع عضوه الذكري ثم قتله

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة القطامية، بلاغا بمصرع أحد الأشخاص طعنا مع قطع عضوه الذكري بمنطقة القطامية بالقاهرة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ للوقوف على ملابساته، وبالفحص تبين أن نجل زوجته أنهى حياته طعنا باستخدام سكين وقطع له عضوه الذكري، بسبب تحرشه بابنته الصغيرة حال تواجدها لدى جدتها.

عن Admin

شاهد أيضاً

أسعار الفاكهة في أسواق مصر اليوم

أسعار الفاكهة في أسواق مصر اليوم 11 سبتمبر 2024

اقتصاد – منار زهران واصلت أسعار الفاكهة في أسواق مصر اليوم، ارتفاعها في معظم أصناف الفاكهة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *