المتحدة توقف برنامج شوبير
المتحدة توقف برنامج شوبير

في بيان رسمي.. الشركة المتحدة تقرر وقف برنامج شوبير وإنهاء التعاقد معه

في خطوة مفاجئة أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في بيان رسمي لها وقف برنامج شوبير وإنهاء التعاقد معه فورا بسسب ما وصفه البيان بـ مخالفة القواعد المهنية.

بيان الشركة المتحدة حول وقف برنامج شوبير

وقال البيان الصادر صباح اليوم الخميس

قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالإجماع وقف البرنامج الذي يقدمه الأستاذ/أحمد شوبير، ووفقاً للتعاقد الإعلامي معه فإن قرار الوقف يترتب عليه إنهاء التعاقد فوراً.

المتحدة توقف برنامج شوبير
المتحدة توقف برنامج شوبير

وأكمل البيان

حيث إن مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول، فالشركة المتحدة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها.

وأكد مجلس إدارة الشركة المتحدة أن الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة حرصاً على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق.

وتؤكد الشركة المتحدة حرصها على أن تقدم كوادرها إعلام مهني يحترم المشاهد، وأنها لن تتوانى عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها.

بيان المتحدة عن برنامج شوبير
بيان المتحدة عن برنامج شوبير

يذكر أن الإعلامي أحمد شوبير قد واجه انتقادات شديدة خلال الفترة الماضية في ملف وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت ومنتخب مصر السابق.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي هجوما شديدا على أحمد شوبير بسبب تصريحاته السابقة والتي ألمح فيها بتعاطي اللاعب أحمد رفعت المنشطات بعد سقوطه على أرضية الملعب خلال لقاء فريقه أمام الاتحاد.

كما تم اتهام الإعلامي بتورطه في وقوع اللاعب الراحل في أزمات مختلفة أثناء تولي شوبير منصبا قياديا في نادي مودرن فيوتشر الذي كان يلعب فيه رفعت.

وبالأمس أثارت تصريحات شوبير في برنامجه وهجومه على الجماهير بسبب ملف لاعبة سباق الدرجات المصرية شهد سعيد واختيارها لتمثل مصر في أولمبياد باريس.

مواضيع ذات صلة

رسميا.. استقالة وليد دعبس من رئاسة مودرن سبورت في بيان رسمي به 3 نقاط

عن Admin

شاهد أيضاً

ميسي ولامال في كأس فيناليسيما

رسميا إسبانيا والأرجنتين في مواجهة حاسمة في كأس فيناليسيما 2024

أصبح رسميًا أن كأس فيناليسيما 2024 سيكون بين بطلي أمم أوروبا يورو 2024 وكوبا أمريكا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *