تصريحات إبراهيم حسن
تصريحات إبراهيم حسن

5 تصريحات إبراهيم حسن تثير الجدل.. طالب بـ إلغاء كأس مصر

أثارت تصريحات إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم خلال استضافته في برنامج «ملعب أون تايم»، المذاع عبر فضائية «أون تايم سبورتس» الكثير من الجدل خاصة بعد مطالبته بإلغاء بطولة كأس مصر موسم 2023-2024.

وقال إبراهيم حسن، في تصريحات ببرنامج «ملعب أون تايم»، المذاع عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «اللاعبون يعانون من الإجهاد بسبب تلاحم المواسم».

تصريحات إبراهيم حسن
تصريحات إبراهيم حسن

تصريحات إبراهيم حسن : إلغاء كأس مصر

وأضاف: «ممكن نستغنى عن بطولة كأس مصر هذا الموسم لتوفير الوقت وإعطاء راحة للاعبين خاصة أن الدوري سينتهي يوم 16 أغسطس الجاري، وهناك معسكر لمنتخب مصر يوم 25 استعدادًا لمباراتي كاب فري وبوتسوانا».

وأكمل مدير منتخب مصر الأول وتوأم المدير الفني حسام حسن: «لازم نضحي ببطولة مثل كأس مصر، مينفعش كل سنة نلعب الكأس بأثر رجعي، حتى لو هناك شركات راعية نتفق معهم على إلغاء البطولة من أجل إراحة اللاعبين، لازم نرحم اللعيبة بتاعتنا».

وأضاف: «مفترض أن الدوري المصري الموسم القادم سيقام بنظام جديد، من أجل إنهاء المسابقة مع باقي دوريات العالم».

بطولة كأس مصر
بطولة كأس مصر

إبراهيم حسن يهاجم الصقر: إحنا عارفين شغلنا كويس

وخلال تواجده ببرنامج «ملعب أون تايم»، المذاع عبر فضائية «أون تايم سبورتس»، أمس الأربعاء، هاجم إبراهيم حسن زميله السابق في المنتخب الصقر أحمد حسن لاعب نادي الأهلي السابق.

وقال مدير منتخب مصر: «أحمد حسن، طالع بيتكلم في البرنامج بيقول (مفيش متابعة من الجهاز الفني لمنتخب مصر لمباريات الدوري الأخيرة)، بناء على إيه بيتكلم، هل أنت عايز تعلي البرنامج بتاعك تجيب سيرة حسام وإبراهيم حسن؟».

وأضاف: «لازم يبقى في احترام وفي نظام، ولازم تحترموا كيان منتخب مصر ومنظومة الجهاز الفني المسؤولة عن المنتخب».

وتابع: «لو عايز حاجة ابعتلي أسألني، لكن عايز تعلي فقرة في البرنامج بتاعك على حساب الجهاز الفني للمنتخب مصر! للأسف هي ماشية كده»

وأكمل: «احنا مش مستنين حد يقولنا نتابع مين ونعمل إيه، إحنا عارفين بنعمل إيه، المباريات الأخيرة تقام في توقيت واحد، الجهاز المعاون بيعمله تقريره وبيرسله للكابتن حسام حسن».

وأتم: «بطمن أحمد حسن، إحنا عارفين شغلنا كويس أوي، واحنا مشكلتنا إن حياتنا شغلنا، إحنا مش بنشتغل في بيزنس وبرنامج وعضو مجلس إدارة كل ده في وقت واحد وماسك مدير فني، إحنا طول عمرنا متفرغين لشغلنا».

فوز منتخب مصر الأولمبي على إسبانيا
فوز منتخب مصر الأولمبي على إسبانيا

حسن: سعداء بفوز المنتخب الأولمبي على إسبانيا

وفي البرنامج أبدى إبراهيم حسن مدير المنتخب الوطنى الأول، أنه شعر بالسعادة بالفوز الكبير الذى حققه المنتخب الأولمبي علي إسبانيا، وتصدر المجموعة والتأهل لدور الثمانية في أولمبياد باريس.

وكشف إبراهيم حسن في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس مع سيف زاهر، أنه أجرى اتصالا هاتفيا بمحمد بركات المشرف علي المنتخب الأوليمبي لتهنئته والجهاز الفني بقيادة ميكالي.

وأكد أن الجهاز الفني للمنتخب الأول بقيادة حسام حسن يتابع جميع اللاعبين ويتمنى له التوفيق ومواصلة المشوار لتحقيق الإنجاز المنتظر.

 وأشار مدير المنتخب أن الفريق الأوليمبى يضم كوكا وإبراهيم عادل من العناصر التي اختارها حسام حسن للمشاركة مع المنتخب الأول وكوكا ظهر أساسيا.

وأوضح مدير المنتخب الأول أن محمد النني  لاعب كبير وقائد ويساعد المنتخب الأولمبي وبعد اختيار القائمة السابقة اتصلت به وأخبرته إن عدم وجوده في المعسكر لا يعني ابتعاده للأبد.

⁠انطلاق معسكر المنتخب الوطني 25 أغسطس

وأكد إبراهيم حسن أن معسكر المنتخب القادم سينطلق 25 أغسطس، لأن الدوري سينتهي 18 أغسطس واللاعبين سيحصلون على راحة لمدة أسبوع، حيث يبدأ تجهيزهم.

معسكر منتخب مصر
معسكر منتخب مصر

محمد صلاح جزء من الجهاز الفني للمنتخب

وعن محمد صلاح لاعب ليفربول وقائد المنتخب الوطني للفراعنة، قال إبراهيم حسن أنه لاعب ذو عقلية مختلفة، متابعًا: نتعامل معه كفرد من أفراد الجهاز الفني وعلاقتنا بجميع اللاعبين واحدة.

وحرص إبراهيم حسن على تأكيد أن معظم بطولات مصر تحققت مع المدرب المصري، وأن حسام حسن كان مشارك في معظمهًا.

وأكمل: بإذن الله نحقق انتصارات، ولكن لازم الناس تفهم أن الكرة في العالم تغيرت، وفي أفريقيا شهدنا مفاجآت كبيرة.. موريتانيا المتواجدة معنا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا نجحت في الفوز علي الجزائر، ومنتخب كاب فيردي تعادل مع منتخب مصر في أمم أفريقيا.

محمد صلاح في منتخب مصر
محمد صلاح في منتخب مصر

وختم المدير العام للمنتخب الوطني الأول وتوأم المدير الفني حديثه لبرنامج «ملعب أون تايم»، المذاع عبر فضائية «أون تايم سبورتس» ⁠بأنه لابد من إعادة مواعيد الدوري بشكلها السابق، ويجب أن نرحم اللاعبين من الضغط البدني.

عن Admin

شاهد أيضاً

أسعار السمك في سوق العبور اليوم

ارتفاع أسعار السمك اليوم في سوق العبور.. البلطي يقترب من 80 جنيها للجملة

كتب منار محمود شهدت أسعار السمك اليوم في سوق العبور ارتفاعا في عدد من الأنواع ومنها السمك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *