أخبار عاجلة
وسام أبو علي يقود تشكيل الأهلي
وسام أبو علي يقود تشكيل الأهلي

مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة.. الأهلي يبحث عن الفوز الـ 18 على التوالي

تشهد ملاعب العالم مباريات اليوم الخميس 1-8-2024 بمختلف المسابقات المحلية والدولية، أهمها دوليا لقاء طرابزون سبور التركي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه أمام روجومبروك السلوفاكي في تصفيات التأهل 2 بالدوري الأوروبي.

ومحليا يسعى الفريق الأول للنادي الأهلي لتحقيق انتصاره الـ 18 على التوالي في إطار مشواره لحصد لقب الدوري المصري لهذا الموسم على حساب البنك الأهلي في لقاء الفريقين الليلة.

مواعيد مباريات اليوم

مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة

المقاولون العرب X سيراميكا كيلوباترا – 5.30 مساء – ONTime Sports

الأهلي X البنك الأهلي – 9 مساء – ONTime Sports

سموحة X المصري البورسعيدي – 9 مساء – ONTime Sports

مواعيد مباريات اليوم
مواعيد مباريات اليوم

مباريات الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

ايلفسبورج السويدي X شيريف تيراسبول – 8 مساء

طرابزون سبور X روجومبروك السلوفاكي – 8.30 مساء

فويفودينا الصربي X أياكس الهولندي – 9 مساء

 

مواعيد مباريات ودية للأندية

سانفريس هيروشيما الياباني X شتوتجارت – 12.30 ظهرًا

بريشيا X جنوى – 7.30 مساء

أوتريخت الهولندي X فينيزيا الإيطالي – 8 مساء

أتلتيك بيلباو X إيبار – 8 مساء

وسام أبو علي يقود تشكيل الأهلي أمام البنك
وسام أبو علي يقود تشكيل الأهلي أمام البنك

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة البنك الأهلي في لقاء الليلة 10 مساء.. وسام أبو علي في الهجوم

اتخذ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، قرارات حاسمة في تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة البنك الأهلي مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري المصري.

وقرر السويسري استبعاد محمد عبد المنعم مدافع الفريق من قائمة لقاء البنك، كما قرر أيضا استبعاد المهاجم الجنوب أفريقي بيرسي تاو ، فيما يعود أحمد عبدالقادر للقائمة مرة أخرى.

وبناء على فرمان السويسري يستمر كابت القلعة الحمراء محمد الشناوي في حراسة المرمى، فيما يحل ياسر إبراهيم في قلب الدفاع بدلا من عبدالمنعم.

تشكيل الأهلي أمام البنك

ويستمر غياب علي معلول وعمرو السولية للإصابة بينما يغيب كل من كريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا وحمزة علاء بسبب المشاركة مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ويستعد الأهلي لمواجهة البنك الأهلي، في العاشرة مساء اليوم الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري المصري.

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة البنك الأهلي، كالآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، كريم فؤاد

خط الوسط: أكرم توفيق، إمام عاشور، مروان عطية

خط الهجوم: رضا سليم، حسين الشحات، وسام أبو علي

يذكر أن الفريق الأول للنادي الأهلى سبق والتقى مع البنك الأهلي في 8 لقاءات قبل لقاء الليلة، حقق خلالها المارد الأحمر ثلاثة انتصارات وتعادلا في 4 لقاءات بينما خسر مرة وحيدة، وسجل لاعبوه 10 أهداف وتلقت شباكه ستة أهداف من مهاجمي البنك.

وانتهت أول مباراة جمعت بين الفريقين بالتعادل السلبى فيما انتهت آخر مباراة جمعت الأهلي والبنك بفوز الأخير بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

مارسيل كولر
مارسيل كولر

في المقابل يفتش البنك الأهلى بقيادة طارق مصطفى عن الخروج بنتيجة إيجايبة ضمن خطة الهروب من الهبوط للقسم الثانى.

 ويعكف كولر على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال مباراة سيراميكا لضمان تحقيق انتصار جديد على البنك ضمن خطة التتويج باللقب.

 في المقابل يبحث طارق مصطفى المدير الفني للبنك الأهلى عن الخروج بنتيجة إيجابية أمام حامل لقب الدوري المصري الليلة ساعياً لتكرار نتيجة الدور الأول بين الفريقين والتي انتهت بفوز البنك الأهلى برباعية مقابل ثلاثة أهداف.

وطالب طارق مصطفى لاعبيه باستغلال حالة الإجهاد التي يعانى منها لاعبو الأهلى من جراء المشاركات المتتالية لتحقيق نتيجة إيجابية تساهم في الهروب من فخ الهبوط للقسم الثانى.

واقترب الأهلي من حسم درع الدوري المصري للموسم الحالي 2023 / 2024، حيث يحتاج إلى 7 نقاط فقط من 6 مباريات من أجل التتويج باللقب بشكل رسمي.

ويعتلي الأهلي صدارة الدوري برصيد 72 نقطة وبفارق نقطتين عن بيراميدز الوصيف، فيما يتبقى للأهلي 6 مباريات بينما يتبقى لبيراميدز 3 مباريات فقط.

والليلة يبحث السويسرى مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلى، عن تحقيق رقم قياسى جديد عندما يواجه البنك الأهلى في التاسعة مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الأسبوع الـ32 في دوري nile.

كولر مدرب الأهلي
كولر مدرب الأهلي

كسر رقم جوزيه والفوز الـ18 على التوالي

ويسعى كولر لتحقيق الفوز الـ18 على التوالي للانفراد بالرقم القياسى في الفوز المتتالي بعد كسر رقم البرتغالي مانويل جوزيه.

ونجح  السويسري في معادلة الرقم المسجل باسم البرتغالي المدرب التاريخي للأهلي في تحقيق أطول سلسلة انتصارات، بعد الوصول للانتصار رقم 17 على التوالي عقب الفوز على سيراميكا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين على استاد القاهرة بالجولة المؤجلة من الأسبوع الـ19 من عمر الدوري.

وكان مانويل جوزيه صاحب أطول سلسلة انتصارات بعدد مباراة في موسم 2004 / 2005، قبل أن يعادل كولر رقم جوزيه كثاني مدرب صاحب أطول سلسلة انتصارات في تاريخ الأهلي.

عن Admin

شاهد أيضاً

سعر الدولار أمام الجنيه اليوم

سعر الدولار أمام الجنيه داخل البنوك اليوم الاثنين 26 أغسطس 2024

منار محروس استقر سعر الدولار أمام الجنيه، في بداية تعاملات البنوك الحكومية والخاصة العاملة في مصر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *